صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 50

الموضوع: خـــبـــراء usa .. الـــرجـــاء الـــدخـــول لـــلأهـــمـــيـــه

عضو فعال الصورة الرمزية Index Signal

Arrow خـــبـــراء usa .. الـــرجـــاء الـــدخـــول لـــلأهـــمـــيـــه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

شكرا على التجاوب و الدخول للموضوع

المهم .. بإذن الله رايح نيويورك و كولورادو قريبا بإذن الله

ما أستغنى عن نصايحكم السديده بخصوص السفر لأمريكا بشكل عام

و بالأخص عن الأماكن إللي تستحق الزياره في الولايتين

علما إن الإقامه في كولورادو (دنفر) بتكون طويله نسبيا و معاي سياره

يعني إذا في أماكن أو ولايات قريبه من كولورادو تستاهل الزياره و ممكن الوصول لها بالسياره أكون شاكر لكم

بإنتظار ردودكم و تجاوبكم .

Banned
    باقولك مشغوله الحين ....

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المبروكه مشاهدة المشاركة
    باقولك مشغوله الحين ....

بإنتظارج يالمبروكه

عضو مؤسس الصورة الرمزية بو خليفه 123

Thumbs up

مرحبا يالغالي ..

ان شاء الله اني اقدر افيدك لاني توني راجع من نيويورك على راس السنه ..

اذا انت اول مره رايح امريكا انصحك تسافر خفيف بين الولايات .. والقصد من الخفيف انك تلبس بنطلون و جوتي رياضه الله يعزك والملائكه لأنه التفتيش شبه صارم و يملل .. لازم تفصخ الحزام و جميع الاكسسوارات والحذاء و الخ الخ .

من ناحية شعب تراه "مع الخيل يا شقرا" .. واجد امريكان يفكروني مكسيكي ولا اسباني و نادر اللي يعرف اني عربي و لازم اشرح له وين قطر

المهم .. من ناحية اماكن لازم تزورها في نيويورك , و طبعا يعتمد على المده اللي جالس فيها هناك , لكن انا بكتب لك اللي اتذكره و يكون Highly recommended

Times Square ساحة التايمز سكوير المشهوره بالشاشات والبنايات العاليه اللي نشوفها بالافلام والفيديو كليب .. و لازم تاكل كباب من عند محمد الصعيدي هناك و ال Big apple

Empire State building اتوقع هو اعلى و اشهر برج في نيويورك و ايضاً نشوفه بمعظم الافلام المشهوره

Liberty Statue طبعاً هذا تمثال الحريه غني عن التعريف .. اذكر رحت له بالقارب صورناه من تحت .. لأنه كان وقتها درجة الحراره 5 تحت الصفر ماقدرنا نطلع فوق

Rocka fella centre ان شاء الله اني كتبتها صح .. هذي نقطة تجمع بين البوتيكات فيها قهاوي و تزلج بالثلج .. هناك متنا من الضحك و طبعاً صورنا طيحات الربع

اذا تحب قعدات لوبي و فنادق و تشوف الامريكان الكشخه روح فندق الهيلتون و جرب الهوت شوكليت مالهم .

اممممم شنو بعد ؟

سوق ؟
    عندك الله يسلمك Madison square ماديسون سكوير فيه تقريباً احلى و اشهر البوتيكات
    تبي Outlet ? الآوت ليت اللي يسوي تنزيلات على الماركات عندك Century 21

Soho street طبعاً لا تفهمني غلط شارع سوهو مب مثل اللي في لندن .. لأ هذا راقي و فيه محلات حلوه حق التسوق اذا حاب تشتري او رايح مع الأهل .

مطاعم ..

احلى مطعم زرته في حياتي ولا اتوقع بحصل مثله من ناحية اجواء او اكل او طبقة الناس اللي هناك او خدمه

مطعم اسمه Tao .. هو نظام شبيه لـ بودا بار بس على احلى .. طبعاً لازم تكون كاشخ شوي عشان يدخلونك .

5th saks avenue مول تجاري
    Barneys مول تجاري (تحصل بالطابق الثاني أزره و ساعات رجاليه حلوه)

حالياً هذا الي اتذكره و السموحه على الاطاله بس من حبي لـ نيويورك تحمست شوي لوول

اذا عندك اي استفسارات ثانيه تراني بالخدمه و تحت امرك يالغالي

تحياتي
    تحياتي من البلكونه

Thumbs up

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو خليفه 123 مشاهدة المشاركة
    مرحبا يالغالي ..

ان شاء الله اني اقدر افيدك لاني توني راجع من نيويورك على راس السنه ..

اذا انت اول مره رايح امريكا انصحك تسافر خفيف بين الولايات .. والقصد من الخفيف انك تلبس بنطلون و جوتي رياضه الله يعزك والملائكه لأنه التفتيش شبه صارم و يملل .. لازم تفصخ الحزام و جميع الاكسسوارات والحذاء و الخ الخ .

من ناحية شعب تراه "مع الخيل يا شقرا" .. واجد امريكان يفكروني مكسيكي ولا اسباني و نادر اللي يعرف اني عربي و لازم اشرح له وين قطر

المهم .. من ناحية اماكن لازم تزورها في نيويورك , و طبعا يعتمد على المده اللي جالس فيها هناك , لكن انا بكتب لك اللي اتذكره و يكون Highly recommended

Times Square ساحة التايمز سكوير المشهوره بالشاشات والبنايات العاليه اللي نشوفها بالافلام والفيديو كليب .. و لازم تاكل كباب من عند محمد الصعيدي هناك و ال Big apple

Empire State building اتوقع هو اعلى و اشهر برج في نيويورك و ايضاً نشوفه بمعظم الافلام المشهوره

Liberty Statue طبعاً هذا تمثال الحريه غني عن التعريف .. اذكر رحت له بالقارب صورناه من تحت .. لأنه كان وقتها درجة الحراره 5 تحت الصفر ماقدرنا نطلع فوق

Rocka fella centre ان شاء الله اني كتبتها صح .. هذي نقطة تجمع بين البوتيكات فيها قهاوي و تزلج بالثلج .. هناك متنا من الضحك و طبعاً صورنا طيحات الربع

اذا تحب قعدات لوبي و فنادق و تشوف الامريكان الكشخه روح فندق الهيلتون و جرب الهوت شوكليت مالهم .

اممممم شنو بعد ؟

سوق ؟
    عندك الله يسلمك Madison square ماديسون سكوير فيه تقريباً احلى و اشهر البوتيكات
    تبي Outlet ? الآوت ليت اللي يسوي تنزيلات على الماركات عندك Century 21

Soho street طبعاً لا تفهمني غلط شارع سوهو مب مثل اللي في لندن .. لأ هذا راقي و فيه محلات حلوه حق التسوق اذا حاب تشتري او رايح مع الأهل .

مطاعم ..

احلى مطعم زرته في حياتي ولا اتوقع بحصل مثله من ناحية اجواء او اكل او طبقة الناس اللي هناك او خدمه

مطعم اسمه Tao .. هو نظام شبيه لـ بودا بار بس على احلى .. طبعاً لازم تكون كاشخ شوي عشان يدخلونك .

5th saks avenue مول تجاري
    Barneys مول تجاري (تحصل بالطابق الثاني أزره و ساعات رجاليه حلوه)

حالياً هذا الي اتذكره و السموحه على الاطاله بس من حبي لـ نيويورك تحمست شوي لوول

اذا عندك اي استفسارات ثانيه تراني بالخدمه و تحت امرك يالغالي

تحياتي

بيض الله وجهك يا بو خليفه على النصايح و ما قصرت

و تم تسجيل الأماكن إللي وصيتني عليها ..

من ناحية المده في نيويورك بتكون ٢٠ يوم (٨أيام بالروحه و ١٢ بالرده) يعني مده كافيه و وافيه لإستكشاف نيويورك ..

و الإقامه بتكون في فندق الميلينيوم في قلب التايم سكوير

عندي سؤال بالنسبه للباصات المكشوفه أنا لاحظت إن في أكثر من شركه

في باصات لونها أحمر و في أزرق و أسمائها تختلف

تنصحني بأي شركه من ناحية كثرة المحطات و النايت تور يعني أي وحده منهم الأفضل؟

و بالنسبه للمسرحيات شتنصحني فيه ؟ أنا بحجز إن شاء الله لمسرحية ليون كينج لأن معاي طفل و أتوقع بيستانس عليها ..

و بما إنك كنت هناك في رأس السنه الماضي أهديك هالفيديو عشان تسترجع الذكريات

http://newyears.earthcam.com/ts/inde...ye&cam_type=hd

سؤال أخير : مطعم محمد الصعيدي وين صاير بالضبط
    التعديل الأخير تم بواسطة Index Signal ; 24-02-2010 الساعة 10:50 AM

هلا والله الغالي

تسعدني العوده الى الموضوع ..

بصراحه المده اللي بتقعدها في نيويورك اكثر من كفايه و يمديك بعد تطلع من منهاتن تستكشف اماكن ثانيه .

بالنسبه للباصات المكشوفه انا ركبتها مره بصراحه و قلت لهم ينزلوني في نص الطريق .. حسبي الله عليهم ضيقوا بي الوسيعه و مللوني .. الباص فكرته انه ياخذك لفه في شوارع نيويورك و يذكر لك اسماء المحلات والمناطق المشهوره و تواريخها . هو الباص اللي ركبته كان لونه ازرق .. اذا معاك طفل مايمنع انك تجربه لكن اني اقارن لك اي شركه افضل يفداك الكذب ما امداني اقارن لاني ماحبيت فكرة الباصات .

نصيحتي لك انك تستأجر هليكوبتر و سعرها رخيص .. 140 دولار . المنظر من فوق احلى و ممتع اكثر .

الميلينيوم ماعليه كلام فندق وايد حلو لكن انا لو مكانك بحجز في ماريوت ماركوس و حاول انك تاخذ Times square view المطله على تايمز سكوير .. تكون الغرفه عادةً بالطابق ال 45 وما فوق .. منظر مره بالعمر و مايتفوت !

من ناحية المسرحيات تراها وايد حلوه و على فكره مسرحية ليون كينج تناسب جميع الفئات من الاعمار .

أول شي بخصوص حجوزات المسرحيات او حجوزات لأي مطعم (بالعربي حجز لأي شي) انزل تحت لل Concierge متوفر في كل فندق 5 نجوم و من واجبهم يعطونك النصيحه من ناحية الاجواء والحجوزات والاسعار و ايضاً المواصلات و هم يرتبون لك كل شي يعني لا تعور راسك .

المسرحيات اللي انصحك تحضرها :

Lion king
    Phantom of the opera

بتحصل ناس يبيعون لك تذاكر في تايمز سكوير (تحمّل منهم) و خلك بنفس الوقت حبوب و مرح و روحك رياضيه .

اما سالفة محمد الصعيدي ساااالفه لوول .. هذا ماعنده مطعم الله يسلمك . هذا عنده كشك عند زاوية مطعم فرايديز و بصراحه يسوي كباب مــاله حـــل ! تاكله مع البرد و انت قاعد على الرصيف .. شعور رائع

اذا عندك اي اسأله ثانيه انا تحت امرك .. بكون متواصل معاك بأذن الله
    تحياتي من البلكونه

هلا والله الغالي

تسعدني العوده الى الموضوع ..

بصراحه المده اللي بتقعدها في نيويورك اكثر من كفايه و يمديك بعد تطلع من منهاتن تستكشف اماكن ثانيه .

بالنسبه للباصات المكشوفه انا ركبتها مره بصراحه و قلت لهم ينزلوني في نص الطريق .. حسبي الله عليهم ضيقوا بي الوسيعه و مللوني .. الباص فكرته انه ياخذك لفه في شوارع نيويورك و يذكر لك اسماء المحلات والمناطق المشهوره و تواريخها . هو الباص اللي ركبته كان لونه ازرق .. اذا معاك طفل مايمنع انك تجربه لكن اني اقارن لك اي شركه افضل يفداك الكذب ما امداني اقارن لاني ماحبيت فكرة الباصات .

نصيحتي لك انك تستأجر هليكوبتر و سعرها رخيص .. 140 دولار . المنظر من فوق احلى و ممتع اكثر .

الميلينيوم ماعليه كلام فندق وايد حلو لكن انا لو مكانك بحجز في ماريوت ماركوس و حاول انك تاخذ times square view المطله على تايمز سكوير .. تكون الغرفه عادةً بالطابق ال 45 وما فوق .. منظر مره بالعمر و مايتفوت !

من ناحية المسرحيات تراها وايد حلوه و على فكره مسرحية ليون كينج تناسب جميع الفئات من الاعمار .

أول شي بخصوص حجوزات المسرحيات او حجوزات لأي مطعم (بالعربي حجز لأي شي) انزل تحت لل concierge متوفر في كل فندق 5 نجوم و من واجبهم يعطونك النصيحه من ناحية الاجواء والحجوزات والاسعار و ايضاً المواصلات و هم يرتبون لك كل شي يعني لا تعور راسك .

المسرحيات اللي انصحك تحضرها :

Lion king
    phantom of the opera

بتحصل ناس يبيعون لك تذاكر في تايمز سكوير (تحمّل منهم) و خلك بنفس الوقت حبوب و مرح و روحك رياضيه .

اما سالفة محمد الصعيدي ساااالفه لوول .. هذا ماعنده مطعم الله يسلمك . هذا عنده كشك عند زاوية مطعم فرايديز و بصراحه يسوي كباب مــاله حـــل ! تاكله مع البرد و انت قاعد على الرصيف .. شعور رائع

اذا عندك اي اسأله ثانيه انا تحت امرك .. بكون متواصل معاك بأذن الله

ما يأمر عليك ظالم يالغالي

ما شاء الله عليك كفيت و وفيت

بس ما ذكرتلي ليش تمللت من الباص ؟ إللي أعرفه إنه يوديك لأهم الأماكن في منهاتن ..

و تقدر تنزل في المحطه إللي تبيها و لما تخلص ترجع تركب مره ثانيه بنفس التذكره و لمرات عديده حسب صلاحية التذكره

(أقل مده يوم واحد و أكثرها ٤ أيام تبدأ من أول إستعمال) ..

يعني أفضل من التاكسي خصوصا إن الباص مكشوف للإستمتاع بالجو و التصوير و سعره مناسب و يودي لأفضل الأماكن السياحيه

بالنسبه للهليكوبتر موضوعها خالص إن شاء الله و حاطها باللسته .. والجوله فيها عموما ما تاخذ أكثر من نص ساعه ..

بالنسبه للماريوت عندي علم إنه الأفضل لكن حصلت ديل حلو في الميليلنيوم خصوصا إن مدة الإقامه طويله مثل منت عارف

و عموما المسافه بين الفندقين ما تزيد عن ١٠٠ متر لكن الفرق إن الماريوت يطل على التايم سكوير و الميلينيوم داخل شويه ..

لكن بيني و بينك من إللي بيقعد بالفندق أساسا ..!! ما أعتقد إني بدخله إلا للنوم فقط ..

بخصوص محمد الصعيدي إن شاء الله يكون أكله حلال بس ؟

لأني حاط في بالي ما آكل إلا سي فود و سلطات و أتجنب اللحم و الدجاج ..

مثل مطعم ريد لوبستر و بوند٤٥ و غيرها من مطاعم السي فود ..

لكن إذا بو جاسم الصعيدي يسوي كباب بلحم حلال فبصراحه بينقذني ..

و إذا عندك فكره عن مطاعم ثانيه أكلها حلال أكون شاكر لك ..

و شاكر لك تواصلك و إسهابك بالشرح .. بيض الله وجهك .

والله يا إينديكس هو يحلف بـ راس عياله انه حلال

لكن مايندرى ؟
    في ذمته و أنا سميت بالرحمن

من ناحية أكل السيفود تراك جيتني على العوق .. أنا اتلذذ في جميع انواع السيفود

جرب مطعم 8th Avenue Seafood

Aquagrill210 Spring St | At 6th Ave

Aquagrill

Benjamin Steakhouse

عليك بسلطات الخثاثيق يمدحونها

و سامحنا على القصور .. و بكون متواصل معاك ان شاء الله
    تحياتي من البلكونه

Thumbs up

والله يا إينديكس هو يحلف بـ راس عياله انه حلال

لكن مايندرى ؟
    في ذمته و أنا سميت بالرحمن

من ناحية أكل السيفود تراك جيتني على العوق .. أنا اتلذذ في جميع انواع السيفود

جرب مطعم 8th Avenue Seafood

Aquagrill210 Spring St | At 6th Ave

Aquagrill

Benjamin Steakhouse

عليك بسلطات الخثاثيق يمدحونها

و سامحنا على القصور .. و بكون متواصل معاك ان شاء الله

ما منك قصور يالغالي كفيت و وفيت و زياده ..

و تم إضافة المطاعم المذكوره في القائمه

بخصوص بو جسوم الصعيدي شكلي بحط عليه x من الحين ..!!

تقول إنه يحلف براس عياله ..؟! يا ريال شكله مو متزوج أساسا

بيض الله وجهك يالغالي و إستفدت جدا من ردودك ..

لا تحرمني تواصلك إذا مر في بالك شي

عضو
    الله يسهل دربك

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة