صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 24

الموضوع: ★★★★★استـــــــــشارة في تصميم فيلا★★★★★

عضو الصورة الرمزية خالد_
    الحمام اللي في البينت هاوس او السطح ليش حاطه في النص اشووف حطه على حد السطح

عضو نشط
    اخوي رسمت لك شي بسيط على البينت ان شاء الله يعجبك ...اللي سويته اني غيرت توزيع بعض الاماكن واماكن الأبواب ...بالنسبه لي اهم شي انه اهل البيت يستمتعون بمنظر الحديقه واللي شفته في مخططك ان الضيوف هم اللي راح يستمتعون بها...مب اهل البيت..واسمح لي ترى ما غيرت الا في الأرضي..وبالتوفيق..

عضو نشط
    عندي اقتراح ثاني...اشوف ان الدرج وفتحة السقف ماكلين من مساحة البيت والافضل انك تجمعهم في تصميم واحد...وتقدر تحط لك مكان الدرج الحالي غرفه اضافيه مع حمامها خصوصا ان ما عندك الا الماستر +3غرف وتحت تقدر تزيد غرفه بعد....ومكان المصعد يكون نفس مكان البانتري اللي فوق...وسلامتك

عضو نشط الصورة الرمزية الكتاروني
    السلام عليكم .... أنا عجبني التصميم لسبب إنة تصميم غير تقليدي... خاصة فكرة الليوان جميلة و الأجمل إنك إستفدت بالمساحة في الدور العلوي ... لا تقلق من مشكلة توزيع الحمامات فهي بسيطة جدا ... فقط المدخل واسع جدا بدون داعي 520 سم ... يمكن تصغيرة 1 م ليكون 420 و بالتالي عرض المجلس يكون أكبر 640 بدلا من 540 سم. و بالتوفيق.

Banned
    توزيع حلو ماشاء الله .. بس الحمامات لو تخليها فوق بعض بيكون افضل لك مستقبلا وخاصة البنت هاوس اعتقد اسهل تقدر تغير مكانه

بالتوفيق

عضو الصورة الرمزية lwsail
    مرحبا اخوي اسعدني مرورك واسف تأخرت بالرد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المخفي مشاهدة المشاركة
    بخصوص الليوان اذا البيت على ارض كبيرة و مقابله حديقة بيطلع حلو

الارض كبيره طال عمرك وعلى هالاساس تم الاخذ بفكرة تصميم الليوان المطل على حديقة.

الغرفتين الي جمب بعض في الدور الاول مب حلوة تدخل غرفة الملابس عشان تروح الغرفة ممكن تخلي غرفة الملابس مدخل مقوس دام انها مب غرفة رئيسية

فعلاً فكرتك سليمه وجاري تنفيذها جزاك الله خير.

غرفة الجلوس الي فوق افتحها على الصالة بتكون اشرح

جاري دراستها.

المطبخ التحضيري الي فوق ماله حاجة كلها ضغطة زر و انت تحت عند المطبخ اذا بتحط اصنصير عندنا واحد و ما نستخدمه و الزمن هذا التعب كلها على الشغالات

والله ياخوي التحضيري محتاج له للاشياء البسيطه وهو كفكره جديده علينا لكنها حلوه واللفت ممكن اسويه بس مااركبه الا مستقبلاً .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد_ مشاهدة المشاركة
    الحمام اللي في البينت هاوس او السطح ليش حاطه في النص اشووف حطه على حد السطح
    والله ياخوي تصميم البنتاهاوس وحمامه مبدأي وجاري تغييره وجزاك الله خير على الملاحظه.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r07 مشاهدة المشاركة
    اخوي رسمت لك شي بسيط على البينت ان شاء الله يعجبك ...اللي سويته اني غيرت توزيع بعض الاماكن واماكن الأبواب ...بالنسبه لي اهم شي انه اهل البيت يستمتعون بمنظر الحديقه واللي شفته في مخططك ان الضيوف هم اللي راح يستمتعون بها...مب اهل البيت..واسمح لي ترى ما غيرت الا في الأرضي..وبالتوفيق..

جزاك الله خير ياخوي على الرد والله يعطيك العافيه على الرسم وفعلاً التوزيع حلو وجاري دراسته.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r07 مشاهدة المشاركة
    عندي اقتراح ثاني...اشوف ان الدرج وفتحة السقف ماكلين من مساحة البيت والافضل انك تجمعهم في تصميم واحد...وتقدر تحط لك مكان الدرج الحالي غرفه اضافيه مع حمامها خصوصا ان ما عندك الا الماستر +3غرف وتحت تقدر تزيد غرفه بعد....ومكان المصعد يكون نفس مكان البانتري اللي فوق...وسلامتك
    ماشاء الله افكارك حلوه واحتمال اطبقها ....والله فكرت ياخوي بأنه اللفت يكون بوسط البيت ويطل على فتحة السقف مباشرة...فما هو رأيك؟
    التعديل الأخير تم بواسطة lwsail ; 09-05-2010 الساعة 07:30 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكتاروني مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم .... أنا عجبني التصميم لسبب إنة تصميم غير تقليدي... خاصة فكرة الليوان جميلة و الأجمل إنك إستفدت بالمساحة في الدور العلوي ... لا تقلق من مشكلة توزيع الحمامات فهي بسيطة جدا ... فقط المدخل واسع جدا بدون داعي 520 سم ... يمكن تصغيرة 1 م ليكون 420 و بالتالي عرض المجلس يكون أكبر 640 بدلا من 540 سم. و بالتوفيق.

جزاك الله خير وشكراً ياخوي هذا ذوقك الحلو...واشوف رأيك في محله وجاري دراسته بعنايه.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السندان مشاهدة المشاركة
    توزيع حلو ماشاء الله .. بس الحمامات لو تخليها فوق بعض بيكون افضل لك مستقبلا وخاصة البنت هاوس اعتقد اسهل تقدر تغير مكانه

بالتوفيق
    جزاك الله خير اخوي ورأيك محل تقدير ودراسه.

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة