صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 33

الموضوع: تعرف على التكييف المخفي الدكت ( كونسيلد )

عضو
    والله انا كنت محتار بين الدكت والمركزي ولكن قررت اكنسل الموضوع لانه له سلبيات كثيرة ومميزات بسيطة
    واتجهت الى السبيلت يونت اللي اعتقد انه افضل حل وبالعكس القضية مش قضية موضة وبس بالعكس القضية
    قضية قناعات وافكار وذوق

عضو مؤسس الصورة الرمزية captin
    الله يقويك ويعطيك العافية

على الشرح المفصل لنوعية مكيفات دكت سبليت

انا والله توني بديت مشروع البيت ودخلت في حيرة من أمري
    التصميم عندي سبليت عادي لكن أكثر من شخص نصحني بالدكت سبليت
    ويقولون ان السبليت العادي صار موضة قديمة ومحد يركبه الحين
    ويخرب الديكور الداخلي نظرا لبروزه في الأمكان والصالات.

بس مادري هل عطوك شركة الميتسوبيشي عرض سعر وكم طلع

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هاجن داز مشاهدة المشاركة
    اشكر الجميع على الرد

وان شاء الله برد على استفساراتكم يوم الاحد لانهم مواعديني يوم الاحد بيعطوني عرض السعر على:
    1_ المطعم .مقاس 5*4,5
    2_والمجلس مقاس 7,7*5,5
    3-الصالة الرئيسية مقاس.5.8*7.4
    4_ مدخل البيت مقاس 7,7*6
    موضوع رائع و ياريت فيه تكمله للموضوع

اخوي Moyen Orient اشلون شايف التكييف لحد الحين؟ كم التكلفه ؟ والصيانه اشلون؟

يعطيكم جميعاً العافيه

عضو مؤسس الصورة الرمزية مضارب مستثمر
    موضوع رائع,,,,,,

عضو فعال
    شكل الغبار و الترسبات اللي تصير في الدكت مررررررررررعب

عضو فعال
    مشكور الغالي على الموضوع بس اعتقد صار في لبس عند بعض الاعضاء ,, النظام هذا مش ارخص من السبيلت بالعكس اغلى ( ضعف السعر تقريبا) ,,, انا خذت عرض سعر لبيتي اللي قاعد ابنيه وطلع علي 160 الف على الطابق الاول والثاني بدون الملاحق الخارجيه والبنت هاوس ,,,

بالنسبه حق فوائده له فوائد عدة ,,, اول شي سرعة التبريد للمناطق الكبيره او الصغيره ,,, لانه الهوا يكون داخل على المنطقه المراد تبريدها من عدة اماكن بعكس السبيلت او الوندو اللي لازم يدفلك من منطقة وحده ويوصل الهوا لكل المكان ,, الشي الثاني شكله اجملة وارقى,,, الشي الثالث مثل ما قال اخوي اهدى من ناحية الازعاج لانه الوحدة تكون في الحمام ( الله يعزكم),,,

بس عندي ملاحظه ,, الشركة اللي تبي تركب النظام هذا لازم تكون متمكنه لانه الدكتات لازم تكون موصوله بطريقة كاملة ولا ممكن يكون في تسريب وهالتسريب طبعا بيخرب الجبس والديكور الخ من هالاشياء,, فاقترح على اللي بيركب هالسستم انه ياخذ الطريقة اللي انا بسويها الا وهيه:
    - اتخلي الشركه اتركبلك السستم في البيت واتم مشغل السستم لمدة يوم او يومين وتشيك على جميع المناطق انه فيها تسريب او لا ,, عقب ما تتطمن عقبها تركب الجبس في الصالات والغرف وانت مرتاح,, وارجو اني اكون فدتكم بمعلومات المتواضعه والسموحه على الاطاله

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pgr مشاهدة المشاركة
    مشكور الغالي على الموضوع بس اعتقد صار في لبس عند بعض الاعضاء ,, النظام هذا مش ارخص من السبيلت بالعكس اغلى ( ضعف السعر تقريبا) ,,, انا خذت عرض سعر لبيتي اللي قاعد ابنيه وطلع علي 160 الف على الطابق الاول والثاني بدون الملاحق الخارجيه والبنت هاوس ,,,

بالنسبه حق فوائده له فوائد عدة ,,, اول شي سرعة التبريد للمناطق الكبيره او الصغيره ,,, لانه الهوا يكون داخل على المنطقه المراد تبريدها من عدة اماكن بعكس السبيلت او الوندو اللي لازم يدفلك من منطقة وحده ويوصل الهوا لكل المكان ,, الشي الثاني شكله اجملة وارقى,,, الشي الثالث مثل ما قال اخوي اهدى من ناحية الازعاج لانه الوحدة تكون في الحمام ( الله يعزكم),,,

بس عندي ملاحظه ,, الشركة اللي تبي تركب النظام هذا لازم تكون متمكنه لانه الدكتات لازم تكون موصوله بطريقة كاملة ولا ممكن يكون في تسريب وهالتسريب طبعا بيخرب الجبس والديكور الخ من هالاشياء,, فاقترح على اللي بيركب هالسستم انه ياخذ الطريقة اللي انا بسويها الا وهيه:
    - اتخلي الشركه اتركبلك السستم في البيت واتم مشغل السستم لمدة يوم او يومين وتشيك على جميع المناطق انه فيها تسريب او لا ,, عقب ما تتطمن عقبها تركب الجبس في الصالات والغرف وانت مرتاح,, وارجو اني اكون فدتكم بمعلومات المتواضعه والسموحه على الاطاله
    تسلم على المعلومات و الله يهنيك ان شاء الله

سؤال لو سمحت: اشلون نظام الفلاتر اللي فيه (اذا فيه) و اشلون تنظفها؟

Banned
    هذا النظام المستقبلي لجميع المساكن ونصيحه للي بعده ماسكن بيته بأن يركبه

اتمنا له حياه هادئه والله يوفقه

عضو مؤسس الصورة الرمزية Chambray
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلان مشاهدة المشاركة
    شكل الغبار و الترسبات اللي تصير في الدكت مررررررررررعب

هذا يصير بعد 10 سنين تقريباً او اكثر ، وطريقه تنظيف الدكتات سهل جداً يجيبون شئ يحركونه بالريموت كنترول داخل الدكتات .. وينظف مضبوط لاتحاتي

موضوع رائع و ياريت فيه تكمله للموضوع

اخوي moyen orient اشلون شايف التكييف لحد الحين؟ كم التكلفه ؟ والصيانه اشلون؟

يعطيكم جميعاً العافيه
    والله انا لحين في مرحلة التشطيب
    وقعت العقد
    وباقي دفعه لتركيب الدكتات وتركيب الوحدات الداخليه ومن ثم اركب الجبس ومن ثم تركيب الوحدات الخارجية وآخر شئ يبدأ التجريب

تسلم على المعلومات و الله يهنيك ان شاء الله

سؤال لو سمحت: اشلون نظام الفلاتر اللي فيه (اذا فيه) و اشلون تنظفها؟
    الفلاتر تكون داخل الجهاز الرئيسي الي في الحمام وتكون هناك فتحه في سقف الحمام 60×60 او 40×40 مش متأكد بالضبط
    لتبديل الفلاتر وتبديل قطع الغيار و و وإلخ
    أشهد ان لا إله إلا الله محمد رسول الله
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

عضو الصورة الرمزية fifa 2022
    -

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

( نصيحة من مجرب )

سامحوني بادش عليكم عرض ... هذا النظام مركبة في بيتي من اربع سنين، ومركب الدكت الله يعزكم في الحمامات لاكن،
    اوقات ينزل ماي من الدكت حسب البرودة او الفلاتر، المشكلة انه ينزل في وصط الله يكرمكم الحمام وبهدله

انصحكم الي توهم يبنون بيوتهم يسون غرف خاصة صغيرة مثل الاستور عشان يحطون فيها الدكت، ويسونها مثل غرفة الغسيل يعني الطوفة كلها سيراميك
    وفيها تصريف في الارض ... حبيت اتفادون الخطأ الي عندي ... وبتوفيق ان شاء الله للكل.

-

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة