صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 41

الموضوع: سهم إعمار

عضو مؤسس
    راشد

اليوم رحت صوب دوار البنك العربي
    الريال ما قال البنك العربي .. شوف شكتب لك

اللي صوب دوار النادي العربي
    ياخي احذا فريجكم .. شفت دوار التضامن .. جنك تبي تروح على المول .. هو على الدوار على يدك اليمين .. وعليه قرميد ازرق
    خير الكلام ما قل ودل

Banned
    انزين ياالربع اشلون اشتري اعمار لازم اروح الامارات

علمونه يا جماعه

عضو مؤسس الصورة الرمزية eXpert*
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واحد في حاله
    راشد

الريال ما قال البنك العربي .. شوف شكتب لك

ياخي احذا فريجكم .. شفت دوار التضامن .. جنك تبي تروح على المول .. هو على الدوار على يدك اليمين .. وعليه قرميد ازرق

بللل حر من طفى المكيف !!!

عادي تصير في احسن العوايل

مادري شفيني هاليومين صاير (( حمامه )) اقرا كلمة واشقح اللي وراها <== عااش مرقع
    - ترى صدق الحمامه تاكل حبة شعير وتترك الثانيه وتاكل الثاله الخ -

====================================

المهم ماعلينا اليوم مريت صوب دوار التضامن وعقب روحه ورده على نفس الشارع لقيته (( العلامة اللي على المبنى مشيوله بس الاثر مالها موجود )) المستقبل للتخطيط الماليّ ومثل ماتعرفون انه مخصص للحريم ،،، المهم طلبت رقمهم عن طريق استعلامات قطر وعقب ذل طلعوا لي الرقم دقيت ترن ترن ،،،، ترن ترن <=== 3 ساعات وانا حاول بس للاسف محد ردّ

قلت اتصل على رقم فريد في الامارت الدولي للوساطه ( دبي ) ردت علي وحده وقالت لازم تجي علشان تفتح احساب عندنا كبداية ....... الخ الخ الخ وسبحان الله الكلام اللي قالته لي نفس كلام اخوي واحد في حاله .

ان شاء الله السبت انا على اول طيارة رايح اهناك والله موفق

والعذر والسوحة على الثقل و القصور

عضو مؤسس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    أنا كنت من ملاك سهم إعمار، شريته على 9 وبعته على 12.75، بعد ما وصل أعلى سعر له(الهاي) 15.75 درهم، وبعد ذلك هبط سعر السهم بسبب التوزيعات النقدية الضعيفة وأسهم المنحة (2.5% أسهم مجانية، 17.5% أرباح نقدية).
    أنا تركت إعمار لسبب رئيسي انها ارتفعت الضعف تقريباً في فترة لا تتعدى 3 شهور، وأرباحها عن عام 2004م كانت خيالية 1.691مليار(مليار و691 مليون) وهي ثاني شركة إماراتية تدخل نادي المليار بعد اتصالات!
    والسبب الثاني إنها تملك بنك دبي، وهو بنك ربوي وإن كان يشاع أنه لا يزال يحقق خسائر! بعد البيع كرهت إعمار أكثر بعد ما زار رئيس مجلس الإدارة محمد بن علي العبار إسرائيل لشراء المستوطنات(المغتصبات) الصهيونية بعد إخلاء المستوطنين منها في الضفة الغربية حسب الاتفاقات الأخيرة في شرم الشيخ.
    المهم يا جماعة الخير إذا أردتم الاستفسار عن التسجيل في بورصة دبي أو أبوظبي، وشراء الأسهم فأسألوني هنا في هذا الموضوع؟
    والسالفة بسيطة جداً كلها 5 ساعات وللا انت مخلص الموضوع كامل..وإذا أراد أحدكم الذهاب إلى هناك وحب ياخذني كمستشار مالي ماعندي مانع فقط عليه تذكرة درجة رجال أعمال، والباقي علي إن شاء الله

مؤسس
    نصيحة كبيرة يا qatari1 ,, حقيقة آنه كنت ناوي أشتري سهم اعمار من العام الماضي يوم كان سعره 37 أو 3.7 حاليا بعد التجزئة,, وقد اتصلت بمكتب وسيط هناك من دبي وقلت له ياريت اتطرش لي البيانات المالية عن الشركة حتى أتأكد بأن نشاطاتها المالية ما عليها غبار,, أو انها لا تتعدى النسبة المسموحة والتي أقرها العلماء.. ولكنه طنش
    ودام انها تملك بنك ربوي,, وسوت علاقات مع اسرائيل,, فأعتقد بأن من ترك شيئا لله عوضه خيرا انشاءالله

بالنسبة لبورصة الامارات ومقارنتها ببورصة قطر,, أعتقد ان الفارق شاسع بين البورصتين,, حيث أن أنظمة بورصة قطر تفوق بورصتي دبي وأبوظبي,, وأعتقد بأن بورصة قطر حاليا تعد الأفضل بالمنطقة من حيث التشريعات والقوانين وسهولة البيع والشراء,, وهذا يحسب لسوق الدوحة للأوراق المالية,,, فقط تبقى خطوة واحدة تنقص السوق وهي أن يتمكن الشخص من التداول عن بعد عن طريق الانترنت وتصبح بورصة قطر واحدة من أفضل البورصات في المنطقة بكبرها وبدون منازع باذن الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatari1
    وإذا أراد أحدكم الذهاب إلى هناك وحب ياخذني كمستشار مالي ماعندي مانع فقط عليه تذكرة درجة رجال أعمال، والباقي علي إن شاء الله

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يغربل ابليسك انا بكره رايح ماحجزت لي تذكرة رجال اعمال ،، تبيني .......... ؟؟

شوف انا لقيت لي مكان ويا الشحن اذا لك خاطر تخاويني ترى المكان فسيح ويركض فيه الخيل .

وجيب معاك مضرب جولف ترى شي تلعب في الجو . (( امزح ))

المهم مشكور على المعلومات :-

بس من خلال خبرتك اشرايك بسهم املاك ؟؟

لانه انا ساير دبي يا شاري او شاري <==\==== ما في اذنه قطرة ماء

باخذه استثمار طوووووووووووووووووووويييل الاجل (( اشدعوى حليب مراعيّ ))

والشباب اقصروا اثبتوا انها شركة اسلامية 100% .

انتظر رأيك
    قال صلى الله عليه وسلم : « لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا».

عضو مؤسس
    أخي العزيز راشد السليطي(علامة مسجلة)
    أضحك الله سنك أخي العزيز....
    أملاك ممتازة جداً للمدى الطويل، خذه وانساها، بس مهب تروح هناك وتاخذ لي 2000 سهم!!!!!
    خذ لك كمية حلوة وانساها.....
    والله يوفقك إن شاء الله...
    واذا تبي نصيحتي روح سوق دبي المالي(مكانه في برج راشد أو مركز التجارة العالمي-الدور الأرضي- شارع الشيخ زايد، وطلع رقم مستثمر، وبعدين روح سوق أبوظبي للأوراق المالية(فرع الشارقة) وهذه معلومة قليل اللي يعرفها، طلع رقم مستثمر في سوق أبوظبي بالمرة، واختار لك أي وسيط، أرشح الشرهان للأسهم، وهو يشتري لك أسهم في البورصتين، وتقدر تشتري وتبيع في البورصتين....
    بس ثرى ما ياخذ كاش، إما شيك مسطر باسم مركز الشرهان للأسهم أو تروح تودع المبلغ في حسابهم في بنك أبوظبي الوطني-فرع البحيرة-الشارقة مقابل القهوة الشعبية، وعطه وصل الإيداع...وانسى بعدها تقدر تبيع وتشتري بالتلفون بكل سهولة.

تميم المجد
    قطري1
    كم الحد الأدنى لفتح الحساب؟
    وهل ممكن بعدين احول حاولة بنكية؟
    شكراً لكم اخواني على التوضيحات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatari1
    أخي العزيز راشد السليطي(علامة مسجلة)
    أضحك الله سنك أخي العزيز....
    أملاك ممتازة جداً للمدى الطويل، خذه وانساها، بس مهب تروح هناك وتاخذ لي 2000 سهم!!!!!
    خذ لك كمية حلوة وانساها.....
    والله يوفقك إن شاء الله...
    واذا تبي نصيحتي روح سوق دبي المالي(مكانه في برج راشد أو مركز التجارة العالمي-الدور الأرضي- شارع الشيخ زايد، وطلع رقم مستثمر، وبعدين روح سوق أبوظبي للأوراق المالية(فرع الشارقة) وهذه معلومة قليل اللي يعرفها، طلع رقم مستثمر في سوق أبوظبي بالمرة، واختار لك أي وسيط، أرشح الشرهان للأسهم، وهو يشتري لك أسهم في البورصتين، وتقدر تشتري وتبيع في البورصتين....
    بس ثرى ما ياخذ كاش، إما شيك مسطر باسم مركز الشرهان للأسهم أو تروح تودع المبلغ في حسابهم في بنك أبوظبي الوطني-فرع البحيرة-الشارقة مقابل القهوة الشعبية، وعطه وصل الإيداع...وانسى بعدها تقدر تبيع وتشتري بالتلفون بكل سهولة.

والله يا الشيخ توني راجع من دبي ع الساعه 9 ،،،،، وانا من صباح الله خير مطيح عندهم حمدالله كل شي عال العال (( بس صادفتني مشكلة شخصية انهت الموضوع بنتيجه سلبية )) .

حالياُ شلت بورصة دبي مناليّ لمده ن الزمن وان شاء الله بفكر فيها بوقت ثاني ....

واتمنى للجميع التوفيق .
    قال صلى الله عليه وسلم : « لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا».

عضو مؤسس
    أخوي قطري...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....
    قيل لي أن بعض الوسطاء يشترطون حد أدنى....
    بس ما عليك منهم روح للشرهان، وما عليك، أي مبلغ يقبلونه...وتقدر تحول حوالة بنكية بعد ما تسجل في البورصة، ويطلعون لك حساب تداول...لا وابشرك يتصل لك على الجوال إذا نفذ أمر البيع أو الشراء، ويطرش لك التأكيد على الفاكس بعد...يعني هي سفرة كم ساعة بس، وتخلص أمورك بس مثل ما قلت روح فرع الشارقة أحسن مكانهم قريب مركز الفردان وصندوق الزواج ومطل على جسر في شارع الخان....وسلامتك...

أخوي راشد
    الحمد لله على السلامة، وعلى قولك سوق دبي هالأيام ما يشجع إلا العربية الفنية، ويمكن شعاع كابيتال...

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة