النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: انا رايح مصر في العيد

عضو نشط

انا رايح مصر في العيد

ممكن معلومات سياحيه 17 يوم
    " اذا ضاقت الدروب فعليك بعلام الغيوب "

مقتبس من كتاب " أسعد امرأة في العالم " / د. عائض القرني

عضو
    مرحبا اخوي بالنسبه للاماكن السياحيه في مصر كثيره ..هل تقصد القاهرة ؟
    اذا كنت تسأل عن الاماكن في القاهرة في عندك المركب الفرعوني ممكن تتغدى او تتعشى فيه وفي مركب جراند حياه بعد تقدر تتغدى او تتعشى فيه عندهم نظام البوفيه بس مانصح فيه في فترة الليل وفي مجمع ستي ستار وستي سنتر المعادي وستي سنتر طريق اسكندريه الصحراوي وفي دريم بارك وطبعا الاماكن الاثريه لكن مانصحك فيها في فترة العيد..وخصوصا ان اجازة العيد تنفع للطلعات المفتوحه مثل الازهر بارك و الحسين والسيده زينب ووسط البلد لان مافي احلى منها في هذه الايام..لكن اذا تقصد المناطق الثانيه عندك مثلا اسكندريه ممكن تسافر لها بالقطار 3ساعات وانت واصل وفيها ستي سنتر وفي مول ستيفاني وفي مطاعم مثل بلبع ومطعم حسني للاسماك ، والساحل الشمالي فيه شاليهات وعندك بورتا مارينا على نظام مدينة البندقيه في ايطاليا..واذا تسأل عن المطاعم عندك مطعم فرحات الاصلي وعندك مطعم البرج للاسمك في مدينة نصر وعندك مطعم نعمه في منطقه اسمها العجوزة وعندك مطعم فلفله ومطعم التابعي الدمياطي في شارع جامعة الدول واذا تحب الرز والكبسات عندك مطعم حضرموت بس حاول تروح الاصلي لان في مليون حضرموت وفي مطاعم في المهندسين والمطاعم طبعا السريعه مثل مؤمن وكوك دور..وطبعا المطاعم الموجوده في المولات والمجمعات... بس اهم من هذا كله اذا كان عندك سكن ومواصلات راح ترتاح..اتمنى اني افدتك اخوي..واي خدمه حاضر.
    اللهم اغفرلي ولوالدي واغفر اللهم لأخواني واخواتي بهذا المنتدى الغالي