صفحة 13 من 13 الأولىالأولى ... 3111213
النتائج 121 إلى 124 من 124

الموضوع: وداعا اي فون وبلاك بري<<<<<<< مرحبا Google

عضو نشط الصورة الرمزية الحال مايساعد
    ممكن اخوي نبذه عن المواصفات .... وهل الخدمات مجانية ولا بإشتراك؟؟؟

عضو
    كم واصل سعره..
    العضويه مشتركه لأكثر من شخص

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة honey_uk مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ..

قبل لا اعلق ابي اسئل ( لى اي اساس قلت انه حطم جميع التلفونات السابقة كلها
    واللي غطا على البلاك بري واي فون )

نرجع للموضوع نفسه
    التلفون اسمه نيكسس ١
    صناعه شركه اج تي سي (وعليه علامه قوقل)

بالنسبه للتلفون كـ مواصفات ماعليه كلام .. سرعه البروسيسور و الشاشه و خفيف وباقي الاشياء العاديه مثل البلوتوث ... كيمرا ٥ ميجا بكسل ... إلخ إلخ

نجي للمقارنه بينه وبين الايفون

الايفون يجي من الشركه معرب ... له برامج وألعاب وايد ... سهل الاستخدام ... السوفتوير اللي فيه خالي من المشاكل ... حساسيه اللمس افضل من النكسس ١ ... استجابه الجهاز للاوامر وللكتابه افضل بكثير وأدق

نجي للـنكسس ١

مافيه عربي ولتنزيل العربي لازم تعمل كراك للجهاز (يروح الضمان بعد هالحركه) وتنزل العربي طبعاً قرايه وكتابه وفيه مشاكل وايد في بعض المواقع مايقرى الخطوط وماشابه

الشاشه حلوه كـ ألوان واضاءه لكن كـ شاشه لمس تعيسه ... ماتستجيب للمس بدقه مثل الايفون وإمكانيه الغلط فالكتابه اكثر من الايفون لهالسبب.

نظام التشغيل سيء ولو تشغل اكثر من برنامج في نفس الوقت البطاريه تفضي بسرعه خاصةً اذا كان البرنامج له علاقه بالانترنت (يعني لازم بنفسك تسكر البرنامج مايسكر من نفسه )

في عيوب وايد الجهاز وانا شريته على اساس انه هو الـ جهاز اللي بيكون احسن من الايفون بس مثل ماقال ابو راشد بدري عليه يغطي على الايفون

للعلم ... التلفون له برامج بس مهب وايد وأكثرها ماتدعم النكسس ١

نصيحتي ( الايفون افضل بكثير بغض النظر عن المواصفات ) وانا اقولك كلامي من تجربه و التلفون ماتم عندي اسبوع ٤ ايام وبعته على واحد كان بيطلب ورجعت للأيفون ٣ جي إس

================
    ادري ماجبنا طاري البلاك بيري بس البلاكبيري جهاز غير كلش عن هالاثنين وانا عن نفسي استعمل الايفون + البلاكبيري (للشغل)

والسلام ختاااااااااااام واسمحولي طولت عليكم

جزاك ربي الجنان أخوي على النصيحة وأنك حطيت المقارنة بين الجهازين

عضو
    السلام عليكم.. الصراحة أقنعتوني فيي نكسس.. انا تعودت على htc.. بديت بالQ-tec اذا تخبرونه وعقبها i-mate كذا جهاز ورا بعض.. وعقبها htc ناسي اسمه والحين htc HD touch.. الجهاز ممتاز.. بس أدور البديل بداعي التغيير للجديد والأحدث.. دورت لكن ما استقريت على شي وكنت بحول للآي فون (ولو إنه في نقص) لكن نكسس عجبني..
    قريت الموضوع كله واستفدت منكم وايد خاصة من الأخ Pilot..
    بس شي واحد كان متعبني وااااايد واللي صبرت عليه 13 شهر!!!! اللي هو تحديد الأسماء لا بغيت أطرش رسالة. هل موجوده في نكسس ولا لأ ؟
    ومشكورين والله يعطيكم العافية على ردودكم ومجهوداتكم الطيبة..

صفحة 13 من 13 الأولىالأولى ... 3111213