صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: سينما في بيتك!

عضو

سينما في بيتك!

السلام عليكم ..

انا من فترة وانا اقرا و ابحث في موضوع السينما المنزلية و انواعها و الخيارات الموجودة في السوق ..

اللي حاب اني اساعده او عنده استفسار في تركيب السماعات و توصيلها او الاجهزة المطلوبة انا مستعد اني اقدم مساعدتي (بدون مقابل طبعا).

انا درت في السوق و لقيت محلات تركب و تسوي .. وبيني وبينكم اغلبهم حرامية و ياخذون على 40 و 60 الف و الشغلة ما تكلف 15 الف او اقل حتى!!!

عضو فعال الصورة الرمزية سويسرا
    بكم هالشاشه
    لافطـار صــائم ارسل حرف ( ص ) الى الرقم 92438
    سبحان الله وبحمده **** سبحان الله العظيم

يقول الله تعالى (ان الذين يحبون ان تشيع الفاحشة في الذين امنوا لهم عذاب اليم في الدنيا والاخرة)
    هل قـــرأت القــرأن اليــوم....؟
    http://quran.muslim-web.com/

لاَّ إلَهَ إلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ

(ياأيها اللذين امنوا ان جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)

استمع الى القران 24ساعه دون توقف
    http://www.tvquran.com/Jaber.htm

عضو نشط جداً الصورة الرمزية qatar1111
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة do7awi مشاهدة المشاركة

السلام عليكم ..

انا من فترة وانا اقرا و ابحث في موضوع السينما المنزلية و انواعها و الخيارات الموجودة في السوق ..

اللي حاب اني اساعده او عنده استفسار في تركيب السماعات و توصيلها او الاجهزة المطلوبة انا مستعد اني اقدم مساعدتي (بدون مقابل طبعا).

انا درت في السوق و لقيت محلات تركب و تسوي .. وبيني وبينكم اغلبهم حرامية و ياخذون على 40 و 60 الف و الشغلة ما تكلف 15 الف او اقل حتى!!!

بيض الله وجهك وعساك على القوه

تحيااااااااااتي لك
    qatar1111

هذه العضويه مشتركه

عضو الصورة الرمزية wrc
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً جزاك الله خير على مساعدة اخوانك الاخرين في المنتدى.

وثانياً ابي منك استشاره في تنفيذ غرفه للسينما وخاصة انا حاليا قاعد اصمم خريطة البيت....فما هي المتطلبات مثلا طريقة تمديد التوصيلات في جدران الغرفه ...الخ.

وجزاك الله خير.

عضو
    اخوي دولار انا الصور جبتها من النت .. وبيتي ان شالله يجهز قريب و احط لكم صور الغرفة اللي عندي

wrc

الافضل انك من الحين تخصص غرفة لهالشي .. حتى لو كانت غرفة الجلوس العادية. لان من الاشياء المهمة ان الكهربا تكون قريبة و اذا تقدر تخلي المقاول يجهز لك فتحات انترنت في الطوفة (مثل ما انا سويت) بتريح نفسك وايد.

شي ثاني لما تختار مكان التلفزيون حاول ان ما تكون اضاءة الدريشة منعكسه على الشاشه لانها بتضايقك وانت تشوف و بتضطر تسكر الستاير في النهار. انا شخصيا حطيت تلفزيون بس تقدر تختار بروجكتر و في هالحالة تحتاج طوفة تكون كافية.

اخر شي هو توصيلات السماعات. السماعات لها وايد انواع لكن في نوع ينخش في الطوفه ولا يبين انه بارز. شكله حلو و مرتب لكن لازم تخلي المقاول يتأكد ان هالشي ممكن. لان لو كان في عمود مكان السماعة ما بتقدر تفتح فتحة في العمود.

هذي اشيا صغيرة و تنحل بسهولة.اهم شي هو تأثيث الغرفة و اختيار الاجهزة المناسبة لك. يعني لو ارضية الغرفة رخام الصوت بيرتد شوي و بيضايقك. السجاد اريح.

عضو
    الله يجزيك الخير اخوي على هالمساعده وفيك الخير

عضو مميز الصورة الرمزية مهره
    اخوي انا ممددة وايرات للسماعات على الجبس فوق يعنى بس مب عارفة احسن نوعية للسماعات

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهره مشاهدة المشاركة
    اخوي انا ممددة وايرات للسماعات على الجبس فوق يعنى بس مب عارفة احسن نوعية للسماعات

انصحج اختي بسماعات Bose احسن سماعات

عضو الصورة الرمزية wrc
    [/quote]الافضل انك من الحين تخصص غرفة لهالشي .. حتى لو كانت غرفة الجلوس العادية. لان من الاشياء المهمة ان الكهربا تكون قريبة و اذا تقدر تخلي المقاول يجهز لك فتحات انترنت في الطوفة (مثل ما انا سويت) بتريح نفسك وايد.

شي ثاني لما تختار مكان التلفزيون حاول ان ما تكون اضاءة الدريشة منعكسه على الشاشه لانها بتضايقك وانت تشوف و بتضطر تسكر الستاير في النهار. انا شخصيا حطيت تلفزيون بس تقدر تختار بروجكتر و في هالحالة تحتاج طوفة تكون كافية.

اخر شي هو توصيلات السماعات. السماعات لها وايد انواع لكن في نوع ينخش في الطوفه ولا يبين انه بارز. شكله حلو و مرتب لكن لازم تخلي المقاول يتأكد ان هالشي ممكن. لان لو كان في عمود مكان السماعة ما بتقدر تفتح فتحة في العمود.

هذي اشيا صغيرة و تنحل بسهولة.اهم شي هو تأثيث الغرفة و اختيار الاجهزة المناسبة لك. يعني لو ارضية الغرفة رخام الصوت بيرتد شوي و بيضايقك. السجاد اريح.[/quote]

جزاك الله خير ياخوي.

عضو الصورة الرمزية al.wajbah
    جزاك الله خير أخوي

بس سؤال ...

من وين اشتري الأجهزة ؟ وماهو أفضلها ؟ وكم تقريبا أسعارها ؟
    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة