صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 41 إلى 50 من 50

الموضوع: خـــبـــراء usa .. الـــرجـــاء الـــدخـــول لـــلأهـــمـــيـــه

عضو فعال الصورة الرمزية Index Signal

Thumbs up

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجروح مشاهدة المشاركة
    انا صارلي سنتين ادرس في امريكا وزرت تقريبا امريكا بالكامل وكله بالسياره
    نيويورك مكان ان زرته يا انك اتحبه وايد او تكرها بالمره يعني مافي نص نص
    انا ما حبيت نيويورك ما احس بالراحه فيها احس اني مظغوط ودايما مرتبك وخصوصا لمن تطلع وتتمشى بسيارتك وعليهم بزحمه في شوارعهم بل بل بل يعني باختصار لاتفكر ان تيويورك عليهم بالهشوارع المرتبه والمنظمه نووووو. بس التايمز سكوير مكان وايد حلو يخليك تنبهر وتقول يبيلنا مثل هالشارع في قطر .

عندك اماكن قريبه اتروحلها بالسياره من نيويورك عندك واشنطن دي سي وتقدر في واشنطن اتزور وايد اماكن وتحفظ شوارعها في يوم واحد وفيها الكونقرس والبيت الابيض ووااايد متاحف عندهم وال m street وعندهم مجمع اسمه تايسون

وتقدر تروح ( بوستن ) انا حبيت بوستن مكان مرتب ومحترم بس هالمدينه الوحيده الي في امريكا تعطيك احساس انك في اوروبا.

عندك مدينه اسمها philadelphia طبعا المدينه كبيره وراقيه وفيها اظن ثاني اكبر مجمع في امريكا بس ناسي اسمه

وفي مدينه اسمها atlantic city هالمكاان حلوو حبيته وايد وهم هالمكان يسوون فيه بعض الافلام الامريكيه مدينه على البحر صغيره بس راقيه واتشوف فيها عايلات امريكيه وايد
    ما اظن فيها شي الواحد يسويه بس انك تمشي في شوارعها تستانس

طبعا هالاماكن كله بالسياره من ساعتين لين 4 ساعات

وبالنسبه لي انا احسن مكان رحته وحسيت بالراحه والوناسه والجو العجيب والشوارع المرتبه والناس الطيبين حصلته في اورلاندو في فلوريدا ( لان هالمكان استانست فيه اكثر من كل الولايات الي رحتها)

واخر شي بغيت اقولك لمن اتروح تنزل مطارهم بتتظايق من طريقة تعاملهم بالمطار بس لاتهتم الي يقولونلك سوه بس تطلع من المطار بتشوف شي ثاني تعامل الناس شي غريييب ما عندهم هاي عربي او اي تمييز عنصري يعاملونك احسن من ما يعاملون الامريكان ويخدمونك لين ما اتقولهم خلاااص وخصوصا المدن الصغيره والهاديه اتحصل ناسهم احسن ( وابتعد عن العرب الي يشتغلون في امريكا ) لان بعضهم نواياهم مب طيبه تعامل مع الامريكان بس
    انا احترم الصراحه هالشعب الي تميت سنتين ما شفت منهم الا كل خير وطيبين

امس طلعت من شقتي ابي اروح الجامعه كان عندي كيس زباله الله يعزكم وابي اقطه في درام الزباله مر علي امريكي قالي "تبي اتقطه بالدرام" قتله اي جان سحب الزباله من يدي قالي انا رايح شقتي بقطها لك انت روح الجامعه قتله لا عادي كلها دقيقه لين الدرام قالي "انا شقتي عند درام الدرام بقطها لك". ( هاي مثال من الامثله الي اتمر علي دايما)
    احنا لو انييب كلمة زباله انقول الله يعزكم مسكين هالامريكي شال الكيس بخياسه ههههه

صدقت يالمجروح ..

أنا توني راجع من هناك ..

و كل إللي قلت عليه شفته هناك و أكثر ..

فعلا مسلمين بدون إسلام .

عضو
    رحلة سعيده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذايق الويل مشاهدة المشاركة
    رحلة سعيده

فعلاً كانت سعيده

و الأسعد هو مرورك .

عضو الصورة الرمزية qtrose
    نزين وين التقرير ؟
    أذكر الله يذكرك

Talking

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ^بنت قطر^ مشاهدة المشاركة
    نزين وين التقرير ؟

التقرير بئد سبوء بئد سبوء ..!!

عضو مؤسس
    ههههههههه حلوه هذي بند سبوء بند سبوء ..

المهم عطنا علومك وين رحت في نيويورك والولايات الثانيه انا ابي اروح لنيويورك رحت اماكن كثيره وولايات الا نيويورك رحت مناطق حولها والمطار بس ما الله كتب لي اتم فيها مادري ليه مع ان صار لي فتره وانا كل يوم اقول الويكند الجاي ..
    لاطول علينا بالتقرير نبي نتشجع ..
    "
    سـبحـان الله وبـحـمـده ,,, سـبـحـان الله العـظـيـم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقـاسـي مشاهدة المشاركة
    ههههههههه حلوه هذي بند سبوء بند سبوء ..

المهم عطنا علومك وين رحت في نيويورك والولايات الثانيه انا ابي اروح لنيويورك رحت اماكن كثيره وولايات الا نيويورك رحت مناطق حولها والمطار بس ما الله كتب لي اتم فيها مادري ليه مع ان صار لي فتره وانا كل يوم اقول الويكند الجاي ..
    لاطول علينا بالتقرير نبي نتشجع ..

التقرير يبيله وقت و إعداد و تنقيح أكثر من ٨٠٠٠ صوره لإختيار المناسب منها و إن شاء الله هالشي بيتم قريباً ..

لكن بإختصار و بما إنك معزم و ناطرني .. ما أنصحك نهائياً تروح نيويورك بالصيف ..

أفضل فتره هي بين شهر ١١ و ٥ .. و يفضل في بداية الشتاء أو آخره عشان تتحاشى الثلوج (بإستثناء رأس السنه في التايم سكوير ) ..

إذا ناوي تروح بهالفتره عندك كولورادو جوها ممتاز .. و بعض الولايات الشماليه ..

لكن إذا تقدر تأجل سفرك لغاية الشتاء أفضل لأن الجو في نيويورك و فيغاس و كاليفورنيا و فلوريدا بيكون روعه ..

لأنك بالصيف ما بتستمتع بهالولايات لأنها بتكون حاره مثل الدوحه الحين بدون مبالغه .

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Index Signal مشاهدة المشاركة
    التقرير يبيله وقت و إعداد و تنقيح أكثر من ٨٠٠٠ صوره لإختيار المناسب منها و إن شاء الله هالشي بيتم قريباً ..

لكن بإختصار و بما إنك معزم و ناطرني .. ما أنصحك نهائياً تروح نيويورك بالصيف ..

أفضل فتره هي بين شهر ١١ و ٥ .. و يفضل في بداية الشتاء أو آخره عشان تتحاشى الثلوج (بإستثناء رأس السنه في التايم سكوير ) ..

إذا ناوي تروح بهالفتره عندك كولورادو جوها ممتاز .. و بعض الولايات الشماليه ..

لكن إذا تقدر تأجل سفرك لغاية الشتاء أفضل لأن الجو في نيويورك و فيغاس و كاليفورنيا و فلوريدا بيكون روعه ..

لأنك بالصيف ما بتستمتع بهالولايات لأنها بتكون حاره مثل الدوحه الحين بدون مبالغه .
    نيويورك بيني وبينها اربع ساعات بالسياره تقريبا بس كل ماعزمنا نروح لها مايشجعون الشباب ..

انا حاليا في ocean city in maryland والجو روعه .. انا كنت ناوي هالويكند يكون في نيويورك بس الشباب ماعزموا شكلي راح اطلع من هنا على نيويورك سيده الحق يومين على الاقل قبل رمضان بس اللي عندي مادري ليش جايهم بلى من نيويورك مايبونها بالذات ..
    "

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـقـاسـي مشاهدة المشاركة

نيويورك بيني وبينها اربع ساعات بالسياره تقريبا بس كل ماعزمنا نروح لها مايشجعون الشباب ..

انا حاليا في ocean city in maryland والجو روعه .. انا كنت ناوي هالويكند يكون في نيويورك بس الشباب ماعزموا شكلي راح اطلع من هنا على نيويورك سيده الحق يومين على الاقل قبل رمضان بس اللي عندي مادري ليش جايهم بلى من نيويورك مايبونها بالذات ..

شوف أخوي .. إن رحت نيويورك الحين صدقني بتكرهها و لا بترجع لها نهائيا ً ..

حر و رطوبه أخس من الدوحه .. و كلها عرب و آسيويين ما تحس إنك في نيويورك كأنك في نيودلهي بدون مبالغه ..

دام إنك مقيم في أمريكا حاليا ً فأنصحك تخطط لرحله في رأس السنه و إحجز في فندق الماريوت ماركيز في وسط التايم سكوير ..

لكن أتوقع في رأس السنه بتكون في الدوحه لأنها فترة إجازه الطلبه .. إذا ما قدرت تروح في رأس السنه روح في شهر ١١ قبل رجوعك للدوحه ..

و الشباب إللي عندك كارهين نيويورك لأنهم رايحين لها بالصيف أنا متأكد .

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة index signal مشاهدة المشاركة
    شوف أخوي .. إن رحت نيويورك الحين صدقني بتكرهها و لا بترجع لها نهائيا ً ..

حر و رطوبه أخس من الدوحه .. و كلها عرب و آسيويين ما تحس إنك في نيويورك كأنك في نيودلهي بدون مبالغه ..

دام إنك مقيم في أمريكا حاليا ً فأنصحك تخطط لرحله في رأس السنه و إحجز في فندق الماريوت ماركيز في وسط التايم سكوير ..

لكن أتوقع في رأس السنه بتكون في الدوحه لأنها فترة إجازه الطلبه .. إذا ما قدرت تروح في رأس السنه روح في شهر ١١ قبل رجوعك للدوحه ..

و الشباب إللي عندك كارهين نيويورك لأنهم رايحين لها بالصيف أنا متأكد .
    مدام الوضع كذا بأجلها عقب رمضان لان مايكفي الوقت قبل رمضان بنقزرها في واشنطن وفرجينيا ..

انا ماعندي مشكله في الوقت لان ما ادرس هنا ومب ملتزم بشي وحتى الشباب الله يهديهم دايما تفكيرهم في الولايات البعيده والولايات القريبه كله بعدين بعدين ..

عموما لاتنسى في انتظار تقريرك لاتسوي نفسي عندي مليون صوره واتعاجز انزلهم ..
    "

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345