صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 37

الموضوع: (فيينا+ زيلامسي+ميونخ) 2010

عضو

Talking (فيينا+ زيلامسي+ميونخ) 2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الكرام
    دام ان الحر جااااي جاااااي لا محاله والرطوبه كاتمه كاتمه على انفاسنا دون حول ولا قوة
    والاجازة الصيفيه منتفه تنتف وحسبنا الله ونعم الوكيل
    خلونا انبرد على نفسنا حبتين
    انا يا اخواني واخواتي الاعزاء ناويه اسافر هالصيف الى فينا منها الى زيلامسي وميونخ
    وراح اتكون طلعتنا بحول الله وقوته 22/7/2010
    والرجعه 9/8/2010
    فياريت من كان له الرغبة بالسفر يشاركنا في ترتيباته للسفر بالاتي :
    1- اسعار تذاكر الطيران والجهة
    2- الفنادق
    3- خطط السفر
    4-الاماكن السياحية
    5- التسوق(وطبعا هذي الاهم حق الحريم)

عضو نشط الصورة الرمزية 6611
    مرحبا اختي انا ان شاء الله 1-7 رايح فينا وبقعد شهر تقريبا

بالنسبه حق
    1- اسعار تذاكر الطيران والجهة تختلف اذا كنتي درجه اولى او بزنس او سياحيه (البزنس لفينا ب 12500 والسياحيه ب 3500)

2- الفنادق (فنادق فينا اسعارها من 160 يورو لين 300 يورو وفي احسن الفنادق منها الماريوت ,ساس ,الانتر,الهلتون وبالنسبه لفنادق زلامسي اسعارها حلوه من 100 لين 200 يورو فاليوم)

3- خطط السفر(انصحج تروحين فينا ومن فينا لي زلامسي بالسياره مسافة اربع ساعات منها تشوفين المناظر الحلوه والطبيعه ومن زلامسي تروحين ميونخ مسافة ساعه بالسياره من زلامسي لين ميونخ)

4-الاماكن السياحية(في فينا في اماكن حلوه عندج قصر الشانبرون ومقارة هتلر والملاهي الكبيره الي عندهم وفي شارع اسمه الكيتنر الي تحصلين الخليجين فيه يتكون من محلات وقهاوي وهو يعتبر في وسط النمسا يعني كل الفنادق وكل شي حولج وبالنسبه لزلامسي فالاماكن السياحيه فيها فكل مكان يعني كل كيلو تحصلين شي سياحي وكل شي احلى من الثاني)

5- التسوق(في فينا في مجمعات كثيره وشوارع فيها احلى المحلات والماركات وبالنسبه لميونخ بعد اما زلامسي فيها كذا محل وماتوقع تاخذين منهم حاجه )

اتمنى وصلت لج الي تبينه واي استفسار انا حاظر

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6611 مشاهدة المشاركة
    مرحبا اختي انا ان شاء الله 1-7 رايح فينا وبقعد شهر تقريبا

بالنسبه حق
    1- اسعار تذاكر الطيران والجهة تختلف اذا كنتي درجه اولى او بزنس او سياحيه (البزنس لفينا ب 12500 والسياحيه ب 3500)

2- الفنادق (فنادق فينا اسعارها من 160 يورو لين 300 يورو وفي احسن الفنادق منها الماريوت ,ساس ,الانتر,الهلتون وبالنسبه لفنادق زلامسي اسعارها حلوه من 100 لين 200 يورو فاليوم)
    للاسف مالقينا الا في ساس بسبب المؤتمر في فيينا
    زيلامسي لحد اللحين ما رسينا على فندق وبصراحه ودي اعرف وش هي احلى وانسب فندق فيها لانه احنا مجموعة عوائل
    اما في ميونخ الكل يمدح الميرديانن
    اما انا مش مقتنعه فيه لانه تمشي درب لين تصل شارع المارينا .... ولحد اللحين ما رسينا بعد على فندق

3- خطط السفر(انصحج تروحين فينا ومن فينا لي زلامسي بالسياره مسافة اربع ساعات منها تشوفين المناظر الحلوه والطبيعه ومن زلامسي تروحين ميونخ مسافة ساعه بالسياره من زلامسي لين ميونخ)
    شكرا اخوي على النصيحه بالفعل هذا اللي مخططين

4-الاماكن السياحية(في فينا في اماكن حلوه عندج قصر الشانبرون ومقارة هتلر والملاهي الكبيره الي عندهم وفي شارع اسمه الكيتنر الي تحصلين الخليجين فيه يتكون من محلات وقهاوي وهو يعتبر في وسط النمسا يعني كل الفنادق وكل شي حولج وبالنسبه لزلامسي فالاماكن السياحيه فيها فكل مكان يعني كل كيلو تحصلين شي سياحي وكل شي احلى من الثاني)

5- التسوق(في فينا في مجمعات كثيره وشوارع فيها احلى المحلات والماركات وبالنسبه لميونخ بعد اما زلامسي فيها كذا محل وماتوقع تاخذين منهم حاجه )

اتمنى وصلت لج الي تبينه واي استفسار انا حاظر
    تسلم اخوي على الرد السريع والله يعطيك العافية

عضو مؤسس الصورة الرمزية خشوف
    انا معاكم مسافره بس قبلها بروح فرنسا اربع ايام وبعدها انترلاكن بسويسرا وبعدها النمسا بعدها فيننا قطر

عضو
    يعطيك العاافيه

عضو فعال الصورة الرمزية auto body
    بالتوفيق يالبية يازلامسي وضواحيها

عضو فعال

استشاره عاجله لان بكره راح اسلم التفاصيل لمكتب السفريات

انا ان شاء الله طالع مع العائله لميونخ وفينا مدة الرحله 25 يوم بأذن الله ايش افضل او قرب

لميونخ من ميونخ اطلع سالزبورج وبعدها زيلامسي ومن ثم فينا خصوصا وان العوده للدوحه

راح تكون من فيينا

او ميونخ زيلامسي سالزبورج فينا ايش الافضل

تقسيم الرحله راح يكون 10 ايام ميونخ 3 ايام سالزبورج 4 ايام زيلامسي 8 ايام فينا

اتمنى الافاده باسرع وقت ممكن ولحد يقول انزل فينا اول لان مضطر انزل ميونخ في الاول

تحياتي

Banned
    العام رحت ميونج - زلمسي - فينيسيا - جينيف

بس هالسنه لندنننن ان شاء الله

Banned
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمان الصمت مشاهدة المشاركة
    انا ان شاء الله طالع مع العائله لميونخ وفينا مدة الرحله 25 يوم بأذن الله ايش افضل او قرب

لميونخ من ميونخ اطلع سالزبورج وبعدها زيلامسي ومن ثم فينا خصوصا وان العوده للدوحه

راح تكون من فيينا

او ميونخ زيلامسي سالزبورج فينا ايش الافضل

تقسيم الرحله راح يكون 10 ايام ميونخ 3 ايام سالزبورج 4 ايام زيلامسي 8 ايام فينا

اتمنى الافاده باسرع وقت ممكن ولحد يقول انزل فينا اول لان مضطر انزل ميونخ في الاول

تحياتي
    10 ايام على ميونخ وااااااايد انصحك هالمده تضيفها لزلمسي خل ألمانيا بس 3 ليالي

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ar2aa مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الكرام
    دام ان الحر جااااي جاااااي لا محاله والرطوبه كاتمه كاتمه على انفاسنا دون حول ولا قوة
    والاجازة الصيفيه منتفه تنتف وحسبنا الله ونعم الوكيل
    خلونا انبرد على نفسنا حبتين
    انا يا اخواني واخواتي الاعزاء ناويه اسافر هالصيف الى فينا منها الى زيلامسي وميونخ
    وراح اتكون طلعتنا بحول الله وقوته 22/7/2010
    والرجعه 9/8/2010
    فياريت من كان له الرغبة بالسفر يشاركنا في ترتيباته للسفر بالاتي :
    1- اسعار تذاكر الطيران والجهة
    2- الفنادق
    3- خطط السفر
    4-الاماكن السياحية
    5- التسوق(وطبعا هذي الاهم حق الحريم)
    السلام عليكم

آختي انا العام رحت هالأماكن بالاضافة الي فرنسا ، وكنت امرتب جدول خاص مفصل فيه الرحلة بالكامل حتى ارقام الباصات موجودة عندي ، أهم شي حددي موعد سفرك وبارسل لك البرنامج على الخاص

اهم شي حددي الفنادق وحجزي التذاكر من الحين

اقترح عليك هالفنادق

فينا : فندق ردسون ساس او الماريوت الاثنين على الحديقة والي يفرق بينهم عمارتين طبعا شوفي اي واحد منهم حسب حجزك

زيلامسي : فندق جراند بلا منازع

ميونخ : المريديان او سوفتيل وهم مشاهدين بعض

هالفنادق من افضل الفنادق ،الي يميزهم انهم في السنتر ومحطة القطار قريبه منهم وحولهم كل شي تقريبا

بخصوص خطط السفر والاماكن السياحيه عندي ملف يحتوي على الاماكن السياحية وطريقة الوصول لها والاماكن الترفيهية والاسواق

اما بخصوص التسوق ما اعتقد انه هناك افضل من سوق ميونيخ من حيث التنوع والاسعار والاحجام

اقترح عليك انه تكون البداية من فينا وبعدين زيلامسي وبعدين ميونيخ
    تحسبني يوم ابتسمت في وجهك ابيك....غلطان ترى بعض الوجيه اهينها بابتسامه!!

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة