صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 37

الموضوع: إقتراح .. لمعارضين قانون البلدية ( غرف السواقين )

عضو فعال الصورة الرمزية شيخ الشباب

Arrow إقتراح .. لمعارضين قانون البلدية ( غرف السواقين )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما ان القانون مبني على نص قانوني من عام 1985 .. حيث كانت آلية توزيع الاراضي بمساحات مرضيه للمواطنين .. وحيث أغلب العوائل في ذلك العام لايوجد لديهم دريول للعائلة

فلا يجب ان نعتبر هذا القانون غير قابل للتعديل .. خصوصاً وانه ضد مصلحه اغلب العوائل القطريه .. والذين اؤكد حتماً بأن اغلبهم لايملكون مساحات شاسعه

بل فناء منازلهم بالكاد لاتكفي سيارات العائله المتراكمه في منزل واحد بسبب تأخر توزيع الاراضي والبناء وعدم توافر الخدمات الأساسية لأغلب الأراضي المصروفه من سنوات مضت

وكما ان العادات والتقاليد في مجتمعنا المحافظ تدعوا للأداب ولا ترضى بدخول رجل غريب ليعيش بمنزلهم المتوسط .. عكس لو كان قصراً وغرفة السائق بجانب البوابة الكبرى

أعزائي الأعضاء

ما رأيكم بأن يتم تخصيص من الوقت يوم الأحد القادم 7/2/2010 صباحاً .. ويتم الاتصال ببرنامج وطني الحبيب صباح الخير

ويتم توضيح كل ماسبق .. والمطالبه بتعديل تطبيق القانون بشروط :

1- ان تكون غرفة السائق لها منظر جمالي غير مشوه للمنظر العام .. كما ذكر

2- ان تكون الغرفة لا يشتكي منها الجيران من ناحية التضييق على منازلهم او خارجه بحدود الشارع المقابل للمنزل

3- اي شروط أخرى تضاف وللمصلحة العامة دون الضرر بأي طرف

تمنياتي لكم بالتوفيق
    اخوكم شيخ الشباب
    التعديل الأخير تم بواسطة شيخ الشباب ; 04-02-2010 الساعة 05:06 PM

عضو الصورة الرمزية alshaikh
    انا مع قرار البلدية بازالة غرف السائقين من خارج المنزل حيث تشكل خصوصية يعلم الله وحده على ماذا تحتوي والحاقها بداخل المنزل حفاظا على الأمن الخاص والعام حتى يصبح السائق تحت نظر أهل المنزل ، وخصوصيته بهذا الشكل لا تحمد عقباها
    عندما لا يفهمك الآخرون 000 هذا لا يعني بأنك مخطيء

عضو فعال الصورة الرمزية شيخ الشباب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alshaikh مشاهدة المشاركة
    انا مع قرار البلدية بازالة غرف السائقين من خارج المنزل حيث تشكل خصوصية يعلم الله وحده على ماذا تحتوي والحاقها بداخل المنزل حفاظا على الأمن الخاص والعام حتى يصبح السائق تحت نظر أهل المنزل ، وخصوصيته بهذا الشكل لا تحمد عقباها
    أحترم وجهة نظرك .. ارى ان السائق ليس مراهقاً حتى تتم مراقبته ويكون تحت نظر أهل المنزل بشكل دائم

عضو فعال
    [][المشكله اغلب الي مأيدين قرار البلديه ماعندهم دريوليه ؟؟؟؟؟؟؟؟

"]فطبيعي يأيدون القرار لان ظروف ماحدتهم ولا همن يحزنون 000

عموما اخوي للعلم اعتقد البلديه بتعطي["] اسثنائات ]لبعض الظروف 0000 واتمنى يكون صج الخبر تعطي اسثناءات لبعض الاسر الي تستدعي الحاجه لوجود الغرفه خارج المنزل خصوصا انها تراعي النظافه وموافقه الجيران 00والباقي المأيدين ازالتها يعطون عمرهم السعه وينظرون من العينين مهب من عين وحده 000حلو الشخص ينظر نظره انصاف وعدل مهب عشان انا ما عندي دريول خلاص اعمم القرار على الكل [/مثلا انا ماعندي غرفه سائق بورتكبين خارج المنزل ولكن عندي احساس بشعور كل شخص حدتة الظروف اعرف ناس الظروف حدتهم لهذا الشي ولولا الظروف ماتنزلو لاستعطاف فلان وعلان لجل يخلون البورتكبين000حلو الانسان ينظر لظروف الناس مهب مع الخيل ياشقره كنهم يتعاملون مع ملحق اسرائيلي ^_^ [/ وحيالله السفارات الي رازين اغرف الحرس خارج المبنى شخبارهم 0000[/
    التعديل الأخير تم بواسطة بـــــــنت النوخـّــــذه ; 04-02-2010 الساعة 05:21 PM

عضو نشط الصورة الرمزية عالم المحيطات
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت النوخذه مشاهدة المشاركة
    [][المشكله اغلب الي مأيدين قرار البلديه ماعندهم دريوليه ؟؟؟؟؟؟؟؟

"]فطبيعي يأيدون القرار لان ظروف ماحدتهم ولا همن يحزنون 000

عموما اخوي للعلم اعتقد البلديه بتعطي["] اسثنائات ]لبعض الظروف 0000 واتمنى يكون صج الخبر تعطي اسثناءات لبعض الاسر الي تستدعي الحاجه لوجود الغرفه خارج المنزل خصوصا انها تراعي النظافه وموافقه الجيران 00والباقي المأيدين ازالتها يعطون عمرهم السعه وينظرون من العينين مهب من عين وحده 000حلو الشخص ينظر نظره انصاف وعدل مهب عشان انا ما عندي دريول خلاص اعمم القرار على الكل [/مثلا انا ماعندي غرفه سائق بورتكبين خارج المنزل ولكن عندي احساس بشعور كل شخص حدتة الظروف اعرف ناس الظروف حدتهم لهذا الشي ولولا الظروف ماتنزلو لاستعطاف فلان وعلان لجل يخلون البورتكبين000حلو الانسان ينظر لظروف الناس مهب مع الخيل ياشقره كنهم يتعاملون مع ملحق اسرائيلي ^_^ [/ وحيالله السفارات الي رازين اغرف الحرس خارج المبنى شخبارهم 0000[/
    كلام حلو منج اختي...

ومن وجهة نظري الي يقول انه الدريول بيكون تحت عينه داخل البيت ..انا اقول لو انه خارج البيت ابرك لانه لو صار شي لتحمد عقباه في البيت بتقول ياليتني ماخليته...

لو ينزل قرار انه البروت كب يكون داخل البيت وينفتح له فتح في الطوفه على برع وااااايد احسن...

تحياتي لكم

vip-99
    أبلغ كلام العشق هو الصمت !!
    المرأة تقلق على المستقبل حتى تحصل على زوج
    الرجل لا يقلق على المستقبل إلا بعد الزواج
    كل شئ إذا كثر رخص إلا الأدب فإنه إذا كثر غلا

عضو الصورة الرمزية مسباح عاج
    قانون تنظيم المباني لسنة 1985م
    أجريت عليه تعديلات عديده أخرها عام 2009م

عضو مؤسس الصورة الرمزية بويوسف
    مشكلة الخصوصية تحل بفتح باب خارجي للسايق واحنا نعرف ان معظم الاراضي سابقا كانت بمساحات كبيرة .. ليش مانشوف التعدي موجود في منطقة الدفنة مثلا او مناطق كثيرة ثانية .. مع العلم بأن كثير من الناس مأجرين الملاحق اللي داخل بيوتهم وفاتحين لها ابواب تطل من الخارج ..

تميم المجد الصورة الرمزية شيزكيك
    بل لو تشوفون فريجنا اشكثر فيه كباين بس الصراحه بيوتهم صج صغيره ماعندهم حيشان وجارنا

توه مركب بورت كابن ومخسر عليه واحنا بعد كنا بنحط ماعندنا حوش كبير بس شكلنا بنهون عن

السواق

عضو فعال الصورة الرمزية La Bella
    ليش مايخصوص بكل منطقة قطعة أرض
    والدولة تبنيها سكن للدريولية بطراز معين وحلو و بكافة ملحقاتها الأساسة .
    ويتم تأجيرها من الدولة بأسعار رمزية.
    ورب الأسره أذا محتاج الدريول يتصل له ويكون عنده خلال 5 دقايق.
    مجرد أقتراح
    توقيع مخالف!!!

إدارة المنتدى

عضو نشط
    اقتررررح انه يتم بناء حجره صغيره للسائق داخل البيت والباب يكوووون خارجي

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة