النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: حقائق بغض النظر عن السبب

عضو نشط الصورة الرمزية سهيم بن سهم آل بورصة

حقائق بغض النظر عن السبب

شللي صار؟ وشللي نشوفه؟

1. نزول السوق ونقاطه الي معدلات متدنيه
    2. زياده عرض أكثر الشركات مع عدم وجود طلب يذكر عليها
    3. كل يبي يبيع بأنانيه وجهل للأسف
    4. صرنا بزران على باب مقصف عددنا 200 الف تقريبا والمقصف في بلايين السندوتشات
    5. كل يبي يبيع من ورى الطوفه وماله شغل. الجهل يا شينه مه شوية حسد بينا
    6. ومن اللي لقطها سهله ؟ الاجنبي .. ذالك المخلوق الاخضر الكبير اللي مانعرف عنه اي شي. لا ونستهين فيه بعد.. نقووول اذا دشو بترتفع الاسهم... وشللي شفناه؟
    7. يا شباب ويابنات بكل بساطه عاميه.. تخيلو انفسكم في سوق .. والكل يبي يبيع والشاااااري يتشرط يقول لا ارخص .. وارخص و ارخص.. الين هببناها.
    8. فيه جهات استفادت من سوقنا وحوشت ملايين وشلت عليها.. جهات دوليه ومحليه..من جنوب لبنان الى ورى الخليج العربي.. من شمال العالم الاسلمي الى جنوبه..ومنهم منا وفينا... شرق وغرب حتى الشركات الخاصة... وهذيلا الحين قاعدين يشترون... برخص .. لكن بالعافيه عليهم.. تدرون ليش...؟؟ مشكلتنا احنا محد طقنا وقال لنا بيعو.. .
    9. السوق اليوم موب مثل قبل ولن يستمر مثل قبل..مثلا.. انا اشوووف .. يعني هالصيف فيه خير ان شالله..أول الصيف تطيح الاسهم فيه.. الا هالصيف شوفو الخير .. تدرون ليش؟؟ لانه بيصير فيه حركه وتداول وضرب ومضارب.. لانه احنا دوووم عكس العالم... وفينا جهل كثير بالبورصه... ونبي الفلوووس السريعه.. وماعندنا صيف وشتا...
    10. اللي يقووولون هوامير ويرايير وقطاوه ومادري شنو... هذا معاه حق ومعاه ايضا سالفه...هذا عينه على بن عمه.... تدرون ليش؟ لانه كلمه هاموووور ترمز في مخيلتنا الى الرجل القطري السمين اللي مضبط ومنعم ورااااااايق من 9 الين 11:30 يوميا في البورصه...متفرغ.. لصغااااار فريجه,,,,, ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ( هذا غلط)

حقيقتا...اشووووف وهذا رايي .. انه لو ننشر الخير ة والنصيحه لعامتنا واصحابنا بانه خلاااااص... نصبر شوي ولا نبيع الين تتحسن الظرووووف بس شوي اصبروا.. وابشركم للحين فيه أمل

وعلى فكره.. انا بديت اشوووف ناااس عندها ادماااان البورصه والاسهم مثل ادمااان القمااار اللي سوو عليه دراسات... ووجدوا انه فعلا ادمان.. وحطو عشاااانه تلفونات وجهات متخصصه في مساعده مدمنين القماااار... ياشباب.. لاتنسووون حياتكم,,,واجباتكم...اشغالكم ...واسركم... واذكروا ان الرزق عند الله.

عندي فكاهه في كلامي لكن عندي جواهر كلام ماحبيت ابخل عليكم بها...وبكيفكم,,,, ويااااكثر شكاوينا

عضو نشط
    يعطيك الف عافيه اخوووي

ومشكور على نصيحتك ... الله يعطيك على قد نيتك

عضو الصورة الرمزية almazam
    كلام صحيح 100%

عضو فعال الصورة الرمزية The Edge
    تسلم يالغالي

عضو مؤسس الصورة الرمزية اللورد
    جزاك الله خير

كلام رائع وان شاء الله يفهمونه