صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 42

الموضوع: ليش المرأة دايماً عليها ان تتقبل اخطاء الرجل بصدر رحب؟؟؟؟

عضو فعال الصورة الرمزية هند88
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaRuKoO مشاهدة المشاركة
    انا الي يحز بنفسي من بهالموضوع هو مش الغطله الكبيره او الفضيحه بمسمى اخر لا الاشيا الاخرى المراه لو كانت مضايقه قال عنها نكديه لو فضفضت من هموم ما يسمعها او يحسسها بانه معاها عالحلوه والمره كلااام من قلنا روح جاهد عشانها الكلام يعني للمره كل شي كلمه وحده تكفي لو اطلبت قال عطيتها وجه في ايام معينه فالشهر او اثناء الحمل معرووف ان المراه تكون مضايقه ونفسيتها متغيره وحساااسه بزياده بسبب تغير الهرمونات الزايده فيها لا يقدر ولا يراعي اصلن الرجل الخليجي هالشي بكبره ما يهتمله ولا يدري عنه ولا يبي يدري عنه ..ما يدري انها تشووفه بالدنيا وخلت اهلها وابوها الي يعنيله الامان وتدوره فيه ..وامها الي تعنيلها الحنان وتدوره فيه...واخوانها الي يعنون لها الظهر والسند وتدووره فيه بدالهم... وخواتها وصديقاتها الي يعنون لها الصداقه والتسامح والشفافيه وتدووره فيه...

تخاف تتكلم او تقول عن اي شي مضايقها لانه بيقلب السالفه عليها وبيركبها الغلط وبيقلبها زعله وبتطيح على راسها وبتتحسف انها شكت

لكن تعالو له هو ..ان عصب او تضايق حط حرته فيها وتسكت وتقول اذا ما حطها فيني مسكين فمن بيحطها ووين بينفس عن الي فداخله ان اغلطت ا و ما اعرفت شي قال عنها هبله وماعندها الاسواد وجهها وباعها بثانيه وجرحها تجريح وهدم كل معنى حلو وكل معزة بقلبها له بسبب غضبه الي ما يعرف يتحكم فيه وفوق كل هذا قالت اصلن الرجال كلهم كذا مسكين وسامحت ونست مجرد ما يكلمها بس لو قالها السلام عليكم قاطها بالايام ويدور وانسته سفرات ورحلات وعنن وغيره وهي مكسورة الجناح حتى ما تقدر تقوله ليش او اهتم فيني وبوناستي ترى انا انسان واحب استانس وارفه عن نفسي مثل ما تحب انت ..كللللل شي كل شيييي من حق الرجال يعبر عنه اما المراه عييييب انها تعبر حتى عن شعورها ....ومع كل هذا منقوده وكل ما قالو مراه قالو رجالنا ((من ضلع اعوج))

اما للخيانه والعلاقات حدث ولا حرج حلال عليه يخون
    كلامج ميه ميه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة outlaw مشاهدة المشاركة
    هند 88

أبعطيج مثال وابي منج المقارنة

لنفرض رجل سرق وعوقب بالجسن مدة قدرها سنه
    وأمراة سرقت وعوقبت بالسجن مدة وقدرها سنه
    هل وضع الرجل مثل وضع المرأة ؟؟

بعد فترة المجتمع بيقول عن الرجل أن تاب والله هداه ولكن المرأة التي انسجنت المجتمع ما راح يرحمها وراح ينظر لها نظرة سيئة تلازمها طول حياتها ،، صحيح ان حكم المجتمع كان جدأ قاسي لكن هذا الحكم يجعل المرأة تحافظ على نفسها اكثر وتدري ان المجتمع ما راح يرحمها وتفكر اكثر قبل لا تقدم على فعل اي جريمه اياً كان نوعها لانها تدري ان المجتمع مب راحمها ، لكن المجتمع حافظ على المرأة بحكمه القاسي عليها ،
    بعكس المجتمعات الاخرى وحتى الاسلامية الغير خليجية ومثل ما احنا نشوف الفضايح والمشاكل الي تحصل وتنشر . فا تأكدي يا أختي الكريمه شدة قساوة المجتمع عليكم للحفاظ على مكانتكم وكرامتكم . ومن أمن العقوبة اساء الادب .

لكن المرأة اتقبل خطئ الرجل هذا شي راجع لها شخصيا بأنها اتقبل اخطائه وتسامحه أو ما تسامحه
    والمراة مخلوق لين مستامح اكثر من الرجل .

هذا اللي اقوله (المجتـــــــــــــــع) والنااااااس اللي يقولون ... هذا شنو معناته ...تفرقــــــــــــــــــــــــه بين الرجل والمرة يعني الرجل عادي يغلط بس المرأه لا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mozanee مشاهدة المشاركة
    بووووووه ياهنوده الحجي مب مخلص ’’ انزين انتي فاضية عشان أصك راسج من القرقة ’’’؟؟؟

اسمعي وانا أختج الكلام اللي تقولينه حيرنا وحير غيرنا ليش الريال من صوبه غفور رحيم

ومن صوبنا شديد العقاب ’’’ وهذا من صوب المجتمع طبعا اما رب العالمين ساوا بينا ’’’

وصدقيني الواقع هو الصحيح؛ شرف البنت غالي والله حماها بأشيا طبيعية ووما عطاها

الريال ’’’

لأن المرة عيبها كبير ومب حلوة تسوي اللي براسها’ وبعدين تقول ليش المجتمع ما يسامح ’’؟؟

والمرة اذا سوت اللي تبيه هي الخسرانة وهي اللي بتتعذب طبيعتها جذيه رقيقة ؛ فالعفة تحميها

ومن قال المرة تطوف غلطة الريال ’’ ما اطوفها الا تم تعايره وتنغص عليه بس ما بيدها

حيله غير الكلام ’’ ما تبي الطلاق ’’ وتقزر معاه وهو من ناحيته المفروض يقدر تضحيتها

وتسامحها معاه ’’’

وتسلمين على الموضوع ’’ وتقبلي مروري الثقيل ’’’

بالعكس مرورج اسعدني

اشكر كل من علق على الموضوع وشارك فيه
    بس احب اقول لكل من دافع وقال: ان المجتمع لايغفر للمرأة لانها الام والاخت والا عشان يحافظ على كرامتها هذا كله كلام مو صحيح ....
    انا اللي الفكرة اللي حابه اوصلها ان المرأه انسان ومافي انسان معصوم من الغلط سواء كان الغلط كبير ولا صغير سواء كان في حق نفسها او في خق الغير ....
    في النهايه هي انسان مثلها مثل الرجل.... بس المجتمع وعلى الاخص المجتمع العربي لالالالالالالا يغفر للمرأه اخطاءها لا وبعد يأثر على خواتها وامها او بناتها..... بس الرجل عااااااااادي خمس دقايق ولاجنه مسوي شي..

حاااااابه اقول لكل الناس الذين لايغفورن الغلط للمرأه ترى المرأه انسان مثلها مثلك ..... ولو انت سويت غلط بتزعل وبتضايق بس في النهايه بتغفر لك ....
    وخاصة اذا شافتك انت تعاملها بنفس المعامله ....
    ترى الله غفــــــــــــــــــــوراً رحيـــــــــــــــــــــــم.... ومستحيل في اعظم من الله اذا هو اللي خالقها ومتكرم عليها بكل شي في حياتها يغفر لها ....
    انت ياانسان ماتغفر لها اغلاطها .......................... وشكراااااااا للجميع

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    تسلمين هند للموضوع الشيق

لا هنتي

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

عضو
    أختي هند يوجد أخطاء غير مغتفرة وهذه ليست مدار حديثي

حديثي هنا عن فرعين

الأول : الأخطاء ... من المفترض أن الرجل يقبل أخطاء المرأة ويداريها أكثر وذلك عائد لطبيعة الرجل وطبيعة المرأة وهذا أمر خلقي واللي يشوف قصص السالفين يعلم بأن الرجل دائما يغض الطرف عن أخطاء المرأة

الثاني : الأمر والنهي والسمع والطاعة ربما يفهمه البعض أخطاء ... مثلا رجل منع زوجته من الخروج للسوق ولا حلفة عرس ولا حتى زيارة أقارب ... هنا مانستطيع أن نقول على الزوجة تقبل خطأ الرجل بل نقول على الزوجة الأمتثال لأمر الرجل وللأسف الكثير يخلط بين الواجبات والحقوق وبين الخطأ وتقبله
    أقلام تبرأ إلى الله

.

وأقلام الله منها برآء

عضو
    المرأة اللي تشوف زوجها يغلط بحقها و ساكتة قاصة على عمرها وايد
    عن نفسي لا يمكن اسامح و اللي مايقدر قيمتي الف واحد يتمناني ليش اعور راسي معاه
    ماراح اخونه و لا انزل من مستواي و اسوي اللي يسويه بس بتركه على طول و لا بسمع حرف زيادة

رايي الشخصي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارسيلا مشاهدة المشاركة
    المرأة اللي تشوف زوجها يغلط بحقها و ساكتة قاصة على عمرها وايد
    عن نفسي لا يمكن اسامح و اللي مايقدر قيمتي الف واحد يتمناني ليش اعور راسي معاه
    ماراح اخونه و لا انزل من مستواي و اسوي اللي يسويه بس بتركه على طول و لا بسمع حرف زيادة

رايي الشخصي

مشكورة على ردج للموضوع بس انتي رحتي بعيد او فهمتي الموضوع غلط يعطيج العافيه

مشرف السياحة والسفر الصورة الرمزية غير البشر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند88 مشاهدة المشاركة
    اسمحلي يارفيق الغيم .... وضعها غير بالنسبه للمجتمع وليس في الاسلام في الاسلام العقاب وااااااااااااااحد للاثنين وهذا قصدي تحيز المجتمع للرجال فقط
    والصراحه ياغير البشر انت المفروض تغير اسمك لين غير الرجال : ) لان كل الرجال يدافعون عن حقوقهم الي معاطهم ايها المجتمع

اختي هند اكيييد انا ادافع عن حقوقنا وبظل ادافع لين خاذها كامله

لكن اذا في شي غلط لازم اتكلم عنه حتى لو يمس الرجال

او تبين اتكلم عن حقوقنا واخلي سلبياتنا

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هند88 مشاهدة المشاركة

مشكورة على ردج للموضوع بس انتي رحتي بعيد او فهمتي الموضوع غلط يعطيج العافيه
    سوري بس انا قريت الموضوع و اندمجت و تخيلت لو الوضع صج ههههههههههههههه الله لا يقول بس لما اسمع او اقرأ عن مواضيع جي اعصب هههه

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة