صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14

الموضوع: ممكن مساعدة بخصوص سويسرا

عضو نشط الصورة الرمزية سهم احمر
    يعطيكم ألف عافية ومشكورين على الأفادة
    حنا هلك يا داري يوم الشدايد

السموحه يالربع النك كان مسروق وتم استرجاعه اليوم الاربعاء
    تاريخ 23/11/2011م

عضو مميز الصورة الرمزية حمد911
    السلام عليكم اخوي

انا توني راجع امس... رحت فيينا وسويسرا وبعطيك رئيي الخاص عن سويسرا لان فيينا انت ماراح تروح لها حسب مافهمت من كلامك

بالبداية انا خرجت من فيينا عن طريق طيران داخلي تابع للطيران النمساوي ووصلت زيورخ وعلى طول خذت قطار واتجهت الى مدينة لوزيرن سكنت في فندق بلس لوزيرن وهو من فنادق الخمس نجوم وبصراحة لو تفكر تروح لوزيرن انصحك بهاذا الفندق وبقوة لانة فندق نظيف وحلو ويطل على النهر وقريب من محطة المتروح حتى مايحتاج تاخذ تاكسي تقدر تروح مشي يبعد تقريبا كيلو ونص بتحصل جنب محطة المترو كل شي في مدينة للعاب صغيرة وفيها محلات صغيرة بعضهم مطاعم وبعضهم للحلويات وكان في عندهم معرض موسمي يعرضون في سلع من دول مختلفة عندك بعد محطة السفن تقدر تاخذ لك سفينة وتروح مناطق معينة تنزل فترة ساعة او نصف ساعة وعقب تجيك السفينة بس شي حلو لايفوتك انا مثلا رحت منطقة اسمها بورق ستوك ومنطقة ثانية ويجن حلوين بس مناطق حلوة بتعجبك... مدينة لوزيرن بختصار تستحق الزيارة بس حدها 4 ايام عقب بتملل...

أنترلاكن بصراحة ماعجبتني كلش خاصة فندق متروبولي يعطيك اوامر تقول جنك في الجيش يعني المدينة تصلح حق شخص يحب التزلج او يحب البراشوت ولا هي ماتسوى ولاتستحق الزيارة بعد لان في مدن احسن منها بكثير وانا استغربت الناس ذبحة عليها على ايش ... وفي الليل ازعاج واذية

عقب زرت زرمات مدينة روقان بختصار اذا انت راعي روقان وهدوء روح لها وانصحك في فندق coeur des alpes فندق بصراحة فضيييييييييييييييع بكل معنى الكلمة والملاك هم اللي يديرون الفندق وحريصين اشد الحرص على راحة النزلاء انا كل مايشوفون يقولون لي كل شي زين واسعارة مناسبة وتقدر تحجزة عن طريق النت
    شي ثاني بعد لايوفتك التلفريك تروح اعلى قمة الجبل منظر فضيع وعندك القطار يلفك على كل الجبال بس حدها 4 ايام

حاسب من فندق اسمة بست وسترون في زرمات فندق سيئ وغالي بنفس الوقت كنت باخذة بس الله ستر وهونت عنة

عقب رحت زيورخ هي بصراحة مدينة تريح فيها يومين اتشرى اذا انت حاب وتمشاية او تروح مدينة هايدي لاند انا كنت باروح لها اول امس بس للاسف كان الجو مطر عندهم قعدت فيها يومين وهي حليوة حق راحة وتشتري فقط
    انصحك في فندق ماريوت زيورخ فندق فضيع وحلو وسعرة مناسب وبوفية البريك فاست كبير ومنوع

ولو بتروح احين جوهم زين مش برد قوي

رحلة موفقة

عضو الصورة الرمزية N.QTR
    جنيف انصدمت فيها ممله جدا ، ولان رحت لها من غير تخطيط هذا اكبر خطأ
    حدها يومين ، بس احلى شي الشوكولا (^ـ^)

اللهم اكفني بحلالك عن حرامك, و أغنني بفضلك عمن سواك ،،
    سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك و أتوب إليك..

عضو مميز الصورة الرمزية حمد911
    جنيف كنت بزورها بزيارتي الاخيرة بس بعد البحث أكتشفت أنها مافيها غير المنظمات الدولية يعني ماتستاهل الزيارة وأنصح اي شخص بيسافر الاطلاع على البلد الي بيزورها وفي منتديات كثيرة مخصصة للغرض هاذا

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12