صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12

الموضوع: استفسار ضروري جزاكم الله خير

عضو الصورة الرمزية الغادر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليث المعاني مشاهدة المشاركة
    انا حاليا بصدد التعامل مع الشركة القطرية الكويتية لنوافذ اليوبي في سي اسعارهم غالية لكن الغالي سعره فيه لانه حماية عن الغبار والاتربة والضجيج والحرارة بالعكس عندهم تشكيلات حلوة لكن محصورة لان هذا
    النوع من الدرايش والابواب له جمالية معينة مانقدر نشكل فيها وايد وانا قررت احط للحمامات يوبي في سي
    لانه يستحمل الماي عكس الباب العادي والدرايش تفتح على نظامين فوق وعلى الجنب !! للفيلا والابواب مثل
    باب سلم الخدمات وابواب البنت هاوس والملحق والباب المؤدي الى المطبخ بيكون بعد يو بي في سي لأنها معرضة للشمس والامطار والغبار وغرف السرداب او البيسمنت بتكون نظام فتح على فوق علشان مايدخل
    الماء او اي شي واخترت لون بني فاتح مب غامق مثل كل الناس اللي تختاره دوم وحتى الابيض حلو !! خاصة اني باركب حجر للفيلا من الخارج وعلى فكرة الضمان يمتد الى 15 سنة على اليوبي في سي والنوع اللي
    اخترته بلجيكي ماركة ديكنوك اللي هو اتورده نفس الشركة وفي شركة ثانية عندهم الماني على حسب الاختيار
    وانا حاليا باحاول اني اسوي مفاضلة في السعر بين شركة القطرية الكويتية وبين شركة قطر يو بي في سي
    لأني سمعت انهم ممتازين في التركيب وباقي الشركات يشتكون من مواعيدهم المضروبة وحتى جودة التركيب
    أذا أتفقت وياهم الله يوفقك ويبارك لك..واذا ماتفقت خبرني..توني مخلص والله عندهم شغل بيتي كاامل ولا دريشه الا وخرت مااي ان كان وقت المطر ولا عقب يوم سوينا اختبار..وذكرو لي بالتفصيل هذي اول مره تصير معانا..والله كاتم للصوت معاك ماتسمع شي بس بالنسبه لللي بيسكن الصوت ولا المااااااااي يخرخر عليك..

هذي النقطه الاولى

النقطه الثانيه..ياخي والله صايدينا هالشركات بعقود ماصارت ولاستوت في اي مكان...مايبلشون شغل عندك الا فلوسهم كامله بيدينهم..ويعلقونك بعقد وكلااااااام معسوول فالبداايه وعقب تم طارد وراهم...

هذي وجهه نظر من عندي...بس فعلا ....

الله يوفقك
    تموت من الالم لكن تبي ماينشغل بــالي.. الا ياناس ياعالم وربي من يســاويها
    وشالوها بسرير ابيض وزاد الهم غربالي.. وضاقت فيني الدنيا وانا نفسي امنيها

وراحت تنتظر رجعه ودمع العين همالي.. الا لو العمر يعطى قسم بالله لاعطيها

عضو مؤسس الصورة الرمزية Dana’1
    انا حاليا بصدد التعامل مع الشركة القطرية الكويتية لنوافذ اليوبي في سي اسعارهم غالية لكن الغالي سعره فيه لانه حماية عن الغبار والاتربة والضجيج والحرارة بالعكس عندهم تشكيلات حلوة لكن محصورة لان هذا
    النوع من الدرايش والابواب له جمالية معينة مانقدر نشكل فيها وايد وانا قررت احط للحمامات يوبي في سي
    لانه يستحمل الماي عكس الباب العادي والدرايش تفتح على نظامين فوق وعلى الجنب !! للفيلا والابواب مثل
    باب سلم الخدمات وابواب البنت هاوس والملحق والباب المؤدي الى المطبخ بيكون بعد يو بي في سي لأنها معرضة للشمس والامطار والغبار وغرف السرداب او البيسمنت بتكون نظام فتح على فوق علشان مايدخل
    الماء او اي شي واخترت لون بني فاتح مب غامق مثل كل الناس اللي تختاره دوم وحتى الابيض حلو !! خاصة اني باركب حجر للفيلا من الخارج وعلى فكرة الضمان يمتد الى 15 سنة على اليوبي في سي والنوع اللي
    اخترته بلجيكي ماركة ديكنوك اللي هو اتورده نفس الشركة وفي شركة ثانية عندهم الماني على حسب الاختيار
    وانا حاليا باحاول اني اسوي مفاضلة في السعر بين شركة القطرية الكويتية وبين شركة قطر يو بي في سي
    لأني سمعت انهم ممتازين في التركيب وباقي الشركات يشتكون من مواعيدهم المضروبة وحتى جودة التركيب
    بالتوفيق
    بس انت الي تقول عنة يختلف جذرريا عن الابواب الي اسأل عنها
    وتم حجز الابواب وان شاءلله تكون حلوة شكلا ومضموما
    وشكرا عالردود

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12