صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 81

الموضوع: $ تغيير الديكور $

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى

$ تغيير الديكور $

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي الافاضل

بعد مشاورات مع الزوج والعيال واخذ كافة الاراء والأفكار لتجديد ديكور البيت الحالي فقد قررنا فتح الصالة على المطعم على المجلس على المطبخ الداخلي على الممرات الداخلية ليكون كله مكان واحد للاستقبال ان شاء الله ، بالطبع سيكون لاستقبال الحريم فقط ، والموجود حاليا بالطبع صالة مغلقة ومطعم مغلق ومجلس بمغاسله ومطبخ كبير جدا ، تقدر المساحة التقريبية ب200م مربع ، وربما زيادة قليلة في المساحة ، والاكيد ان هناك خطوط كهرباء وعواميد وجسور في حوائط البيت .
    المطلوب
    منفذ ممتاز لتكسير الحوائط باحترافية بالغة ومهارة في معرفة اماكن العواميد والجسور مع اعلامنا باي مشاكل قد تنتج عن هذا التكسير ومدى جدوى التكسير من عدمه وكذلك عمل التصاميم والديكور اللازم ليكون المكان مؤهلا للاستقبال على ان يكون الديكور ملفتاً للنظر وان يكون التغيير واضحا عند دخول اي شخص للمنزل

اعرف انكم لن تبخلوا علي باارائكم وافكاركم وكذلك لن تبخلوا علي بارقام مصممين ومنفذين لفكرتي في تجديد البيت

بانتظاركم مع الشكر الجزيل لخدماتكم الجلية مقدما

اختكم في الله

ضوى
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

معقولة مافي احد ضليع بهالامور ؟؟
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

عضو فعال الصورة الرمزية قطرية عسل
    مساء الخير

ان شاء الله تتهنين بالتغييرات الجديدة
    والله يعينج على ضجة التكسير وروحة وجية العمال .. ولو تأجلين هالشيء لين عطلة
    المدارس يكون افضل مجرد رأي

لو بتجبين لج مصمم بياخذ عليج واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد
    اخذي لج فورمن من برا وقولي له فكرتج وبيسويها وهو بيعرف اكيد مكان
    العمود وتوصيلات الكهرباء

ولي زيارة بعد التجديدات

ويا اعضاء لحد يبخل على اختنا ضوى

وبالتوفيق

Banned
    مرحبا اختي ضوى لله يوفقج ويعينج على الصيانه

اختي التكسير شي خطير يمكن خطآ واحد وتكون عواقبه وخيمه في المستقبل مثل عمود رئيسي تشوفونه في زاويه تقولون بسيط ولا بيبات كهرباء

يبيله توزيع عدل ... ولازم تكسرين الارضيه بعد لان سويكات اليتات بتكون في الجدران الي بتكسرونها صح ... فيجب تغيرها للجهه القديمه الي مافيها تكسير

اهم شي خرايط البيت تكون موجوده ويشوفها المقاول قبل لايشتغل عشان يعرف العمدان والكهرباء

وشوفي اي بناي شاطر مش شرط مصمم ولا شركه كبيره عشان مايكونون غاليين وبالتوفيق

عضو مؤسس الصورة الرمزية بويوسف
    اختي ضوى مستعدة تدفعين للمصمم الداخلي ؟

كم العمر البيت ؟

هل تملكون خرائط البيت الهندسية ؟

انتظر الاجابة وبعدها ممكن افيدج او يفيدج باقي الاخوة ..

عضو الصورة الرمزية $saryalia$
    في المصممه بدريه (المحيط) في الوكره عند رامز تقريبا

عندها خبره كبيره في عالم التكسير><

بصراحه انا جلست معاها وشفت شغلها ممتااااازه ومعروف انها تشتغل على الخراط وماتكسر لمجرد انها تكسر الا لما تتأكد من كل التفاصيل..

راح اتريحج من العباله كلها وهم اذا عطيتي بيتج اي حد او مب ثقه

احتمال كبير تطلع لج مشاكل في البيت ومشاكل خطيره وهم احتمال تتشلخ عندك الجدران

معليش دفعي اشوي زياده وضمني الشغل العدل والسليم

موفقه

عضو فعال الصورة الرمزية بوحارب
    نصيحة

قبل لاتبدين في التكسير خلي مهندس بناء يشوف الطوف اللي بتتكسر

لأنه تكسيرها ممكن يأثر على توازن البيت

مثلا

الدور الثاني معتمد او مركوز على هالطوفة فبالتالي مايصير انتي تشيلين هالطوفة !!

لأنه محد راح يتحمل الثقل اللي فوق

اتمنى اوضحت النقطة وموفقين

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحارب مشاهدة المشاركة
    نصيحة

قبل لاتبدين في التكسير خلي مهندس بناء يشوف الطوف اللي بتتكسر

لأنه تكسيرها ممكن يأثر على توازن البيت

مثلا

الدور الثاني معتمد او مركوز على هالطوفة فبالتالي مايصير انتي تشيلين هالطوفة !!

لأنه محد راح يتحمل الثقل اللي فوق

اتمنى اوضحت النقطة وموفقين
    عفوا اخوي بوحارب ..

مافي سقف او خرسانه تعتمد على طابوق وانا اخوك , السقف مايشيله الا الجسور المربوطة بالاعمده , اذا بيت قايم على طابوق هذا الله يسلمك كيربي ..

اختي ضوى ..

موضوعج مب بهالدرجه من الصعوبة ابدا , ياما ناس كسرت ووسعت وبدون اي مشاكل , كل اللي تحتاجينه راعي صنعه شاطر يعرف وين الطابوق ووين الخرسانه وهذي كلها تنعرف من الطرق عليها , وترى كل اللي بتكسرينه طابوق يعني مب محتاج ذاك المجهود الكبير كلها كم مطرقه ويالله , واذا بيتكم مش قديم فأكيد الكهرباء بتكون جايه من الارض في الطوفه , يعني كل اللي بيصير ان الطوف اللي بيكسرونها اذا فيها سويتشات بينقلونها مكان ثاني ..

الله يوفقج اختي ضوى وزين انج بتوسعين على نفسج وتستغلين الاماكن الميته اللي ماتستخدمينها الا بالسنة حسنة ..

عضو فعال الصورة الرمزية قطرية عسل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الســـهم مشاهدة المشاركة
    عفوا اخوي بوحارب ..

مافي سقف او خرسانه تعتمد على طابوق وانا اخوك , السقف مايشيله الا الجسور المربوطة بالاعمده , اذا بيت قايم على طابوق هذا الله يسلمك كيربي ..

اختي ضوى ..

موضوعج مب بهالدرجه من الصعوبة ابدا , ياما ناس كسرت ووسعت وبدون اي مشاكل , كل اللي تحتاجينه راعي صنعه شاطر يعرف وين الطابوق ووين الخرسانه وهذي كلها تنعرف من الطرق عليها , وترى كل اللي بتكسرينه طابوق يعني مب محتاج ذاك المجهود الكبير كلها كم مطرقه ويالله , واذا بيتكم مش قديم فأكيد الكهرباء بتكون جايه من الارض في الطوفه , يعني كل اللي بيصير ان الطوف اللي بيكسرونها اذا فيها سويتشات بينقلونها مكان ثاني ..

الله يوفقج اختي ضوى وزين انج بتوسعين على نفسج وتستغلين الاماكن الميته اللي ماتستخدمينها الا بالسنة حسنة ..

انا مع اخوي السهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرية عسل مشاهدة المشاركة
    مساء الخير

ان شاء الله تتهنين بالتغييرات الجديدة
    والله يعينج على ضجة التكسير وروحة وجية العمال .. ولو تأجلين هالشيء لين عطلة
    المدارس يكون افضل مجرد رأي

لو بتجبين لج مصمم بياخذ عليج واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد
    اخذي لج فورمن من برا وقولي له فكرتج وبيسويها وهو بيعرف اكيد مكان
    العمود وتوصيلات الكهرباء

ولي زيارة بعد التجديدات

ويا اعضاء لحد يبخل على اختنا ضوى

وبالتوفيق

ياهلا ومرحبا

اسفرت واانورت واستهلت وامطرت

يابعد قلبي والله وحشتيني ، مابغيت اشوفج

والله تبين الصج ملينا المكان كبير وواسع ومسكر مب حلو كلش ، الحين ابي افتحه على بعض اوسع واشرح ينفعني لاستقبال نسوان الفريج واهلي واهله في وقت واحد من غير لا اخاف انه مافي مكان يسعهم

بخصوص التكسير مارح يأثر على اليعال قولي ليش ؟ عندي باب تحت الدرج يدخلنا على غرف النوم وهالمنطقة مسكرة بالكامل يعني بس غرف نوم بعيد عن المكان اللي باكسره ، يعني بيكون المكان معزول ومالنا شغل فيهم وان شاء الله مايتأثرون ، والافضل وهم مش موجودين بالبيت حتى يشتغلون براحتهم الصبح

الصراحة مب عارفة للحين وين اروح لمصمم داخلي ، مقاول عادي مب عارفة محتارة

صفحة 1 من 9 123 ... الأخيرةالأخيرة