صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: مشروع قوي باذن الله........

عضو

مشروع قوي باذن الله........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا انا مابي لا ممول ولا شريك هذا مشروع يدور ف راسي وحبيت اشاركم هالمشروع لعلى وعسى ينفتح باب رزق لاحد المسلمين ....طبعا لان هالمشروع يبي له فراغ وراس مال كبير وانا عندي الشرط الاول بس ما عندي الثاني ......ندخل في تفاصيل المشروع.....

وكما نعلم ان قبل الطفره اللي صارت بالاسهم سنة 2005 وقبل الطفره اللي صارت بالعقار في الاونه الاخير......وقبل ازدهار الصناعه والتجاره ....كان اهل قطر بسطاء يعتمدون على الراتب ..ونص الشهر متلفتين الشباب, الرصيد مصفر الا من رحم ربي ....المهم ذاك الوقت كانت اغلب السيارات يا تيوتا يا نيسان واذا واحد يصدق كلام الدعايات اللي بالتلفزيون والجريده ياخذ هوندا..المرسدس والبي ام والسياراة الفخمه نادر تشوفها او بالاصح شوي اللي يقدرون على قيمتها ومصاريفها ومب فارقه معاه لي اختربت السياره او خلص الضمان يدخلها الوكاله ويعدلها من الصدام لي الصدام....بس بعد طفرة الاسهم والعقار والرواتب القويه ولله الحمد صار كل واحد يقدر يشتري هالسيارات وصرنا نشوف المرسدس والبورش والرنج بكثره ....وبالذات من سنة 2006 وطالع والللي صاير الحين ان اي واحد عنده هالسياره واختربت عليه بيدخلها الوكاله وبيصلحها ع الضمان......بس بعد سنه وسنتين هالضمان بيخلص وبيصير لازم يصلح بالوكاله ...وهني الدقه لان هالوكالات تصليحهم واايد غالي ومب اي واحد يقدر عليه واي خراب تافه بتدفع فوق العشرين او الثلاثين الف وهاي مبلغ صعب لو كل كم شهر اصلح سيارتي بالمبلغ هاي ....مثال واحد من الشباب عنده رنج موديل 2004 منتهي ضمانه الله كتب وجان تخبط المكينه طبعا ماله الا الوكاله انصدم ان بدلو له المكينه بثمانين الف .. والموتر شاريه اصلا ب 120 الف طبعا الريال اعتفس ومني مناك وخصم وكلم مدير سو له خصم لي ستين الف وبعد واايد ومبلغ خيالي بس شيسوي مافي غير هالحل!!!!!!
    خلاصة الكلام ليش ما يكون في كراج متخصص في تصليح هالسيارات ويكون فيه مكانيكين متخصصين في هالسيارات ...ما اعتقد كل واحد عنده مرسدس او بورش او رنج واخترب موتره بيوديه الوكاله وبيصلح بخمسين او اربعين الف لو في كراج بيصلح بعشره او عشرين ...وراعي الكراج يقدر يزيد الربح بانه يوفر قطع الغيار من السكراب اللي هني والامارات والسعوديه والكويت وبيمشي الشغل ......انا ادري الموضوع صعب شوي ويبي له راس المال والاجاراة غاليه بالصناعيه بس لو واحد اهتم بالموضوع واشتغل عليه صح طبعا مع المعرفه والخبره اتوقع بيكون مشروع ناجح باذن الله ....
    عالعموم هي فكره وحبيت اشاركم فيها ..وبالاول والاخير الارزاق بيد الله

عضو مؤسس الصورة الرمزية كازانوفا
    بالتوفيق ان شالله
    كلامٌ للشّيخ ابن عثيمين-رحمه الله ، قال:

" إذا رأيتَ نفسكَ مُتكاسلاً عن الطّاعة ؛ فاحذر أن يكونَ الله قد كرهَ طاعتَك ، فانتبه لنفسك"!

تميم المجد
    ياخوك والله المشاريع متوفره والفكر تحوس بالراس
    بس راس المال داق حده خصوصا ان البنك ما يعطي سلفه حتى خخخخ
    ان شاء الله اول ما تتحرر ديوني سنة 2900 بدخل في هالمشروع الطيب
    قـطـر

اللهم ارحم واغفر لأحمد عبدالهادي العنزي .. 16/2/2015 يارب بدل سيئاته حسنات وتجاوز عنه ياااارب ارجوكم ادعو له
    اللـه يرحمـك يآفيصـل .... 8-2-2011

اللـه يرحمـج يا عمـتي ( أم عبـداللّـه ) ويغفـر لج 22-8-2012

دعـواتكـم

عضو مميز
    مشكور على الاقتراح الطيب
    " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اتَّقُواْ اللّهَ وَذَرُواْ مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبَا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ (278) فَإِن لَّمْ تَفْعَلُواْ فَأْذَنُواْ بِحَرْبٍ مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَإِن تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُؤُوسُ أَمْوَالِكُمْ لاَ تَظْلِمُونَ وَلاَ تُظْلَمُونَ (279) "

نـصـيحة لوجــه الله تـعـالـى : لا يـوجـــد شـــيء اســــمـه نــــسـبـة تـــــطـهـيـر

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=56645

عضو مؤسس
    مشكووووووووووور
    اللهم لك الحمد والشكر والقضل والمنة
    مشروعي الجديد
    Glitter oud انستغرامي glitter.oud

Glitter abaya انستغرامي glitter.abaya_

ارقامي ٥٥٦٩٩٠١٢ قطر
    ٠٠٩٧١٥٦٨٨٩٩٩٩١ الامارات

عضو
    خوش فكره الله يرحم والديك يالغالي وان شاء الله بشوية عزيمة ورزق من علام الغيوب تكون انت راعي هذا الكراج

لسنا الافضل ولكن نسعى للتميز , وبدعمكم تسمو خدماتنا

Banned
    يعطيك العافيه على الفكره

عضو مميز
    فكرة وايد حلوة بس صج يبيلها راس مال قوي.. يلا بالتوفيق

عضو فعال الصورة الرمزية nouar
    فكره حلوه اخوي وانشاء الله نقدر نشاركك
    وعنك سولفولي الناس ... ياعقدن من الذهب والماس
    يا قصة حب مكتوبة ... قطر يا تاج فوق الراس

عضو نشط جداً الصورة الرمزية المحافظ
    الفكرة جيدة ، بس ايضا قائمة بشكل أو بآخر ، فيه جراجات متخصصة في نوعية معينة من السيارات وشغلهم جيد
    The world suffers a lot. Not because of the violence of bad people, but because of the silence of good people!

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة