صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 26

الموضوع: انا اول من نادى بمبدأ الحيطه والحذر واول من لدغ من الجحر باللحظه الاخيره

Banned

Thumbs down انا اول من نادى بمبدأ الحيطه والحذر واول من لدغ من الجحر باللحظه الاخيره

مررررررررررحبا
    لايلدغ المؤمن من جحر مرتين.. كفانا تطبيل. مبدا الحيطة والحذر مطلوب الكل ربح وبيرد يشتري والله يعطيهم ولكن فرصه لاتعوض.الصراحه اني كنت متخوفه ولكن ربطت اشياء كثيره اقتصادنا شركاتنا وتوزيعاتها وبعدين ضخ سيوله كبيره لاتقولون صغار المستثمرين وعليه عليهم ولا زلت متخوفه لاادري من ماذا هناك اشاعات كثيره بمن نثق او بمن لانثق يقولك لاتستمع للاشاعه ونحن دخلنا لهذا السوق للرزق هذا صحيح هل سوقنا مثل الاسواق الاخرى العالميه خذا ربحك قبل توزيعات الارباح واخرج وانتظر حتى فترة الصيف وهذا مالاحظته العام وهاهو يتكرر ولكن خسارتنا كانت بالالاف وليست بالمئات وايضا لم تكن متواصله الوضع السنه يختلف قبل توزيع الارباح بالكامل لجميع الشركات الخساره متواصله الاشاعات قبل دخول الاجانب ركض وسائل الاعلام وملاحقتها للمستثمرين عند ارتفاع الاسعار والهروب منا وملاحاقتنا لهم شىء يصيب وشىء يخيب ايضا كثرة المنديات . اسئلة محيره في بالي ليس لها اجوبه ماهو اللغز المحير .طلب المسئولين الاحتفاظ بأسهمنا ؟؟؟؟؟. الله يزينها .بالمناسبه صديقاتي امس في السوق يبون يشترون قالوا لهم السستم لاينفذ اومر الشراء وذاهبوا لشركه ثانيه وقالولهم نفس الكلام .هل احد منكم حصلت له نفس السالفه اخيرا اخوتي لنتكاتف نحن صغار المستثمرن ومتوسطيهم في الاول لاتبيعوا الان اشتروا ولاتبيعوا لنفكر ونفكر جيدا وكما قلت لايلدغ المؤمن من جحر مرتين مالنا جئنا نستثمرامولنا وليس لنخسرها الربحان هو المستثمر طويل المدى اما المضارب فليتوخى الحذر وكما يقولون ويرددون لنا البورصه ليست جمعيه خيريه او محد طقك على يدك وقالك اشتر او انت تتحمل خسارتك يعني اللعبه للكبار وانت ياصغير تحين فرصة انشغالهم برفع السعر ورضى بربح اللي يرضيك ودع الدببه والثيران تتصارع او تتحمل الخساره والمجازفه او احتفظ للمدى البعيد والله يوفقنا جميعا
    .

ويسلم لنا بومشعل راعي المكرماتي
    التعديل الأخير تم بواسطة Banana ; 15-04-2005 الساعة 01:14 PM

عضو مؤسس الصورة الرمزية رحال
    ياأختي موزه تعرفين وين المشكله ؟

المشكله ان الناس تشتري سهم (ما) وتربح فيه 30 ريال وما تبيع وبعدين يسير تضخم وكل الناس تبيع في وقت

واحد لان الناس تتأثر ببعضها وماخذين بمبدأ معاهم معاهم وعليهم عليهم فلنصبر اللي صبرو في الصيف الماضي

ما خسرو ا بالعكس كانت أرباحهم تفوق الا ضعاف ( والهريس ما يحلو إلا بعد الطق ) فالنستوعب الدرس !!!

عضو
    ماحصلت لي وانا شكلي ببيع الاسهم وبفتك منها
    ....

ياحسن مايشكي من الوقت رجال ... انا اعرف رجال شكا الوقت منها
    ....

عضو فعال
    السوق حاليا يحتاج ذو النفس الطويل فقط. ومن ليس لديه هذا النفس فنصيحتي له الخروج.

أما صاحب النفس الطويلة فهو المستثمر الناجح.

وبالتوفيق

عضو نشط الصورة الرمزية بدوور
    بصراحه اللي ماعنده خبرة يحاول يخلص نفسه بأقل قدر من الخساير وعساكم عالقوة
    التعديل الأخير تم بواسطة بدوور ; 15-04-2005 الساعة 01:06 PM

عضو
    كنتي تقولين السهم الذهبي والسهم الذهبي !!!!!

هههههة

Banned
    نعم يا استاذي كنت اقول السهم الذهبي ومازلت اقول السهمان الذهبيان الصناعات وناقلات الغاز ذهب خاصه لصغار المستثمرين ورا ح نذكر اذا كنا من الحيين انشاء الله .

عضو
    اخت نورة انا متابع لمشاركاتك والانتقادات المكتوبة ضدج على فكرة هذي شطارة والله يعوض عليج بس اهم شيء ان الواحد يتعلم متى يتخذ القرار سواء في الشراء او البيع ويعطيج الف عافية
    وسلامتكم ,,,,,,,,,

عضو فعال الصورة الرمزية ضايق الصدر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متداول
    اخت نورة ,

شكرا يا اخت موزة
    وصح احنا ما حطينا افلوسنا عشان انخسرها
    مجد بلا عمر ... ولا ... عمر بلا مجد

اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــا

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المراقب
    السوق حاليا يحتاج ذو النفس الطويل فقط. ومن ليس لديه هذا النفس فنصيحتي له الخروج.

أما صاحب النفس الطويلة فهو المستثمر الناجح.

وبالتوفيق
    أنا معاك اخوي في كلامك ، صاحب النفس الطويل هو اللي يقدر يصمد ويكون مستثمر ناجح ، وطبعا صاحب النفس الطويل هو اللي ليست لديه التزامات .
    واتمنى ان يحدث انفراج وترتفع الاسعار مع بداية الاسبوع القادم من 17/4/2005
    والله يوفق الكل ..

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة