النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: >> ماكنتووووووشي جــديــد .. أرائكم يالقدامى ونصاائحكم لو سمحتوووا <<

عضو مؤسس

>> ماكنتووووووشي جــديــد .. أرائكم يالقدامى ونصاائحكم لو سمحتوووا <<

السلام عليكم ورحمة الله

بصراحة انا كنت اسمع دائما عن ابل ومنتجاتها لكن كانت اول تجربه لي من منتجات ابل ايفون4 وبصراحة ندمت اني ماستعملت الايفون من زمان جهاز تلفون رائع بكل ماتحمله الكلمة من معنى ..

خذت من كم يوم ايباد واستعملته ممتاز جدا بعد لكن بما ان عندي ايفون ماظاف لي شي جديد او شي كبير بالاحرى ..

من فترة وانا اشوف الابتوبات مالت ابل وما اخفي اعجابي فيها وبنظامها لكن كنت متخوف لان من 95 وانا استخدم الويندوز وماعمري جربت غيره ..

فاليوم قررت أخذ لاب توب ماك وعجبني البرو وخذته الحمد لله وبصراحة اقتنعت فيه اكثر لما جربته عند واحد من الشباب وعجبتني سهولته وسلاسته واكثر ماعجبني فيه مايعلق نفس الويندوز ..

لاني بصراحة مليت وزهقت من الويندوز خذت لي من شهرين لاب توب سوني فايو ومواصفاته ممتازة
    i5 Processor turbo boost
    ram 4GB
    bit 64
    GB 500
    ومع العلم استخدامي له بسيط ومحدود لكن مشكلة التعليق والبطء فيه موجوده مع ان النت سريع عندي 50 ميقا

في اشياء كثيره سمعتها عن الماك واشياء كلها حلوه لكن اتوقع في اشياء مبالغ فيها كل من يمدح الماك يتكلم عنه وكانه شي خيال هل معقولة هو لهدرجة ويستحق المديح انا ماقدر احكم عليه الا بعد اقل شي شهر او شهرين من تجربته ..

فـ ياليت من الاعضاء اللي عندهم خبره في الماك يعطونا نصائحهم عن الماك والاشياء او الخفايا اللي موجوده فيه وبعض الاشياء اللي لازم الواحد يتجنبها في استخدام الماك ..

انا سمعت من اغلب المستخدمين انه مايحتاجون لبرنامج حمايه فهل هو سيفتي لهدرجة ويصعب اختراقه او التجسس عليه ..
    "
    سـبحـان الله وبـحـمـده ,,, سـبـحـان الله العـظـيـم

عضو فعال
    وعليكم السلام ورحمة الله

الف ميروك يخو يعلى الماك الجديد

يعطيك خيره ويكفيك شره

ما عندي خبرة كبيرة بالماك ..
    لكن صحيح ما يحتاج برنامج حماية مثل نظام الويندوز

المشكلة الي راح تواجهك (اذا اعتبرناها مشكلة) في البرامج ونوعياتها المختلفة عن الويندوز
    البحث عنها ياخذ وقت
    واغلبها برامج اصلية

ومبروك لك للمرة الثانية