صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 36

الموضوع: مصممات قطريات لديهم مشغل

عضو نشط الصورة الرمزية عنوووود

مصممات قطريات لديهم مشغل

مصممات قطريات جمعهم حب التصميم والابداع وشغل الفراغ بما هو مفيد وذا عائد مادي

تخصص تصميم عبايات وجلبيات وملابس شعبية ( قرنقعوة )

يوجد لديهم مشغل به عمال ومعدات خياطة وادوات وجميع الادوات المطلوبة وسجل تجاري
    ولكن ليس لديهن محل لعرض الإنتاج ( إعتماد على مندوبة وكتالوج بالإنتاج للزبائن )

مطلوب :

أي شخص قطري و أمين ولدية محل في موقع طيب ومناسب لنوع التجارة

ويجد لدية الرغبة الجادة والصادقة في عرض إنتاجهم في زاوية في محله مقابل نسبة شهرية

علما بأن لديهم زبائن وسوف يكون دخول الزبائن للمحل له ايضا مردود على صاحب المحل وبضاعته

]

تحيااااااااتي الطيبة لكم

ووفقنا الله وإياكم لما يحب ويرضى

والله يوسع على كل من سئل الله الرزق الحلال من اوسع ابواب رزقه

.

عضو مميز
    الله يوفقكم إن شاء الله

عضو فعال
    اختى انا بعطيك نصيحه

عندكم محلات كثيره بقطر لبيع الجلابيات اذهبى لمحل من هالمحلات واعرضى بضاعتك عليه وقولى لصاحب المحل اريدك تعرض لى هذه الجلابيات برسم البيع

يعنى هو يعرض واللى ينباع يعطيك فلوسه وحددى انتى سعرك وهو يحط له نسبه

ويكون فى علمك ان التسويق برسم البيع كل المحلات ترحب فيه لكن بشرط انك تتعاملين مع محل واااااحد

والله يوفقك
    تحسد الكويت على ثلاث أشياء:

1- النفــط2- الديمقراطيه 3- أنـــــا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البركان مشاهدة المشاركة
    اختى انا بعطيك نصيحه

عندكم محلات كثيره بقطر لبيع الجلابيات اذهبى لمحل من هالمحلات واعرضى بضاعتك عليه وقولى لصاحب المحل اريدك تعرض لى هذه الجلابيات برسم البيع

يعنى هو يعرض واللى ينباع يعطيك فلوسه وحددى انتى سعرك وهو يحط له نسبه

ويكون فى علمك ان التسويق برسم البيع كل المحلات ترحب فيه لكن بشرط انك تتعاملين مع محل واااااحد

والله يوفقك

الله يوفق الجميع وشكرا على مرورك وردك الطيب

الي يبيعون جلبيات في قطر مايبون بضاعة مع بضاعتهم
    وخاصة انهم يشترون بالجملة وبأسعار رخيصة بشكل خيالي من دبي وجدة وهي المتوفرة في السوق المحلي

لكن هذه الجلبيات تصنيع محلي ( made in Qatar ) لكن محد يبي يشتري بسعر البائع يبون بسعرهم وهي اسعار أقل من المطلوب وغير منطقية

إلي إكتشفته بصراحة في بلادنا : ( عدم الدعم الجاد لأي مشاريع صغيرة ) يعني الشركة إلي تعاقدت معها بلادنا لكي تدرس أنجح الطرق لتشجيع المشاريع الصغيرة والوطنية " موضوع قريته من كم يوم في الجريدة " لاتجدي نفعا مجرد إجتماعات مسئولين في أفخم الفنادق وكلام إعلامي بحت ، وشبح الواسطة مازال يطل بعينيه في كل طلب مساعدة في أي جهة خاصة بالتجارة أو قرض بنكي مادي بدون معوقات لا قبل لها

وإلي إكتشفته بعد والمؤلم جدا أن أصحاب المحلات الكبيرة والمتوسطة المالك قطري وعندما تكلمه يحولك على مديره الذي هو " أجنبي أو عربي " وعندما تتكلم مع مديره عن بضاعتك القطرية يسخر منك ويشعرك أنه ليس بحاجة لك رغم أن الأسعار مناسبة والإنتاج مناسب ورغم أنه لم يكلف نفسه بالنظر حتى إلى الـ samples يعني معروف الرأي مسبقاً إذا قلت له تصنيع محلي .

( وأنا آسفة إني أعطي نفسي التصريح برأئي

لكن

لأنه هم تعيشه أي تجربة قطرية وهي المعاناه إذا كان المنتج قطري وخاصة في قطاع إنتاج المستلزمات النسائية

( وممكن تسئلون أي شخص بدأ من الصفر هل كان لجهات دعم المشاريع والاستثمارات الصغيرة أي دور في نجاحه )

يعني يجبرون الشخص يدخل في دائرة الإستيراد غصبن عنه ويطرد أي فكرة إنتاج محلي ويرجعون يقلون نحن نشجع >>>>>>> تناقض

على فكرة أنا أتكلم عن إنتاج جلبيات وملابس شعبية تصنيع قطري مب هندي وإكسسورات أيضا تصنيع يدوي بإشراف قطري وأشياء اخرى لايسعني التحدث عنها الآن بالاضافة طبعا الى العبايات

وتحيااااااااتي للجميع

عضو نشط جداً
    نفس المعاناة صارت معاي
    خسرت على التصاميم والقطع والشغل جدا مكلف بس للاسف مافية جهة تدعم القطريات ومثل ما قلتي اجتماعات بس حق الدعاية ولا الدعم مافية
    اختي انا بعد اصمم عبايات وجلابيات رغم التكاليف الباهظة اللي تكلفني في تصنيعها الا ان الناس تدور الرخص ويقولون في سوق كذا معروض كثير واسعار رخيصة ارخص من عندج بوايد ... مايدرون عن التعب والجهد والتكلفة ..هم بس يشوفون الجلابية كابضاعة ما يشوفون الخامة ونوعيتها والشغل المتعوب عليها والتصميم
    اختي اذا لقيتي جهة تدعم هالمشاريع ياليت تخبريني لان عندي نفس النشاط وحابة اتعاون معاج
    الله ييسر لج امورج والله المستعان
    التعديل الأخير تم بواسطة المها قطر ; 20-02-2010 الساعة 03:59 PM

عضو فعال
    اختى العنود

انا كلامى واضح

انا قلت اذهبى الى صاحب المحل واعرضى عليه بضاعتك برسم البيع اذا باعها يعطيك فلوسك واذا ماباعها تاخذين بضاعتك

انتى تعطينه البضاعه وتحددين له السعر

فى محلات بشارع السد قريب عند فندق الملينيوم صدقينى راح ياخذون منك البضاعه برسم البيع

اتركى عنك دعم المشاريع الصغيره هذا كله كلام فااااااضى انتى انفعى نفسك بنفسك وكافحى ولا والياس وصدقينى راح تنجحين

افهمى الكلام برسم البيع

والله يوفقك
    تحسد الكويت على ثلاث أشياء:

1- النفــط2- الديمقراطيه 3- أنـــــا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البركان مشاهدة المشاركة
    اختى العنود

انا كلامى واضح

انا قلت اذهبى الى صاحب المحل واعرضى عليه بضاعتك برسم البيع اذا باعها يعطيك فلوسك واذا ماباعها تاخذين بضاعتك

انتى تعطينه البضاعه وتحددين له السعر

فى محلات بشارع السد قريب عند فندق الملينيوم صدقينى راح ياخذون منك البضاعه برسم البيع

اتركى عنك دعم المشاريع الصغيره هذا كله كلام فااااااضى انتى انفعى نفسك بنفسك وكافحى ولا والياس وصدقينى راح تنجحين

افهمى الكلام برسم البيع

والله يوفقك
    شكرا جزيلااااااااااااااااا اخوي وجاري البحث عن محلات تأخذ برسم البيع

عضو مميز الصورة الرمزية ورقــة أمــل
    الله يوفقج اختي

انا في بالي بعد نس المشرووع وفي صدد اجيب عمالة لكن نفس مشكلتج ماعندي محل حاليا وماعرف شسوي بالبضاعة لاحقا

الله يوفقج يارب والشغل في الصور وايد مرتب وحلو
    التوقيع تحت الإنشاء

http://www.flickr.com/photos/60229706@N08/

الله يوفق كل من رد أو حتى مر على موضوعي

ومازال جاااري البحث ........................................

عضو مميز الصورة الرمزية محمد2009
    الله اوفقكم اختى ..وانا رايي ياخذون لهم محل ويبدون اهم من نفسهم بدون الشراكه مع احد ..
    تقبلي مروري محمد2009
    ‏كسّبتَ أصّحآب منْ طِيبٍ فِينِي
    مآنِي علّى مصَلحةْ إنّسآنَ حَنِيتْ
    أعّتزَ فِي كلَ خطّوهـ’ و أرّفعَ جَبينيْ’
    و أقُولَ تَرآنِي علّى يد

. . .. . . . . ( أمـي وأبـوي)

ترّبِيـتَ!

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة