صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 23 من 23

الموضوع: ممكن استشارة طيبة منكم في كوفي شوب بمول

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم البورصه يجرح مشاهدة المشاركة
    بالتوفيق ان شاء الله
    شكرا لدعوتك الطيبة

انا ناويه بشكل جدي ان شاء الله يكون مشروع قطري بإدارة قطرية للقطريين اولاً وياتي الاجنبي بالمرتبة الثانية

كثرة الاماكن والوكالات الاجنبية خلتنا نحن لهويتنا ونتمسك بها اكثر

شكرا لمرورك الكريم عزيزي
    بسم الله الذي لايضر مع ذكر اسمه شيء في الارض ولا في السموات وهو السميع العليم
    لا اله الا انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا ع عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين وللمؤمنات الاحياء منهم والاموات
    اللهم اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي اللهم وتقبل دعاء
    اللهم ارزقني حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إليك

عضو نشط الصورة الرمزية سياتل
    خليني أدلي بدلوي ( على قولتهم )

بالنسبة للكوفي شوب فقط - يعني من غير أكل ( مشروع فاشل عندنا في قطر )

حطي في بالج أنه يكون كوفي شوب ومطعم ( ساندوتشات - أنواع بيتزا - آيس كريم - أطباق خفيفه )

بالنسبة للمكان ( ضروووووري جداً ) وأنصحج الابتعاد عن المولات

وبالنسبة للديكور - كل الكوفي شوبات في العالم ( لو تلاحظين ) تعتمد البساطه في الديكور وعدم التكلف

أهم شي يكون التوزيع صحيح ( وهذا مهم ) ويفضل الاستعانه بمهندس ديكور جيد

يعني لاتعتمدين على نفسج وتقولين أنا شاطره في الديكور وعندي حس راقي ( ترا ماينفع )

بالنسبه للموظفين - يبي لج مدير تتطلعين على سيرته الذاتيه وعنده شهادات خبره في إدارة المطاعم وشرط أساسي أنه يكون ( شيف ) قبل لايكون مدير ---> وهالنقطه بشرحها لج بعدين

راح تبدين بشفت واحد ( يعني مثلاً ) من الساعه 10 الصبح لين 12 فالليل ( وبعده تقدرين تقيمين شغلج والأوقات المناسبه للعمل

ممكن بعدها تنتقلين الى 2 شفت ( وهذا طبعاً يبي له عدد من الموضفين زياده )

يبي لج محاسب ( بارت تايم ) براتب قليل يرفع لج تقارير يومية واسبوعية وشهريه عن المشتريات والمبيعات والكوست والهادر والربح والخساره وغيرها

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سياتل مشاهدة المشاركة
    خليني أدلي بدلوي ( على قولتهم )

بالنسبة للكوفي شوب فقط - يعني من غير أكل ( مشروع فاشل عندنا في قطر )

حطي في بالج أنه يكون كوفي شوب ومطعم ( ساندوتشات - أنواع بيتزا - آيس كريم - أطباق خفيفه )

بالنسبة للمكان ( ضروووووري جداً ) وأنصحج الابتعاد عن المولات

وبالنسبة للديكور - كل الكوفي شوبات في العالم ( لو تلاحظين ) تعتمد البساطه في الديكور وعدم التكلف

أهم شي يكون التوزيع صحيح ( وهذا مهم ) ويفضل الاستعانه بمهندس ديكور جيد

يعني لاتعتمدين على نفسج وتقولين أنا شاطره في الديكور وعندي حس راقي ( ترا ماينفع )

بالنسبه للموظفين - يبي لج مدير تتطلعين على سيرته الذاتيه وعنده شهادات خبره في إدارة المطاعم وشرط أساسي أنه يكون ( شيف ) قبل لايكون مدير ---> وهالنقطه بشرحها لج بعدين

راح تبدين بشفت واحد ( يعني مثلاً ) من الساعه 10 الصبح لين 12 فالليل ( وبعده تقدرين تقيمين شغلج والأوقات المناسبه للعمل

ممكن بعدها تنتقلين الى 2 شفت ( وهذا طبعاً يبي له عدد من الموضفين زياده )

يبي لج محاسب ( بارت تايم ) براتب قليل يرفع لج تقارير يومية واسبوعية وشهريه عن المشتريات والمبيعات والكوست والهادر والربح والخساره وغيرها
    هههههههههههه سياتل ضحكتني يوم تقول لا تعتمدين على ذوقك هههههههههههه فعلا مرات اللي احنه نرتاح له ما يعجب غيرنا فنحتاج حد عنده خبرة بهالامور.

ااما بالنسبة للاكل هذا شي ضرووووووووووووري ههههههههه والله احلى شي بالدنيا الاكل يم يم بس بحاول مايكون مطعم متخصص لا ...خفايف مجبووووووس هههههههههههههه الله على مجبوس ميريوه يخبل

انتظرك تشرح لي سبب المدير

سياتل دوم تهون علي بردودك

شكرا عزيزي والله يوفقك ياااارب
    بسم الله الذي لايضر مع ذكر اسمه شيء في الارض ولا في السموات وهو السميع العليم
    لا اله الا انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا ع عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فاغفر لي انه لا يغفر الذنوب الا انت
    لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
    اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين وللمؤمنات الاحياء منهم والاموات
    اللهم اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي اللهم وتقبل دعاء
    اللهم ارزقني حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربني إليك

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123