صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 39

الموضوع: رادار جديد على الكورنيش

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abunaif4 مشاهدة المشاركة
    نعم وشغال عندي بس حسب البرنامج اللي عندك ,انا مثلا عندي برنامج الجارمن والسايجك والنوكيا وكلهم شغاليين على جوالي 5800 وال n95 ويعطيني تنبيه قبل الرادار ب 300 متر حسب انته ماتبرمجه

جعل ربي يسلمك والله

ياريت تعطينا هذا البرنامج والله حنا مب ناقصين الهموم اللي تشيب الراس والله اعلم فيها كل يوم والثاني طالع لنا هم جديد

وجوونك اللي ماسكين هذي الشغله يتفنون فينا كل يوم والثاني رادار الا رادار معلق على الجسر
    و رادار خاشينه تحت حفره و مجموعه شباب يسالفون اخرتها احذاهم رادار ياخي والله خافوا الله فينها حرام كل هذا

انا صادني رادار على خط الاند مارك حدود السرعه 80 وانا ماشي 90 صادني كروزر واقف وفاتح باب السايق
    دفعوني 900 ياخي ايش هذا الجبروت
    انا مب ماشي 160 ولا 180 ولا اني بذبح خلق لله

ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

عضو نشط
    يعطيك العافية علي التنبيه

عضو نشط جداً
    الف شكر على التنبيه

عضو مميز
    جزاك الله خير

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad72 مشاهدة المشاركة
    جعل ربي يسلمك والله

ياريت تعطينا هذا البرنامج والله حنا مب ناقصين الهموم اللي تشيب الراس والله اعلم فيها كل يوم والثاني طالع لنا هم جديد

وجوونك اللي ماسكين هذي الشغله يتفنون فينا كل يوم والثاني رادار الا رادار معلق على الجسر
    و رادار خاشينه تحت حفره و مجموعه شباب يسالفون اخرتها احذاهم رادار ياخي والله خافوا الله فينها حرام كل هذا

انا صادني رادار على خط الاند مارك حدود السرعه 80 وانا ماشي 90 صادني كروزر واقف وفاتح باب السايق
    دفعوني 900 ياخي ايش هذا الجبروت
    انا مب ماشي 160 ولا 180 ولا اني بذبح خلق لله

ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
    عزيزي الشغلة مايبيلها شي ركب برنامج ملاحة مثل السايجك او الجارمن وتحصله في المنتديات المتخصصه في أجهزة الملاحة وبعدين ركب ملف الرادار

عضو فعال الصورة الرمزية البيت بيتك
    يعطيك العافيه اخوي
    مشكور عالتنبيه

عضو مميز
    اعتقد في جهاز صغير ينباع في محلات الزينه لكشف الرادار على الشارع انا شفته في محلات الزينه فالحسه

عضو مميز
    جزاك الله كل خير

عضو
    الله يعطيك العافية بس ايش الفايدة الظاهر صادني اليوم الصبح الله يستر لايحطون في بيوتنا ردارات الله المستعان

عضو
    جوال نوكيا 6110 Navigator تقدر تخزّن فيه مواقع الرادارات ( يعني إذا مرّيت على أي رادار خزّن إحداثيته في الجوال ) وبعد ذلك من خلال الضبط تقدر تخلّي الجوال يذكرك بالرادار قبل ما توصل له بمسافه تقوم أنت بتحديدها .
    هالطريقة أنا جرّبتها وريّحتني وايد خاصة بالرادارات اللي على طريق الخور الساحلي ( وتقدر تخزّن احداثيات طريق سلوى ).

وبالنسبة لجهاز كاشف الرادار ، ماركة COPRA اللي يكشف 12 BAND ما ينفع لرادارات قطر.
    لأنه يكشف الرادار إذا كان بالعكس ( أقصد إذا كان الرادار يصوّر السيارة من الأمام ) .
    وجهاز COPRA ما يكشف الرادارات الثابته اللي في قطر ،،، ما يكشف إلاّ الرادارات المتحركة إذا كانت على الشارع الثاني ، يعني مافي فايده من استخدامه في قطر.

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة