صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 31

الموضوع: +++ ما رايك فى الخدمات التى تقدمها أقسام التحقيق المروري واجراءاتها؟ +++

عضو مؤسس الصورة الرمزية عاشق الشهادة
    الغالي جاجاسم بصوت بس بعد ما اقولك ايش حصل لي بمركز تحقيق مرور المعمورة ,

قدر الله ودعمت سيارة كانت تسوقها بنت والحمد لله ان مافيه اصابات وكانت الدعمه بسيطة ويوم رحنا تحقيق المعمورة على اساس انا غلطان واخذ ورقة التصليح الا اتفاجئ بالشرطي يقولي الطابعة عطلانة ويطلب مني ان اذهب تحقيق مرور المطار او الريان علشان تاخذ الورقة من هناك رديت علية وقلت له مافي طابعة ثانية عندكم غير العطلانه للأسف رد علي الشرطي قال لا والحين بعد ما قلت لك سالفتي اخوي جاجاسم تبيني اصوت او التزم الصمت

عضو مؤسس الصورة الرمزية jajassim
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الشهادة مشاهدة المشاركة
    الغالي جاجاسم بصوت بس بعد ما اقولك ايش حصل لي بمركز تحقيق مرور المعمورة ,

قدر الله ودعمت سيارة كانت تسوقها بنت والحمد لله ان مافيه اصابات وكانت الدعمه بسيطة ويوم رحنا تحقيق المعمورة على اساس انا غلطان واخذ ورقة التصليح الا اتفاجئ بالشرطي يقولي الطابعة عطلانة ويطلب مني ان اذهب تحقيق مرور المطار او الريان علشان تاخذ الورقة من هناك رديت علية وقلت له مافي طابعة ثانية عندكم غير العطلانه للأسف رد علي الشرطي قال لا والحين بعد ما قلت لك سالفتي اخوي جاجاسم تبيني اصوت او التزم الصمت
    تعتبر حالة استثنائية

وصوت
    (وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ)

عضو مؤسس الصورة الرمزية عاشق الشهادة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jajassim مشاهدة المشاركة

تعتبر حالة استثنائية

وصوت

تم التصويت الخدمة جيدة ,
    لأن وللأمانة مافي تاخير في الاجراءات مثل الاول,
    والله يعطيهم العافية .

عضو
    تم التصويت

التعديل الأخير تم بواسطة jajassim ; 13-02-2011 الساعة 05:02 PM
    (وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ)

تميم المجد الصورة الرمزية نورالهدى
    يعني أنا يصير معاي حادث
    واقوله
    3 سيارات يتسابقون ومن السرعه ماشفت رقم السيارة واللي دعمني جي أسود واللي سوى الورقه يقولي ماعندك أي معلومات كافيه
    إدفعي 120
    وخذي الورقة وصلحي السيارة
    بصراحه إنقهرت
    وانا لو ما أخليت الشار ع ولفيت السكان للخط الابيض كان قاعدين تعزوا فيني وفي عيالي الله يحفظهم
    وما أقول الا الله يهديهم الشباب
    قدر الله وماشاء فعل

عضو
    اخوي والله موضوعك جميل وانا عندي بعض النقاط يجب العمل بها لتطوير اقسام التحقيق
    اولا: زيادة عدد الافراد في الشفت الواحد حيث ان العدد الحالى في الشفت الواحد حالياً لا يتجاوز 4 افراد في كل قسم تحقيق يعني اذا تقدم احد الافراد باجازة يتبقى 3 افراد في الشفت ، وعدد الحوادث في الساعة تتراوح بين 10 الى 7 في منطقة الاختصاص فهل يعقل بانه 4 افراد يستطيعون تغطية منطقة الاختصاص خلال 8 ساعات ، مما يجب زيادة عدد الافراد الى 10 افراد في كل شفت للوصول للحادث خلال دقائق معدودة .

ثانياً: زيادة عدد العاملين في البدالة في اقسام

ثالثا: يجب ان يكون المحقق من حملة الشهادة الثانوية العامة حيث انه المتواجدين حاليا من حملة شهادات مختلفة منها الايتدائي والاعدادي وبعضهم بدون شهادة في الاصل

رابعا: يجب ان يكون المحقق من الجنسية القطرية والعربية وليس من الجنسيات الاخرى لا يستطيع التحدث باللغة العربية جيداً.

خامسا: توفير سيارات جديدة للتحقيق المروري .

سادسا: يجب على ادارة المرورصرف جهاز التحقيق المرور الجديد على افراد دوريات الحركة المرورية لتسجيل الحوادث المرورية البسيطة وتحريك الحادث من الموقع بأتجاه التحقيق المروري لاستكمال الاجراءات .

التعديل الأخير تم بواسطة مساهم بسيط ; 13-02-2011 الساعة 04:03 PM

عضو فعال الصورة الرمزية وحش قطر
    الاسبوع الماضي رحت مرور مدينه خليفه اركب رقم مميز وماخذ مني 45 دقيقه

لكن هل معقول الطباعين يطبع الورقه ب 10 ريال سالت عن المسؤل في المرور ماحصلت حد يسمعني

اتمنى مراجع سعر الطباعه مع العلم الطباعه في الجوازات 3 ريال فقط
    ماهمنا من نبح في قفانا
    كلب (ن) نبح عيا لايواجة الذيب

عضو فعال الصورة الرمزية a7medooo
    اخوي عاشق الشهادة غير انه الطابعة خربانه مافي مكينة تصوير يعني ايش منظرنا لما حد يدعم ويروح المرور ويطلبون منه يطلع الكفتيريا يصور بطاقته وانت تتكلم عن دولة من اغنى الدول في العالم ما شاء الله
    []

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة