النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: ليتني كنت اجنبي !!!!!!!!!!!!!

عضو

ليتني كنت اجنبي !!!!!!!!!!!!!

السلام عليكم اعضاء المنتدى يسعدني الانظمام لكم كمشترك مسجل في المنتدى مع اني كنت عضو بالمطلاعه فقط ...............

لكن حبيت اشارك من القهر لانكم مقدمين هديه على صنيه من ذهب حق كل اجنبي كان يتحلم يملك اسهم بورصه الدوحه والحين تحقق حلمه بس ليته شراها على غالي بالعكس رفضها لا وبسعر كنا نحلم فيه كنا نصف في الدور علشان نحصل عليه وبسعر اعلى من هذا السعر الحالي ,,,,,,,,,,,,,,

اخواني المستثمرين الكبار (الهوامير) جالسين يتفرجون عليكم وانتو تخسرون نفسكوم لا وازيدكم من الشعر بيت الاجانب بعد يتفرجون ولا قبلوا الهديه لا يبغونه بأرخص يمكن ينطرونه لين ماتوصل الى القيمه الاسميه بعدين بيشترون لانكم بتكون تعرضون وتخسرون انفسكم من العرض الهائل اللي تعرضونه كل يوم

ارجو منكم اخواني لو كان عندكم كرامه وقفوا العرض خلاص خلاص عرض وتقديم هدايه محد راح يقبلها صدقوني بنوصل للقيمه الاسميه اتوقع وكله منا احنا ومحد راح يشتري اصلنا والسوق ينهار الا اذا قل العرض خلونا نجرب وشوفوا شنو بيصير .......... ليش يوم كان عرض صفري كنا نصف في الطابور الطلب علشان ناخذا اي اسهم والحين نعطيهم اسهمنا على صنيه من ذهب لا واحنا خسرانين بعد خلوا اسهمكم عندكم لادمرونه وشو ف شنو بيصير ....... خلوهم يصفون في الطابور نفس ماصفينا وكل واحد يبدأ بنفسه او ل شي وانا بديت من 4 ايام حتى اللي ربحان فيه ماعرضته يله بنا نبدأ ورجعوا السوق نفس ماكان ............صدقوني حتى لو همور يبغي يدخل بيشوف طوفان جايه من العرض مستحيل يدخل مراح يشتري ...... ساعدو نفسكم واقتصادكم وقفوا العرض صدقوني جربوا ...... والله المستعان وسمحولي على الاطاله
    التعديل الأخير تم بواسطة سهم المستقبل ; 12-04-2005 الساعة 11:05 PM

Banned
    ايه مالك ياسهم المستقبل ايه انت بتتمنى انك اجنبي بسبب حفنة فلوووووووووووووووووووووووس لا الأجنبي اللي بيتمنى انو يكون قطري بص انت عارف الأجنبي بيتمنى ربع الحياه اللي عيشها متزعلش بكره البورصه حتتزبط 100% وضحك يوااااااااااااااااااااااااااد