صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 68

الموضوع: Samsung galaxy s 19000 vs iphone 4 آرائكم مطلوبه صراحه شفت السامسونج ماله حل !!!!

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـو راشـد مشاهدة المشاركة
    بييض الله وجهك ولا يهونون الشباب. عقب ردك الوافي وقف الكلام أعتقد ؟ ولا حد من الأخوان بعد عنده شي يقوله بالإثباتات مثل ما تفضلت ؟
    موفق اخوي , نظام الاندرويد مشابه للواجهه الاماميه قليلا, بس انت اذا كنت مستخدم نوكيا بتاعني شوي نظرا للقفزة الكبيره .
    لك كل الود .

عضو فعال الصورة الرمزية Index Signal
    بييض الله وجهك ولا يهونون الشباب. عقب ردك الوافي وقف الكلام أعتقد ؟ ولا حد من الأخوان بعد عنده شي يقوله بالإثباتات مثل ما تفضلت ؟
    بو راشد مبين عليك ميال للسامسونج و تبي إللي يشجعك عليه حتى لو كان شخص واحد

توكل على الله و إخذه إذا كان بخاطرك حتى لو كان الآيفون٤ أحسن منه ..

لا تحط شي بخاطرك إذا الماده ما تفرق معاك .

عضو مؤسس الصورة الرمزية فــلان
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Index Signal مشاهدة المشاركة
    أخوي أعتقد إنك إعتمدت بمقارنتك على الثري جي ..

و مبين من كلامك إنك ما إستعملت الآيفون فور ..

لأني أجزم إنك لو مستعمله ما كنت قلت هالكلام .
    أخوي العزيز

شالفرق بين الـ3gs و الـ4 غير الكيمره ؟ إذا السوفتوير حق الجهازين واحد و أنا حاليا ً إمنزل 4.1؟

بالنسبه للـ3gs أنا ماغيرته للـ4 لأني أشوفه أكثر صلابه و عمليه من الجديد وطبعا ً هاذي وجهة نظر و إرتياح شخصي.

هل المسأله تستاهل إنك إتبيع جهازك الـ3gs الشبه جديد وتقبل خسارة على الأقل 2000 ريال

عشان تاخذ الـ4 ؟

إحنا مانبي إنخرب المشاركه ونقلبها مقارنه بين جهازين الآي فون لكن يبين إن السامسونج ماعطهم قدام وهو مرتاح ؟ ...
    حنا هل الصمله جنودك يا زعيم .. إبشر بنا من دون الأدعم و الوطن
    إلى أعتزينا خيل العليا تميم .. نقلط على الميدان في وقت المحن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
    موفق اخوي , نظام الاندرويد مشابه للواجهه الاماميه قليلا, بس انت اذا كنت مستخدم نوكيا بتاعني شوي نظرا للقفزة الكبيره .
    لك كل الود .
    لا يا رجال أنا أثقل ما على قلبي النوكيا ودايما ً يكون آخر إختياراتي.أنا أستخدم الآي فون طال عمرك.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة index signal مشاهدة المشاركة
    بو راشد مبين عليك ميال للسامسونج و تبي إللي يشجعك عليه حتى لو كان شخص واحد

توكل على الله و إخذه إذا كان بخاطرك حتى لو كان الآيفون4 أحسن منه ..

لا تحط شي بخاطرك إذا الماده ما تفرق معاك .
    لا والله يالذيب مب هالشكل السالفه. كل مافي الموضوع إني أبغي أحسم إذا فعلا ص هالجهاز تفوق على الآي فون عمليا ً ولا لاء

تميم المجد
    أخوي أعتقد إنك إعتمدت بمقارنتك على الثري جي ..

و مبين من كلامك إنك ما إستعملت الآيفون فور ..

لأني أجزم إنك لو مستعمله ما كنت قلت هالكلام .
    ياخوي كيف تعتقد !

بعد كل كلامي هل تبي تقول لي مثلا مثلا : ان ايفون ما فيه مشكلة الارسال ؟ ان ايفون فيه بلوتوث 3 ! ان ايفون تقدر تركب عليه شرحه خارجيه ؟ ان ايفون ..... القائمه تطول اخوي .

والمقارنه توضح الفرق بين ايفون 4 جي والاسمسونج جلاكسي , وهاي مواصفات الشركتين الاخيرتين ( ما في شي من عندي ) .

...للعلم فقط , هاتف ايفون يعاني مشكلة الارسال وذلك سببه تصميمي الايفون الذي يضع الانتينا بالجانب الايسر للهاتف السفلي - عند الفتحه الصغيره العرضيه - الشركه نفت في البدايه ولكنها اعترفت بالمشكله ولذلك صرفت الغطا او الحمايه مجانا لمستخدميها .

ومصدر كلامي موثق من الموقع المشهور جوزميدو :
    http://gizmodo.com/5580587/applecare...yline=true&s=i

وفي بحث اخير من الهيئة الالمانيه والسلطه المخوله محليا في المانيا لتجربة المنتجات الموجهه الى سوق المستخدم Stiftung Warentest . وكان محتوى البحث عن الهاتف المعروف IPhone 4 او بالادق تجربة الانتينا واداءه . وللاسف فشل الهاتف في اثاره اعجاب الهيئه في ما يخص اداء الانتينا او المستقبل الخاص فيه !

According to the Stiftung Warentest, only a touch of a finger over the antenna gap in the bottom left corner is enough for the iPhone 4 to lose up to 90 percent of the signal. And, depending on the strength of thе network signal, that can easily lead to dropped calls. As for web browsing, Internet connection gets "painfully" slow when you position your hand over the soft spot

واستنادا الى كلام الهيئة الالمانيه للتجارب, كانت النتيجة ان لمسة touch فقط على مكان الانتينا او المستقبل في هاتف ايفون واللي يقع يسار اسفل الهاتف - في موضع الفتحة الصغيره - كافي لاسقاط ما هو 90 بالمئه من قوة الاشاره !
    وعلى اعتماد القوة في ارسال الشبكه قد يؤدي بسهوله الى فقد الاتصال , وبالنسبة الى تصفح الانترنت , فعند وضع يديك وتغطيتها بالصورة الطبيعيه قد يؤدي الى بطء شديد في سرعة التصفح .

وهاي المصدر مرة ثانيه لعيون الجميع , موقع جي اس ام ارينا , المعروف نار على علم بتقنيات الهواتف وعرض كل ما يجد في هاي السوق :
    http://www.gsmarena.com/german_stift...-news-1837.php

ياليت يا اخوان اللي عنده كلام يناقشني بادله وليس باعتقد او بكلام ..عشان نستفيد ككل .

وتقبلوا تحياتي .
    اخوكم شداد

أخوي العزيز

شالفرق بين الـ3gs و الـ4 غير الكيمره ؟ إذا السوفتوير حق الجهازين واحد و أنا حاليا ً إمنزل 4.1؟

بالنسبه للـ3gs أنا ماغيرته للـ4 لأني أشوفه أكثر صلابه و عمليه من الجديد وطبعا ً هاذي وجهة نظر و إرتياح شخصي.

هل المسأله تستاهل إنك إتبيع جهازك الـ3gs الشبه جديد وتقبل خسارة على الأقل 2000 ريال

عشان تاخذ الـ4 ؟

إحنا مانبي إنخرب المشاركه ونقلبها مقارنه بين جهازين الآي فون لكن يبين إن السامسونج ماعطهم قدام وهو مرتاح ؟ ...

أتمنى تستعمل الآيفون٤ و بعدها تقول لي إنت شالفرق بينه و بين الثري جي

و بخصوص السعر ترى ال١٦ قيقا سعره مناسب مب غالي ..و هالحجم يكفي و زياده ماله داعي ٣٢ ..

أنا عندي ٣٢ قيقا و بصراحه تحسفت إني دفعت فرق كبير بالسعر عشان الذاكره لأني ما إستفدت منها ..

هي تفرق للأجانب لأنهم يعبون الذاكره أغاني و يستعملونه كجهاز آيبود لكن أنا و إنت إستعمالنا عادي يعني بالكثير برامج ..

و إذا فضلت إنك تبقى على الثري جي أو تاخذ السامسونج براحتك أخوي كل شخص و ذوقه و إرتياحه للشي .

عضو الصورة الرمزية Marboosh
    اذا متعود على الايفون ماراح يترس عينك لا سامسونج ولا غيره.

كنت في نفس هالموقف انا , شريت السامسونج واستعملته اسبوع وقطيته في الدرج من يومها ورحت شريت ايفون 4.

مب معناها ان السامسونج مب شي , بالعكس شاشته رهيبه وشكله حلو وخفيف , لكني متعود على نظام الايفون , من 2007 اول ما نزل وانا استخدمه وبصراحه تلفون لا يعلى عليه , حتى اني ماقمت اغير التلفون كل شهر مثل ايام النوكيا , اشتري الايفون اول ماينزل واستعمله لين ما ينزل الموديل الجديد وعقب ابيعه واشتري الجديد وجذي.

وكلام الاحتكار وغيره عن الايفون مب صحيح , كل ما ادور برنامج يسوي شي معين الاقيه , والعكس صحيح في السامسونج.

بعض مواصفات السامسونج تتفوق على الايفون , لكن المواصفات مب كل شي , واقوى فرق بينهم هو السوفتوير وهو اللي بنظري يميز تلفون عن تلفون , لأن ممكن كل هالمواصفات الزياده في السامسونج تكون ما تهمني (تفرق من شخص لشخص) لكن نظام الاندرويد في نظري ما يجي لنظام الايفون.

طبعاً هالكلام رأيي انا ومب بالضروره ينطبق عالكل , وحبيت اطرح تجربتي بما ان عندي التلفونين , وان شاء الله تفيدكم.
    التعديل الأخير تم بواسطة Marboosh ; 22-10-2010 الساعة 08:09 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shadad مشاهدة المشاركة
    ياخوي كيف تعتقد !

بعد كل كلامي هل تبي تقول لي مثلا مثلا : ان ايفون ما فيه مشكلة الارسال ؟ ان ايفون فيه بلوتوث 3 ! ان ايفون تقدر تركب عليه شرحه خارجيه ؟ ان ايفون ..... القائمه تطول اخوي .

والمقارنه توضح الفرق بين ايفون 4 جي والاسمسونج جلاكسي , وهاي مواصفات الشركتين الاخيرتين ( ما في شي من عندي ) .

...للعلم فقط , هاتف ايفون يعاني مشكلة الارسال وذلك سببه تصميمي الايفون الذي يضع الانتينا بالجانب الايسر للهاتف السفلي - عند الفتحه الصغيره العرضيه - الشركه نفت في البدايه ولكنها اعترفت بالمشكله ولذلك صرفت الغطا او الحمايه مجانا لمستخدميها .

ومصدر كلامي موثق من الموقع المشهور جوزميدو :
    http://gizmodo.com/5580587/applecare...yline=true&s=i

وفي بحث اخير من الهيئة الالمانيه والسلطه المخوله محليا في المانيا لتجربة المنتجات الموجهه الى سوق المستخدم stiftung warentest . وكان محتوى البحث عن الهاتف المعروف iphone 4 او بالادق تجربة الانتينا واداءه . وللاسف فشل الهاتف في اثاره اعجاب الهيئه في ما يخص اداء الانتينا او المستقبل الخاص فيه !

according to the stiftung warentest, only a touch of a finger over the antenna gap in the bottom left corner is enough for the iphone 4 to lose up to 90 percent of the signal. And, depending on the strength of thе network signal, that can easily lead to dropped calls. As for web browsing, internet connection gets "painfully" slow when you position your hand over the soft spot

واستنادا الى كلام الهيئة الالمانيه للتجارب, كانت النتيجة ان لمسة touch فقط على مكان الانتينا او المستقبل في هاتف ايفون واللي يقع يسار اسفل الهاتف - في موضع الفتحة الصغيره - كافي لاسقاط ما هو 90 بالمئه من قوة الاشاره !
    وعلى اعتماد القوة في ارسال الشبكه قد يؤدي بسهوله الى فقد الاتصال , وبالنسبة الى تصفح الانترنت , فعند وضع يديك وتغطيتها بالصورة الطبيعيه قد يؤدي الى بطء شديد في سرعة التصفح .

وهاي المصدر مرة ثانيه لعيون الجميع , موقع جي اس ام ارينا , المعروف نار على علم بتقنيات الهواتف وعرض كل ما يجد في هاي السوق :
    http://www.gsmarena.com/german_stift...-news-1837.php

ياليت يا اخوان اللي عنده كلام يناقشني بادله وليس باعتقد او بكلام ..عشان نستفيد ككل .

وتقبلوا تحياتي .
    اخوكم شداد
    أخوي شداد أنا رديت عليك بالصفحه السابقه ..

كلامي باللون الأحمر .
    التعديل الأخير تم بواسطة Index Signal ; 22-10-2010 الساعة 08:09 PM

تميم المجد
    أخوي شداد أنا رديت عليك بالصفحه السابقه ..

كلامي باللون الأحمر .
    اخوي اذا انت تاجر فانت تبي تمشي بضاعتك واكيد بتدافع عنها ( ويمكن نعرف بعض من منتدى ثاني ) .
    وعلى فكره انا ما رديت على ردك الاخير لانك ما جبت شي جديد, انت كررت نفس كلامي ولكنك استهنت بالاشياء اللي تفوق فيها السامسونج على الايفون .

الارسال : الشركه معترفه بالمشكله وهي حاصله و يوتيوب متروس مقاطع حتى بالتحديث ,المضحك ان التحديث يعطيك بار واحد كشكل بس. ونفسها الشركه اعترفت ان التحديث لن يحل المشكله لانها اكيد مشكله هاردوير وليس سوفتوير .

اما استهانتك بالبلوتوث والوزن والشاشه والذاكره الخارجيه وصيغ الملفات وغيرها فاعتقد انها يمكن ما تهمك ولكنها تهم الشركات التقنيه ومجلات الهواتف المشهوره اللي تحكم على الهاتف بالاضافه الى اشخاص عمليه تستخدم الهاتف بكل خواصه مو بشكله وعشان انه ابل ! (غريبه : اذا هذه ما تفرق اجل ايش اللي يفرق عن الايفون والاريكسون القديم ! وايش اللي يميز الهاتف ابل وما ذكرت بالجدول !)

مرة ثانيه الجدول اللي طرحته انا مسبقا يوضح الفرق بين الهاتفين ابل ايفون جي 4 والجديد سامسونج جلاكسي اس من حيث الهاردوير والسوفتوير . شركه لشركه واذا كلامي خطء اتمنى ان يتم اثباته بمصدر ( موقع مثلا ) .

تقبل تحياتي . شداد ...IT user support
    التعديل الأخير تم بواسطة shadad ; 22-10-2010 الساعة 09:04 PM

صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة