صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 16 من 16

الموضوع: ماهو علاج انحراف القرنية كيف ؟ واين ؟

عضو مؤسس
    الله يشفيك اخوي عادل وماتشوف شر ، وان شاء الله تلاقي اجابة لسؤالك عند الاخوان !

OTOsan Bin Nikazawa Herochi

عضو
    فية دكتور ممتاز في رياض وكان يعمل في مستشفي التخصصي والان فتح لة عيادة خاصة واسمة طبارة مع العلم انة يعالج الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود روح لة وجرب اهل قطر دايم يروحون لة طبعا العيادة فيها ستاف كامل وكذا دور يفحصون العين من الا
    ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يامبدىء يامعيد يافعال لمايريد أسالك بنور وجهك الذي ملاء اركان عرشك واسالك بقدرتك الذي قدرت بها على جميع خلقك واسالك برحمتك التى وسعت كل شي ولااله إلا انت يامغيث أغثني ...اللهم اشرحلى صدري ويسرلي امري

عضو نشط الصورة الرمزية adel777
    شاكر لكم جميعا على نصائحكم وانشالله ماتشوفون شر
    وشكرا يابوحمد
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الجزيرة مشاهدة المشاركة

كما علمت من خبرتي البسيطة جدا وليست طبيبا سبب الإنحراف - طفلا - هو: ضعف قوة عضلة القرنية فالعلاج هو: تغطية العين الصحيحة ويرى بعين المنحرفة حتى تتعود وتكون تقريبا طبيعية بإذن الله تعالى ولا أعلم كم المدة؟ لكن الأفضل هو طبيب العيون
    اول شي اخوي ماتجووف شر انشالله

وانا اعاني من المشكله ويوم كان عمري تقريبا 3 سنين او سنتين ماذكر التفاصيل بالضبط سويت الجراحه في مستشفى مغربي اللي بالسعوديه

والحمدلله تعدل عندي كل شي
    وسوو لي مثل ما قال اخوي فوق ان غطوا لي العين السليمه وكنت اعتمد على العين اللي فيها انحراف+نظارة طبيه والحمدلله الامور كانت تمام
    ومن سنه ونص رد الانحراف مره ثانيه ورحت حق كذا دكتور اللي يقول حوّر واللي يقول عادي بترد طبيعيه ..
    واخر شي الدكتور احمد البدوي ممتاز وقالي هاي ارتخاء بعضلة العين هي اللي تسبب هالانحراف ولو صار وسويت الجراحه راح تكون تجميليه فقط لمدة 20 سنه او اقل وترد العين نفس الشي !!

وعندي مشكله ان العين اللي فيها الانحراف ماشوف فيهاا عدل النظر فيها اقل يعني عين سليمه وعين لا .. الحمدلله على كل حال

اذا عندك نفس الاعراض وزرت دكتور عطنا التفاصيل عشان نستفيد

تميم المجد الصورة الرمزية ورد الدوحه
    انا بنتي عندها نفس المشكلة انحراف في القرنية واهتزاز في العين وضعف نظر وكل المستشفيات قالوا لي مالها علاج بس الحمدلله يوم كبرت خف الاهتزاز بس ضعف النظر مازال موجود والنظارة اللي تلبسها مالها فايدة

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل الدوحه مشاهدة المشاركة
    انا بنتي عندها نفس المشكلة انحراف في القرنية واهتزاز في العين وضعف نظر وكل المستشفيات قالوا لي مالها علاج بس الحمدلله يوم كبرت خف الاهتزاز بس ضعف النظر مازال موجود والنظارة اللي تلبسها مالها فايدة

الانحراف ماله علاج بالقعل . نفس الحاله وبنفس التفاصيل مرت على واحد من اخواني
    التقارير موجوده عندي بس للأسف أخاف أحطها بالمنتدى .. ويصير شئ ما ودي يصير
    بس متأكده من ما تقولينه

سبحان الله نعمه البصر مثل باقي النعم
    كل ما الواحد يحس ابعجز في عضو معين في جسمه يعتقد
    ان هذا العضو اهم عضو

الحمد لله انهم قادرين يسون امورهم الشخصيه
    الله يحفظ اخوي ويحفظ كل من يعز عليكم يارب

جملك الله برضى الرحمن

.. فــي قلبــي ..

إبتســامة طفــل .. ومكاناً يســع الجميــع .. وخانــة اسمــها قضاء حوائـــج النــاس ..

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12