صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 41

الموضوع: اي فنادق مكة المطله على الحرم الافضل ؟ وشلون طريقة الحجز ؟

عضو الصورة الرمزية ^امـ نواري^

اي فنادق مكة المطله على الحرم الافضل ؟ وشلون طريقة الحجز ؟

مسائكم خير وبركه
    والله يقر عيونكم بشوفة الكعبة

ربي يكتب لي عمره ان شاءالله بنهاية شهر 12 هذي السنة ويتممها علينا بخير
    والعدد 2 حريم و3 شباب وان شاءالله راح يزيدالعدد

فبغيت استفسر من اهل الخير وزوار مكة ومحبيها عن شوية امور

1) الجو بمكة في هالوقت آخر شهر ديسمبر 12 وبداية يناير ؟

2) اي الفنادق المطلة الافضل ؟ من حيث السعر ؟ والخدمة ؟ وسعة الغرف ؟ وسهولة الوصول والنزول الى الحرم ؟ وايهم عندهم غرف ثلاثيه ؟

3) آسمع ان هناك آدوار معينة في كل فندق يكون المنظر فيه الافضل وحتى الغرف تكون اوسع من غيرها حتى وان كانت بنفس الدور ؟ وحتى بابراج زمزم هناك ابراج افضل من الاخرى ؟ ياليت حد يفيدني بمدى صحة هالمعلومة ؟ ويقول لي اي دور افضل من غيره واي غرفه هي الافضل ؟

4)طريقة الحجز لهذه الفنادق ؟ هل عن طريق النت ؟ او بالاتصال بالفندق مباشرة ؟ او من خلال مكاتب سفريات هنا بقطر او الاتصال بمكاتب داخل السعودية هو الافضل ؟
    يعني انتو تحجزون عن طريق اي مكتب ؟

5) هل الخطوط القطرية هي الافضل للسفر الى جده ؟ وماذا عن السفر مع الخطوط الجوية السعودية ؟

6) ابغي سائق اجره امين للتوصيل من والى مكة ؟ وهل نحتاج سياره معنا في مكة خلال الاربع ايام ؟ ابغي اشوف مشاعر الحج عرفات ومنى ؟يمدي الوقت ولا مايمدي؟

7) طيب عندي سؤال أخير بخصوص الاكل والمطاعم في مكه ؟ وين تاكلون ابغي اكل نظيف وراقي ومكان خاص بالعوائل مابغي الاماكن المكشوفة في المجمع او اللي في الابراج ؟

وبس وربي يجزيكم كل خير ويبلغكم كلكم مكه عمرة وحج ان شاء الله

عضو فعال الصورة الرمزية بوحارب
    في عجالة

فندق جراند زمزم وعن تجربة

انا حجزت له من الدوحة عن طريق مكتب المتحده للسفريات اللي في الغرافة

والله يوفقكم

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

عضو فعال الصورة الرمزية ahmed jasim
    4)طريقة الحجز لهذه الفنادق ؟ هل عن طريق النت ؟ او بالاتصال بالفندق مباشرة ؟ او من خلال مكاتب سفريات هنا بقطر او الاتصال بمكاتب داخل السعودية هو الافضل ؟

http://www.hotelsone.com/search.html...availability=1

6) ابغي سائق اجره امين للتوصيل من والى مكة ؟ وهل نحتاج سياره معنا في مكة خلال الاربع ايام ؟ ابغي اشوف مشاعر الحج عرفات ومنى ؟يمدي الوقت ولا مايمدي؟
    00966508993749

عضو مؤسس الصورة الرمزية غزلان
    فندق الأنتر وهلتون مكه اقرب للحرم

الجو بيكون حلو تقدرين تقولين بداية الشتا

عضو
    باعتبار اني خبرة في مكة و بصراحة سكنت في فنادة كثيرة مطلة لكن بصراحة ما ارتحت الا في هلتون الابراج لدرجة انه يطلقون عليه فندق اهل قطر بس مشكلته الاصنصيرات متى لين تجيك الصلاه تقيم و انت تتنتظر الاصنصير اذا كنت نازل متاخر و المطعم اللي في الفندق ممتاز و اكلهم وايد حلو و راقي و اخر مرة العام سكنت في ابراج زمزم هم حلو و نظام الغرف نظام الاستوديو بس بعض الغرف تكون كبيرة و بعضها صغيرة و الاصنصيرات حدث بلى حرج مشاء الله ثواني و انت في التوسعة و تستوعب اكبر عدد و الاسعار حلوة ما تتجاوز 500 ريال في الليلة
    و بصراحة انا حجزت عن طريق سفريات ريجنسي و كان وقت منع التاشيرات عن الاجانب بعد الحج بشهر و الحمد الله دائما اروح هذا الوقت حلو لدرجة انك تقدر في كل لفة في الطواف انك تحب من كثر ما هي فاضية و انشاء الله السنة ناويه و الله يتقبل منا و منكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوحارب مشاهدة المشاركة
    في عجالة
    فندق جراند زمزم وعن تجربة
    انا حجزت له من الدوحة عن طريق مكتب المتحده للسفريات اللي في الغرافة
    والله يوفقكم
    ماقصرت يابوحارب
    والله يوفق الجميع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed jasim مشاهدة المشاركة

http://www.hotelsone.com/search.html...availability=1

00966508993749
    ماقصرت والله يا ahmed jasim الموقع عجيب وجاهز على فنادق مكة وان شاء الله اقدر احجز منه ..
    وتسلم على رقم السايق ..
    الف شكر لك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزلان مشاهدة المشاركة
    فندق الأنتر وهلتون مكه اقرب للحرم

الجو بيكون حلو تقدرين تقولين بداية الشتا
    تسلمين يا غزلان المنتدى على مشاركتج
    وبالفعل انا اسمع عن الانتر والهلتون انهم الافضل ..

بانتظارالمزيد من المشاركات والآراء ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منارة الدوحة مشاهدة المشاركة
    باعتبار اني خبرة في مكة و بصراحة سكنت في فنادة كثيرة مطلة لكن بصراحة ما ارتحت الا في هلتون الابراج لدرجة انه يطلقون عليه فندق اهل قطر بس مشكلته الاصنصيرات متى لين تجيك الصلاه تقيم و انت تتنتظر الاصنصير اذا كنت نازل متاخر و المطعم اللي في الفندق ممتاز و اكلهم وايد حلو و راقي و اخر مرة العام سكنت في ابراج زمزم هم حلو و نظام الغرف نظام الاستوديو بس بعض الغرف تكون كبيرة و بعضها صغيرة و الاصنصيرات حدث بلى حرج مشاء الله ثواني و انت في التوسعة و تستوعب اكبر عدد و الاسعار حلوة ما تتجاوز 500 ريال في الليلة
    و بصراحة انا حجزت عن طريق سفريات ريجنسي و كان وقت منع التاشيرات عن الاجانب بعد الحج بشهر و الحمد الله دائما اروح هذا الوقت حلو لدرجة انك تقدر في كل لفة في الطواف انك تحب من كثر ما هي فاضية و انشاء الله السنة ناويه و الله يتقبل منا و منكم

الف الف شكر منارة الدوحة على هالمشاركة الرائعة وربي يجزيك كل خير

هالكلام اللي يبرد الخاطر ويرد على معظم استفساراتي ..

انا بالنسبة لي صار لي فتره مارحت مكة واحنا عائلة وبالامس زدنا شخصين بتجي جدتي معانا وهي بالطبع تبغي كرسي متحرك وبعد لازم معاها رفيقتها حرمة كبيرة بعد ...
    يعني اي فندق يصلح لنا الهلتون او ابراج زمزم ؟!

واحلى شي لمن يكون الحرم فاضي وخفيف والجو حلووو ..
    والحمدلله اني اخترت هالوقت
    وربي يكتب لي عمرة ان شاء الله وماتتكنسل السفرة

عضو
    احنا سكنا في زمزم زين ونظيف وتقريبا هو اخر فندق مبني
    بس بالنسبه للمنظر طلبنا انكون على الحرم بس فالاخير لقينا يطل على الحرم من برع يعني ولاشي

والله يتقبل منكم وادعي لنا انروح

عضو
    لا شكر على واجب و دام انكم عايلة كبيرة الله يحفظكم ارشح لكم ابراج زمزم و الله يتقبل و لا تنسونا من دعائكم الصالح و ترجعون بالسلامة و بالنسبة للسواق اول ما توصلون بالسلامة مطار جدة شركات الليموزين الله مكثرهم سياراتهم جديدة و مكيفة و يوصلونك الى باب الفندق احسن من يجيكم سواق بسيارتة الشخصية و تنحرج الا المكيف حار و لا السيارة تتعطل عليكم و حاسبو منهم تراهم يرقدون في الطريق يعني خل حد يجلس جنب السواق و يهذر عليه لين ما توصلون الى مكة و الاسعار فرق 50ريال يعني سيارات الشركات ب 250 ريال و السيارة الشخصية ب 200 ريال فما ترزى انك توصي على سواق

عضو مميز
    زمزم ....
    نظيف وعائلي واهم شي مايخلون الطراروة يدخلونه عكس الهيلتون اللي تلقينه مليان وساخة وبواقي اكل ...

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة