صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 32

الموضوع: الرسم البياني للعقارية والتوقعات المستقبلية (نظرة فنية)

عضو الصورة الرمزية qshark
    أخي عليان أنا ما كنت متابع العقارية تمام ، بس عندي استفسار ، أنا اليوم 18 / 4 / 2005 شريت 300 سهم من العقارية ( شسوي فلوسي خلصت ، شريت وايد في الناقلات والسلام والمصرف ) ، هل يحق لي الاكتتاب في 95% ولا لا ، وايش تتوقعون سعره الاسبوع الجاي ،

عضو فعال
    السهم صراحة نزل بما فيه الكفاية وسوف وبطريقة غير طبيعية، أرى بأنه سوف يرتاح غدا ليحلق مع الأخرين.

الشركة ممتازة واستثمارتها مضونة و 100 تعاملاتها صافية.

وبالتوفيق للجميع.

عضو نشط الصورة الرمزية السهم الفضي
    شكرا اخ عليان

عضو الصورة الرمزية قطر9111
    انا عن نفسي بغامر بكره بالعقاريه بمعنى انني املك اسهم المواشي وشريتها بمجموع 80000 الف وعددها 1476 سهم ونزلت الحين امر بيع بسعر لمت اب بكره بمعنى ان السعر الكلي للبيع بيكون 61891 بعد العموله وساقوم بشراء اسهم العقاريه على سعر 104.70 وهو الليمت داون وعدد الاسهم سيكون
    590 سهم للعقاريه
    وعند الارتداد انشاء الله للاعلى ساكون قد عوضت خسارتي الي خسرتها في مواشي بطريقة سريعه افضل من الانتظار لارتفاع اسهم مواشي بنسبة 5% كل يوم ولو حسبت سعر العقاريه بالارتفاع 5% بكون انا الربحان
    وتبقى مغامرة انشاء الله اتكون ناجحه ( لازم القلب القوي في مثثل هلحركات وانتظر نصايحكم )

Banned الصورة الرمزية عليان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qshark
    أخي عليان أنا ما كنت متابع العقارية تمام ، بس عندي استفسار ، أنا اليوم 18 / 4 / 2005 شريت 300 سهم من العقارية ( شسوي فلوسي خلصت ، شريت وايد في الناقلات والسلام والمصرف ) ، هل يحق لي الاكتتاب في 95% ولا لا ، وايش تتوقعون سعره الاسبوع الجاي ،
    الإكتتاب فقط للي شرى العقاريه في/قبل 30/3/2005 وهذا أخر يوم يستحق فيه المساهم الإكتتاب 95% بسعر 40 ريال , يعني راحت عليك في الإكتتاب إصبر وما صبرك إلى بالله.

عن نفسي أنا أرى أن سعر اليوم كان ممتاز للشراء ومغري , وكان من المفترض ثبات السهم وإرتداده نسبة للتحليل السابق ووصول إتجاه مؤشر الشركه لنقطة دعم إولى , ولكن سامحهم الله المستعجلين أصحاب السهم عرضوا من غير توعيه وثقافه (لا نقطة دعم يعرفون ولا إشلون يربحون ) السهم وبكميات كبيره أخافت المستثمر والمضارب اليوم وجعلته يفكر في الشراء الغد أو بعد غد.

توقعاتي في الغد , إنخفاض كميات العرض أقل من 200,000 سهم وتنفيذ كميات شراء ممتازه, هذا والله أعلم.

عضو مؤسس الصورة الرمزية اللورد
    قطر 9111
    الله يوفقك في هذه المغامره التكتيكيه ......وننتظر النتائج الساره غداً

عانقي هام السحايب والرعود .. في الشوامخ لك مكان ومنزله
    يا بلدنا يا قطرنا حن خلقنا لك جنود .. لا غدا للحرب نار وزلزله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطر9111
    انا عن نفسي بغامر بكره بالعقاريه بمعنى انني املك اسهم المواشي وشريتها بمجموع 80000 الف وعددها 1476 سهم ونزلت الحين امر بيع بسعر لمت اب بكره بمعنى ان السعر الكلي للبيع بيكون 61891 بعد العموله وساقوم بشراء اسهم العقاريه على سعر 104.70 وهو الليمت داون وعدد الاسهم سيكون
    590 سهم للعقاريه
    وعند الارتداد انشاء الله للاعلى ساكون قد عوضت خسارتي الي خسرتها في مواشي بطريقة سريعه افضل من الانتظار لارتفاع اسهم مواشي بنسبة 5% كل يوم ولو حسبت سعر العقاريه بالارتفاع 5% بكون انا الربحان
    وتبقى مغامرة انشاء الله اتكون ناجحه ( لازم القلب القوي في مثثل هلحركات وانتظر نصايحكم )
    أخي الله يبارك لك في العقاريه إنشاء الله ونشوفها محلقه مع اخواتها في السوق.

عضو

أخوي / عليان .. تسلم على هالتوضيح . بس عنيد سؤال أنا مو متابع للعقاريه . وأبي أعرف أعلى سعر

وصلته كم كان هل وصلت الـ 200 .. ومتى كان ذلك . هذا شيء . الشيء الثاني . الخوف أنها تصير مثل

الصناعات . فجأه تقلب .. يصير طلب بدون عرض .. وتروح علينا فرصة الشراء .. اليوم أنا ما تابعت السوق

عدل . فهل تنصح بشرائه غدا ً . المشكله ما عندي فرصه أتابع السوق في فترة قبل الإفتتاح .

أولاً متابعة العرض والطلب غداً , إذا لوحظ الطلب عليها بكميات كبيره 5000 سهم بإوردار واحد , فاالأحوط الشراء غداً نصف الكميه إذا لم تتجاوز كمية التداول عليها 50,000 سهم , أما إذا زادت فأنصح بالشراء غداً وشراء كل الكميه.

عضو فعال
    اخوي العقارية سهم ممتاز للإستثمار، ونزولها هكذا فعلا مؤسف، والمحزن ان الناس لا زالت خايفة وتعرض، والمشترين خايفين ولا يدون سبب العرض.

السعر جدا مغري (رأيي الشخصي فقط)، ووصل سعرها إلى ما فوق 250 ريال. اليوم تشجع الناس واشتروا وهم بنظري المستفيدين.

الإنخفاض بهذا الشكل الدراماتيكي غير مبرر على الإطلاق.

سوف ينطلق السهم دون شك في ذلك (رأي الشخصي).

والله الموفق

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة