صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: استفسار عن مكيفات دايكن(daikin)

عضو مميز الصورة الرمزية N7eEeS

استفسار عن مكيفات دايكن(daikin)

السلام عليكم
    ممكن حد يفيدني عن مكيفات دايكن الدكت سبيلت سستم والروف توب باكج من جميع النواحي.
    المميزات والعيوب تعامل الشركة التركيب الضمان التبريد واي ملاحظات اخرى.
    فمان الله

ولا بُدَّ للمجتمع من ميلاد، ولا بُدَّ للميلاد من مَخاض، ولا بُدَّ للمَخاض من ألم، فمِن أجْلِك يا فَجْرَ الإسلام كم تَحْلُو في الدرب الآلام!

فلا تكونوا أحدَ رجلين: رجلٍ نام في النور، وآخرَ استيقظ في الظلام

لا..لا تَخَفْ على دين الله العظيم؛ فـ(لا يزال الله يَغرِس في هذا الدين غَرْساً يَسْتَعْمِلُهم في طاعته) ، وخَفْ على نفسك أَمِنَ الغَرْس أنت أم لا؟!

عضو مميز الصورة الرمزية فويرط
    ان شاء الله يفيدك هذا الموضوع

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=316755

عضو الصورة الرمزية المـــــ$$$ـــــتثمر
    أخوي النحيس
    إذا أنت ما يهمك الفلوس + عنك الإستطاعة لعمل عقود الصيانة
    لأنه هذا النوع ما يتصلح في المحلات العادية ما أحد يعرف له ,, لازم الشركة نفسها أو ناس خبرة ((تعال دورني))

صحيح في شكل الديكور يكون أحلى لأنة مايبن ,, يكون مخفي

السلبيات :
    0 - تكلفة عالية جداً ,,
    1 - إذا خرب الله يعينك (لازم عقود صيانة ,, وبفلوس والله موب شوي),,
    2 - والروائح تنتقل من غرفة لي غرفة ,,
    3 - ويساعد على إنتشار الحرق لا سمح الله
    4 - تضطر إلى عمل جبسمبورب (مستوى واحد على الأقل) لإخفاء الدكتات والوحدات الداخلية (تكلفة الجبس بروحها مبلغ موب بسيط )
    5 - إذا لم يتم تركيبة بالشكل السليم ,, راح تسمع أصوات في مجاري الدكتات بعد فترة من الزمن
    6 - إذا حصل تسريب في الماء ,, بيخرب عليك الجبس كلة (لأنة فوق الجبس ,, مخفي)
    7 -

99% من البيوت لا يركبون هذا النوع الي هو الدكتات
    البقية أعتبرهم 1 أو 2 % الي مركبين هذا النوع
    أقصد السواد الأعضم معتمدين على (السبلت + الشباك)

الإيجابيات :
    1 - الديكورات الداخلية تكون أحلى لعدم تشوية المنظر بأجهزة التكييف
    2 - هدووء أكثر في التكييف
    أشوف ما فية إيجابيات غير هذي

الزبدة إذا عندك فلوس (راقد على بنك) أنا أفضل هذا النوع
    أما إذا كنت مثلي أطبق المثل (مد رجولك على قد لحافك) أنصك سبلت أو شباك(راحة نفسية غير طبيعية)

أقول لك أنا مرة رحت عند شركة أو جنرال أسأل عن سعر مكيفات ((السبلت دكت)) موب المركزية ,, أقصد السبلت المخفية فوق الجبس ,

كلمت المهندس وعطيتة الخرايط ,, ((كنا أنتكلم عن الصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالة فقط))
    الصالة عندي مساحتها 18*10
    قالي التكلفة بتطلع تقريباً 100.000 الف ريال ((الصالة بس))
    وشلون باقي البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لااااااااااا وعقود الصيانة ,, يقولي حق الصالة بس 30.000 ريال سنوياً
    سلمت على المهنس ,, وقلت له إن شاء الله أشوف أسعار ثانية وأرجع لكم
    انا طلعت من الباب ,, وقلت والله إلي ما ركبت هالنوع (( أنا أصلاً غلطان أجي أسأل عن هذا النوع ))

إذا أنت تبني بيت جديد ومساحة البيت عنك تقريباً 750 بيكلف عليك تقريباً حدود الـ 250.000 ريال سبلت دكت

بالتوفيق ,,,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المـــــ$$$ـــــتثمر مشاهدة المشاركة
    أخوي النحيس
    إذا أنت ما يهمك الفلوس + عنك الإستطاعة لعمل عقود الصيانة
    لأنه هذا النوع ما يتصلح في المحلات العادية ما أحد يعرف له ,, لازم الشركة نفسها أو ناس خبرة ((تعال دورني))

صحيح في شكل الديكور يكون أحلى لأنة مايبن ,, يكون مخفي

السلبيات :
    0 - تكلفة عالية جداً ,,
    1 - إذا خرب الله يعينك (لازم عقود صيانة ,, وبفلوس والله موب شوي),,
    2 - والروائح تنتقل من غرفة لي غرفة ,,
    3 - ويساعد على إنتشار الحرق لا سمح الله
    4 - تضطر إلى عمل جبسمبورب (مستوى واحد على الأقل) لإخفاء الدكتات والوحدات الداخلية (تكلفة الجبس بروحها مبلغ موب بسيط )
    5 - إذا لم يتم تركيبة بالشكل السليم ,, راح تسمع أصوات في مجاري الدكتات بعد فترة من الزمن
    6 - إذا حصل تسريب في الماء ,, بيخرب عليك الجبس كلة (لأنة فوق الجبس ,, مخفي)
    7 -

99% من البيوت لا يركبون هذا النوع الي هو الدكتات
    البقية أعتبرهم 1 أو 2 % الي مركبين هذا النوع
    أقصد السواد الأعضم معتمدين على (السبلت + الشباك)

الإيجابيات :
    1 - الديكورات الداخلية تكون أحلى لعدم تشوية المنظر بأجهزة التكييف
    2 - هدووء أكثر في التكييف
    أشوف ما فية إيجابيات غير هذي

الزبدة إذا عندك فلوس (راقد على بنك) أنا أفضل هذا النوع
    أما إذا كنت مثلي أطبق المثل (مد رجولك على قد لحافك) أنصك سبلت أو شباك(راحة نفسية غير طبيعية)

أقول لك أنا مرة رحت عند شركة أو جنرال أسأل عن سعر مكيفات ((السبلت دكت)) موب المركزية ,, أقصد السبلت المخفية فوق الجبس ,

كلمت المهندس وعطيتة الخرايط ,, ((كنا أنتكلم عن الصااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالة فقط))
    الصالة عندي مساحتها 18*10
    قالي التكلفة بتطلع تقريباً 100.000 الف ريال ((الصالة بس))
    وشلون باقي البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لااااااااااا وعقود الصيانة ,, يقولي حق الصالة بس 30.000 ريال سنوياً
    سلمت على المهنس ,, وقلت له إن شاء الله أشوف أسعار ثانية وأرجع لكم
    انا طلعت من الباب ,, وقلت والله إلي ما ركبت هالنوع (( أنا أصلاً غلطان أجي أسأل عن هذا النوع ))

إذا أنت تبني بيت جديد ومساحة البيت عنك تقريباً 750 بيكلف عليك تقريباً حدود الـ 250.000 ريال سبلت دكت

بالتوفيق ,,,
    الله يجزاك خير والتكلفه على حسب الشركه كارير عطوني 150 الف ودايكن عطوني 145 الف وترين 200 الف انا ابيه حق البيت كامل من غير المطبخ واربع غرف البيت كامل بيطلع علي حول سعرك.
    اتمنى اذا احد مركب يفيدنا .

ولا بُدَّ للمجتمع من ميلاد، ولا بُدَّ للميلاد من مَخاض، ولا بُدَّ للمَخاض من ألم، فمِن أجْلِك يا فَجْرَ الإسلام كم تَحْلُو في الدرب الآلام!

لا..لا تَخَفْ على دين الله العظيم؛ فـ(لا يزال الله يَغرِس في هذا الدين غَرْساً يَسْتَعْمِلُهم في طاعته) ، وخَفْ على نفسك أَمِنَ الغَرْس أنت أم لا؟!

[
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فويرط مشاهدة المشاركة
    ان شاء الله يفيدك هذا الموضوع

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=316755
    مشكور ياخوي بس بغيت عن الدكت

عضو نشط
    السلام عليكم اخوي نحيس ..

انا وقعت عقد تركيب دكت سبيليت كارير او يورك تجميع السعوديه ايهم بيكون متوفر بوقته لكامل الفيلا ماعدا البنت الهاوس تقريبا 35 او 38 طن , وطبعا سألت فيها مهندسين واستشاريين وكلهم قالوا لي توكل على الله لأن هالنوع من التكييف يدوم معاك سنين ومشاكله قليله , طبعا الفيلا ماجهزت لكني وقعت وسلمت الشركة الدفعه الاولى من العقد ..

السعر بصراحة فرق معاي بين محل والثاني وبدون اي مبالغه 100 الف ريال وعلى نفس النوع , ومابي اصدمك واقولك ان الاغلى عطاني نص الفيلا بسعر الفيلا كاملة عند الثاني , بصراحة انا بطلت عيوني لما شفت الفرق والمحلين بينهم 100 متر , والمواصفات عرضتها على شخص اشتغل معاهم وقالي كل شي مضبوط ومافي اي لف ودوران , مع العلم ان تكلفتها ضعف السبليت يونيت بالضبط وهذا اللي شجعني لكثرة مشاكل السبليت ..

للامانة صاحب المحل شخص طيب ومحترم وترتاح بتعاملك معاه ويستاهل ان الواحد يمدح فيه ويوصي عليه ..

الله يوفقك اخوي نحيس واي استفسار عالخاص وانا حاضر يالغالي ..

عضو مؤسس الصورة الرمزية سهم طايش
    وصلت خير اخوي نحيس انا مركب دكت سبيلت ( دايكن ) من تدمر من سنتين تقريبا

بصراحة ما فيه اي عيوب كلش و تبريدة ممتاز جداا و الى الان و الحمدلله لا يوجد اي عطل و تعامل الشركة ممتاز في التركيب و التشييك اول سنة مجاني و بعد السنه انا عملت عقد صيانة معاهم و مواعيدهم ممتازة في التنظيف و التشييك 0

انصحك اخوي فيه

و نصيحة لا تركب السبيلت يونت من عندهم فاشل جداا عكس الدكت سبيلت

و اي استفسار انا حاظر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الســـهم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اخوي نحيس ..

انا وقعت عقد تركيب دكت سبيليت كارير او يورك تجميع السعوديه ايهم بيكون متوفر بوقته لكامل الفيلا ماعدا البنت الهاوس تقريبا 35 او 38 طن , وطبعا سألت فيها مهندسين واستشاريين وكلهم قالوا لي توكل على الله لأن هالنوع من التكييف يدوم معاك سنين ومشاكله قليله , طبعا الفيلا ماجهزت لكني وقعت وسلمت الشركة الدفعه الاولى من العقد ..

السعر بصراحة فرق معاي بين محل والثاني وبدون اي مبالغه 100 الف ريال وعلى نفس النوع , ومابي اصدمك واقولك ان الاغلى عطاني نص الفيلا بسعر الفيلا كاملة عند الثاني , بصراحة انا بطلت عيوني لما شفت الفرق والمحلين بينهم 100 متر , والمواصفات عرضتها على شخص اشتغل معاهم وقالي كل شي مضبوط ومافي اي لف ودوران , مع العلم ان تكلفتها ضعف السبليت يونيت بالضبط وهذا اللي شجعني لكثرة مشاكل السبليت ..

للامانة صاحب المحل شخص طيب ومحترم وترتاح بتعاملك معاه ويستاهل ان الواحد يمدح فيه ويوصي عليه ..

الله يوفقك اخوي نحيس واي استفسار عالخاص وانا حاضر يالغالي ..
    الله يرحم والديك وشاكر لك تجاوبك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم طايش مشاهدة المشاركة
    وصلت خير اخوي نحيس انا مركب دكت سبيلت ( دايكن ) من تدمر من سنتين تقريبا

بصراحة ما فيه اي عيوب كلش و تبريدة ممتاز جداا و الى الان و الحمدلله لا يوجد اي عطل و تعامل الشركة ممتاز في التركيب و التشييك اول سنة مجاني و بعد السنه انا عملت عقد صيانة معاهم و مواعيدهم ممتازة في التنظيف و التشييك 0

انصحك اخوي فيه

و نصيحة لا تركب السبيلت يونت من عندهم فاشل جداا عكس الدكت سبيلت

و اي استفسار انا حاظر
    رحم الله والديك وجعل من جابك الجنه و بتوكل على الله وباركب من عندهم

عضو نشط الصورة الرمزية فواز1976
    سمعه الدايكن بالسوق مره قويه ..... وعندك الكارير يمدحونه بعد

بس زي ماقالوا الاخوان تعتمد على ميزانيتك ..... الدكت سبيلت يصلح حق الصالات الكبيره والغرف الي تحتاج اكثر من 3 طن ولهذا انا في بيتي خليت الصالات والمجلس والغرفه الرئيسيه دكت سبيلت اما غرف نوم الاطفال والمطبخ سبيلت عادي اقل تكلفه ولا احتاج وحدات كبيره فيهم .

فيه شغله ثانيه عليك تحسبها العمر الافتراضي لوحدات الدكت سبيلت اطول من السبيلت العادي وهذا راح يوفر عليك بالمستقبل

عضو
    سمعت الدايكن حسبت ماعرفت بالسعودية ممتازة بس مادري ليش في قطر سمعت فوجي و او جنرال افضل

حسب ماعرفت انه الدايكن يجي تايلندي وماليزي وصيني

وافضلهم التايلندي ولكن لما اتصلت للشركه قالوا التايلندي عندهم بس طن ونص وطنينن

اما طنين ونص ماعندهم الا صيني فصرفت نظر عن الموضوع

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة