صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 40

الموضوع: هذه حقيقة الهلال الأحمر القطري

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو

هذه حقيقة الهلال الأحمر القطري

من فترة تقابلت مع شخص اعرفه من فترة طويلة وسالته شخبارك وأخبار الشغل قال لي :تمام
    وقلت له مازحاً ما أرى صورك في الجريدة وانتم تقومون بالمساعدات الخارجية قال لي : نعم أنا طلعت من الهلال الأحمر قرابة 4 شهور تقريبا قلت له : حرام عليك احد يترك العمل الإنساني وقال لي : لا والله مش انا الي تركت هم الي انهوا خدماتي . واخبرته لماذا ؟ أمتنع عن الكلام وقلت له بأصرار وحلفته بذلك قال بس امانه ما تخبر احد بالموضوع قلت له وعد أني ما اجيب طاريك في أي مكان فقط كتب الموضوع كلها برموز عشان اتجاهل الأخ المذكور

وقال لي : يابوفلان انا احببت العمل الخيري من كل قلبي والله العمل الخيري مثل الدم الي يجري في الشريان يعني ما تقدر تتوقف عنه ولما قدمت للهلال الأحمر أقبلوني وذلك لخبرتي الطويلة معهم . وبعد فترة من العمل في الهلال طلب مني المدير التنفيذي أن اكون مدير لفرع الخور لم يكن الطلب مني ولكن الطلب من المدير التنفيذي مباشرة وقلت في نفسي ما عندي أي مشكلة مادام هو عمل خيري ومنصب في نفس الوقت وأخبروني ان اكون علاقات مع أهالي المنطقة وخطط للعمل هناك وطبعاً قمت بمجهود كبير وكون علاقات مع الأهالي وأعدت خطه لمدة سنة كاملة من دورات وزيارات للمتطوعين وغيرهم .

وفي شهر 4 الماضي أتصل فيني مدير إدارة الشئون الإدارية وقالي تعال الأمر ضروري قلت له ممشكلة فجيت له وسلمني الكتاب وعندما قرأت الكتاب انصدمت بصراحة ولم اكون مصدق الخبر وهو كتاب أنهاء خدماتي .

قلت له : انا الحمدلله مش زعلان على الموضوع ولكن وشو السبب الأنهاء بما انا قطري وابن قطر وانسان جامعي وعندي طموح كبير ورضيت بالمكافأة الممنوحة لي وهي رمزية وقلت في نفسي ما تهمني والمشكلة الانهاء من المدير التنفيذي نفسه مباشرة وهو الي جابني ورشحني لمدير فرع الخور هذه صدمه كبيرة

قال لي المدير الإداري المدير التنفيذي بيكلمك والله يا بوفلان أنا المدير التنفيذي لم يتصل فيني

إلى يومك هذا وقمت أنا بالاتصال فيه اكثر من مرة ولأسف لا يرد على اتصالي وكلمت اشخاص حوليه وانصدموا من الخبر ولكن للاسف الكل هناك يقول نفسي نفسي .

والله انا قلت لهم انا راضي بالقدر والزرق على الله الحمدلله بس اريد اعرف وشو الاسباب الي انهوا خدماتي ولكن للاسف محد رد علي

وبعدها وصلت المشكلة لمجلس الإدارة فطلبوا مني اكتب كتاب تظلم وللاسف كذلك كل ما اتابع الموضوع يقولون لي بيردون علي حتى مجلس الإدارة لم يردوا حقي

قالي لي يا بوفلان مش انا اول قطري يتفنش لانهم ما يردون القطري معهم وسياستهم انا القطري بياخذ مكانهم هذا هو تفكيرهم .

وهل تعلم أنا هناك شباب وكوادر قطري كانت في الهلال ولكن للأسف انهوا خدماتهم بدون سبب وظلم .

وقالي يابوفلان هل تدري انا الموضوع صار له ترتيب عشان ينهون خدماتي يعني كلهم عصابه واقد القطريين الموجودين بالعربي الشاب الي يعمل باخلاص يشيلونه والشخص الي ما يداوم ويعرفونه معرفه يخلونه وهذا الي يحصله في الهلال

وهل تعلم أن فرع الخور استلموا المبنى الجديد من شهر 8 /2009 إلى يومك هذا ما فرشوا ومعتمدين على راس غاز .

والله يا بوفلان انا ذهب للهلال الكويتي وشفتهم مثل خلية النحل والكل كويتين وعندهم ما يقارب 1500 متطوع جاهزين لأي عمل انساني وانا جلست معهم وكذلك الهلال الأحمر الاماراتي قوي جدا

ولكن اتحسف لما اشوف الهلال القطري كلهم اجانب ما في الا القليل من القطريين ما يتعدون على الاصابع .

وقال لي : هذه حقيقة الهلال الأحمر القطري الي ما يعرفهم ويقول انا اتحداكم زورا الهلال وشوفوا الموظفين الموجودين وشوفوا القطريين بعينكم عشان تصدقون الكلام

ويقول : انا اتحدام اذا اشتغل فرع الخور الحين كمل سنة كاملة من الاستلام لانه مافي احد يشغله ولا احد مهتم بالموضوع لانه يريد كوادر قطرية قلوبها تحن على العمل ورفع اسم قطر بالعمل الخيري

على العموم يا بو فلان الله ياخذ حق الظلمه الي اظلموني قريب وليس بعيد لاني تفنشت بدون سبب يذكر .

هذا ما قال لي هذا الاخ بكل صراحة لاني اعز عليه والله لو ما اعز عليه كان ما قالي هذا الكلام لانه كتوووم

والهدف يا اخوان من هذا الكلام ياليت هناك مسئولين يوقفون الهلال عن حدهم او تحقيق لمعرفة اسباب تفنيش القطريين الي هم كفاءة كبيرة مثل هذا الأخ وهناك امثاله تفنشوا بدون
    اسباب

والله أني ما اقوله إلا الصدق والله يشهد على الكلام

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    التعديل الأخير تم بواسطة @ vip @ ; 09-08-2010 الساعة 08:58 AM

عضو مؤسس الصورة الرمزية كازانوفا
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    يعني ذنبه انه قطري ؟؟؟؟؟

ايش اللى صاير بالدنيا والله قهههرررر
    ربي يعوضه بوظيفه يستاهلها ان شالله ولعله خيرر
    كلامٌ للشّيخ ابن عثيمين-رحمه الله ، قال:

" إذا رأيتَ نفسكَ مُتكاسلاً عن الطّاعة ؛ فاحذر أن يكونَ الله قد كرهَ طاعتَك ، فانتبه لنفسك"!

عضو فعال الصورة الرمزية باسكن روبنز
    قوويه والله ،

كلن خايف على كرسيه ومرتاح بالراتب والبونس ،

وناسيين حقيقة اهداف مؤسسة الهلال الاحمر من الاساس! ،

الظاهر نسوا مقولة (لو دامت لغيرك ماوصلت لك) ،

عضو فعال الصورة الرمزية The Blade
    قالي لي يا بوفلان مش انا اول قطري يتفنش لانهم ما يردون القطري معهم وسياستهم انا القطري بياخذ مكانهم هذا هو تفكيرهم .
    وهذا الي يرجعنا ورى لاحول ولاقوه إلا بالله ناس تفكيرها في الحظيظ وماتفكر في مستقبل الناس وفوق كل شئ المفروض اطيب وارحم ناس يكنون في الهلال الاحمر .

الله يعين الرجال ويعطيه على قد نيته .
    ما مضى فات , وما ذهب مات , فلا تفكر فيما مضى , فقد ذهب وانقضى

عضو
    الله يرحم ايام السيد يوسف مفتاح اللي كان ماسك قسم الشباب والاغاثه في الجمعية وشباب هالقطر اللي اعدادهم هائله على ايامه وطبعا انا منهم لكن الحين خلاص راحت ايامه ،،

عضو مميز الصورة الرمزية البدع
    انا شفت طلب وظائف للقطرين للهلال الاحمر في الجرائد قبل اسبوع تقريبا

!!!!
    اعتذر عن عدم القدرة على الرد ... لاني سأتوقف نهائيا عن الكتابة بالمنتدى

مع تمنياتي للجميع بالصحة والتوفيق

لا اله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    الله يعيين كل مقهوررر

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

عضو مميز
    المدراء دينصورات مع الاسف
    القطري صار محارب من القطري
    صدقني لو فيه متابعه من اللي اعلى منه ما صار ها الشي بس اللي اكبر منه بعد خايف على منصبه
    المفروض الكوادر القطريه اي تنها خدماتهم بدون وجه حق ان يكون فيه مكتب خاص ويستدعاء المدير والموظف وان يطرح اسباب مقنعه وفي حاله عدم توافر الاسباب يعطى المدير انذار
    كان شفتهم يحاسبون للقطري
    بس مع الاسف القطري حقه مهضوم من اهل بلده
    سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

عضو
    صدقت يا خوي الاجانب هم الي يمشون القطريين هناك

عضو فعال الصورة الرمزية BIG-VEGA

Exclamation

ممكن سوال

مدير إدارة الشئون الإدارية و المدير التنفيذي وغيرهم من المدراء ايش جنسياتهم؟؟!!!

وبصراحه

الموضوع فيه حلقه مفقوده
    { مَا سَلَكَكُمْ فِي سَقَرَ } ؟؟!

{ قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ وَلَمْ نَكُ نُطْعِمُ الْمِسْكِينَ }

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة