صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: مقاولات

محلل فني الصورة الرمزية قناص 787
    أختي ايام الغلا طال عمرج جات فتره كان السعر متذبذب فيها مره نازل بوز ومره طالع بوز ومره استقرار يعني نفس الحين السعر في السوق عظم وبلاستر تقريبا من 950 لين 1050 وممكن اقل وممكن اعلى على حسب الشركه يعني طال عمرج السعر في هالحدود يعني نقدر نقول انه ثابت بس اتوقع والله اعلم انه راح يرتفع في الفتره الجايه ودوري اختي يمكن تلقين الله اعلم بالتوفيق
    ان أصبت من الله ........ و ان اخطأت فمن نفسي و الشيطان

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speed 4 ever مشاهدة المشاركة
    أختي ايام الغلا طال عمرج جات فتره كان السعر متذبذب فيها مره نازل بوز ومره طالع بوز ومره استقرار يعني نفس الحين السعر في السوق عظم وبلاستر تقريبا من 950 لين 1050 وممكن اقل وممكن اعلى على حسب الشركه يعني طال عمرج السعر في هالحدود يعني نقدر نقول انه ثابت بس اتوقع والله اعلم انه راح يرتفع في الفتره الجايه ودوري اختي يمكن تلقين الله اعلم بالتوفيق
    اخوي ماجاوبتني على سؤالي الحين تشطيب تجاري يبتدي السعر بكم

عضو فعال
    مابي اعطي راي الشباب كفو وافو

بس او ضح شي مافيه شي اسمه تشطيب تجاري وتشطيب دلوكس

فيه مواد وسعار التشطيب الى يتسمى بالعاميه تجاري مواده مضروبه يعني باقل الاسعر والساكن كل يوم دز لي الفيتري ودزلي الكهربائي ودزلي البلاط ودز دز دز

الديلوكس هم اسعر عليه وتشطيب ممتاز يرتاح منه الساكن ويفضل هذا لصحاب البيوت يعني اذا راعيه تعبان عليه يسكنه

الاسعر التراوح وحسب التشطيب من 1000 عظم بلاستر

وعقب زيدي التشطيب في من يبي السيراميك مثلا 15 وفيه من يبيه 85 الصبغ بعد من يبي همبل 10 وفيه من يبي تشكيله على ذوقه

هني الاختلاف

على العموم السوق فيه عرض وطلب يمكن تالقين شخص ماعنده شركه وياجر العمال باليوميه يشتغل الله واعلم
    ابوي رباني على دروب الابرار
    وعلى خطاه اليوم صالحت خصمي

عضو نشط
    لاا انا اتكلم عن شركه طيب الي عنده معلومات عن شركات تبني باسعار زينه يقولي

عضو مميز
    اختي الله يبعد عنج الشر وعن السامعين لو بغيتي تروحين حق طبيب اسنان تسألين عن الأرخص ولا عن الاشطر واللي سمعته افضل...بنى البيوت نفس الشي ما ينفع ادورين على الارخص ..لازم يكون الافضل بعدين دوري الرخص
    علمت أن رزقي لا يأخذه غيري فاطمأن قلبي وعلمت أن عملي لا يقوم به غيري فاشتغلت به وحدي وعلمت أن الله مطّلع عليّ فاستحييت أن يراني على معصية وعلمت أن الموت ينتظرني فأعددت الزاد للقاء ربي

عضو الصورة الرمزية منابر خالده
    صعبه جدا
    بالتوفيق اختي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12