صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 43

الموضوع: طالب إستشاره من الخبراء مشكورين : سكاي لاين جي تي آر 2010 أو بورش كاريرا 4 إس 2010 ؟؟

عضو نشط
    الموترين ماعليهم كلام اخوي بوراشد ..

بس نصيحة اسأل عن الضمان وبرنامج الصيانه والأسعار , لأني سمعت أرقام مب طبيعية بالنسبة لصيانة الجي تي آر ..

عضو مؤسس الصورة الرمزية فــلان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _qtr_ مشاهدة المشاركة
    بوراشد شحالك يالغالي

والله شوف من ناحية القوة والعزم مافي غير الجي تي ار .. بس بقول لك واحد من الربع موتره جي تي ار وماشي 12 الف وجيره طاح قيره وهو لا راعي سباق ولا شيء ... الحبيب كله تلحس وتمشاية .. واذا لقى حد يتحرش دعس معاه .. بس مب اللي كله مداعس ... والوكالة مب عارفين يضبطون له الموتر .. خاس عندهم اكثر من 4 شهور ويوم طلع الموتر .. مابي اقول لك انه ما يبدل غير 1 و 3 و 5 بس والباقي انسى

والبورش 4 اس ... اثبت واحلى وكفاية الاسم سا بن عمي بووووورشه مب نيسان وميزتها انا 4 ويل ... يعني بتفتل في الكورنرززززززززززز .. يعني تدخلها track day ايش يصير بعد هههههههههههههههه
    لا إن شاء الله يا ولد العم كفة البورش هي الأرجح ومبارك عليك الشهر يالغالي

جنون المد كورنر سبيد فالدم يا ولد العم هههه
    حنا هل الصمله جنودك يا زعيم .. إبشر بنا من دون الأدعم و الوطن
    إلى أعتزينا خيل العليا تميم .. نقلط على الميدان في وقت المحن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الســـهم مشاهدة المشاركة
    الموترين ماعليهم كلام اخوي بوراشد ..

بس نصيحة اسأل عن الضمان وبرنامج الصيانه والأسعار , لأني سمعت أرقام مب طبيعية بالنسبة لصيانة الجي تي آر ..
    والله ياخوي أشوف و أسمع الشكاوي على النيسان بالنسبه لخدمات مابعد البيع وقطع الغيار كثيره و أنا مابي أدق دقه إتضييق بي .. شكلها بورش لحد الآن ..

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـو راشـد مشاهدة المشاركة
    والله ياخوي أشوف و أسمع الشكاوي على النيسان بالنسبه لخدمات مابعد البيع وقطع الغيار كثيره و أنا مابي أدق دقه إتضييق بي .. شكلها بورش لحد الآن ..
    الله يوفقك اخوي بوراشد ..

انا اتكلم عن اسعار السيرفس العادي , سمعت والعلم عند الله وملاك الجي تي آر ان تغيير الزيت ( الآيل ) يكلفك 5000 ريال قطري , وتغيير السفايف مع الدرامويلات تكلفك بحدود 17,000 ريال قطري , ما أدري هل هالأسعار صحيحة ولا كلام وبس ؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الســـهم مشاهدة المشاركة
    الله يوفقك اخوي بوراشد ..

انا اتكلم عن اسعار السيرفس العادي , سمعت والعلم عند الله وملاك الجي تي آر ان تغيير الزيت ( الآيل ) يكلفك 5000 ريال قطري , وتغيير السفايف مع الدرامويلات تكلفك بحدود 17,000 ريال قطري , ما أدري هل هالأسعار صحيحة ولا كلام وبس ؟

بللللللللللللللللللل أمحق شريه في ذمتي كان صحًُُت هالمعلومه !!!

تسلم طال عمرك أجمعين إن شاء الله جزاك الله خير .....

عضو
    تبي نصيحة مجرب ابعد عن الجي تي ار مايسوى هالسعر كلش والسعر يطيح على طول اول ماتاخذه اذكر انا خذته شهر 11 2009 اب 220 الف وراعيه كان مطلعه من الوكاله شهر 2 2009 اب 440 الف
    ومن ناحية المميزات وايد تعبانه النافيقيشن امريكي ومايتبدل وقنوات الراديو مبرجه على النظام الامريكي وما تبدل وألاهم انه وعر واااااااااااايد يلوع جبدك
    وأذا على المقارنه انا كانت عندي 911 تيربو 2008 ماشا الله عليهه روعه في كل شي ومن جهة نظر متواضعه مافي مقارنه ويبقي الالماني غير

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي مهنا مشاهدة المشاركة
    تبي نصيحة مجرب ابعد عن الجي تي ار مايسوى هالسعر كلش والسعر يطيح على طول اول ماتاخذه اذكر انا خذته شهر 11 2009 اب 220 الف وراعيه كان مطلعه من الوكاله شهر 2 2009 اب 440 الف
    ومن ناحية المميزات وايد تعبانه النافيقيشن امريكي ومايتبدل وقنوات الراديو مبرجه على النظام الامريكي وما تبدل وألاهم انه وعر واااااااااااايد يلوع جبدك
    وأذا على المقارنه انا كانت عندي 911 تيربو 2008 ماشا الله عليهه روعه في كل شي ومن جهة نظر متواضعه مافي مقارنه ويبقي الالماني غير
    والله ياخي الواحد بدونكم كان بيروح ملح الله لا يخلينا من هالتواجد و الشور الطيب.شلون تيربو البورش بالنسبه للخرابات المفاجأه مثلا ً ؟

جزاك الله خير يا بومهنا و رحم الله والديك

عضو
    او والديك يابوراشد
    بالنسبه للخرابات الي في البورش مب ذيك الخرابات الي في الجيتي حاله حال أي موتر الماني من وجهة نظري انا استخدمته وكان الموتر معاي أحلى مايكون وحتى يوم بعته ماسمعت انه الريال الي شراه اشتكه منه

عضو
    كاريرا فقط يكفي لاندنا جبال او ثلج على شان تاخذ الاس 4 واذا بغيت الاستخدام وسياره رخيصه خذ البورش كايمان وبتدعيلي ثبات وقوه ولامثله
    AAA

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي مهنا مشاهدة المشاركة
    او والديك يابوراشد
    بالنسبه للخرابات الي في البورش مب ذيك الخرابات الي في الجيتي حاله حال أي موتر الماني من وجهة نظري انا استخدمته وكان الموتر معاي أحلى مايكون وحتى يوم بعته ماسمعت انه الريال الي شراه اشتكه منه
    شي طيب والله ياخوي ,, بازووم على التيربو وبراقب إنطباعات ملاكها لفتره إحتمال أرسى عليها

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة