النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: العقارية إلى أين ؟؟؟؟

عضو نشط

العقارية إلى أين ؟؟؟؟

إخواني الكرام
    المشرفين والفاهمين

ابي أعرف إلى متى نزول العقارية بيستمر وهل هناك أمل يصعد إلى 100 قبل الإكتتاب ؟؟

ثم هل تنصحون ببيع الصناعات في حال وصولها إلى 190 مرة أخرى؟؟

عضو الصورة الرمزية الوفا طبعي
    اخوي الولهان الظاهر اكتتاب العقارية بدا من زمان. روح اي فرع لبنك قطر الوطني واستفسر.

عضو نشط
    انا فاهم ياخوي ان الإكتتاب بدا بس انا سؤالي ما فهمتوه انا سؤالي للشخص اللي بيبيع قبل الإكتتاب متى انسب وقت عشان يكتتب في الأسهم ذات ال 40 ريال

مؤسس الصورة الرمزية ابوعلي اليافعي
    اخوي الولهان بالنسبه للعقاريه فيجب عليك الاكتتاب قبل اغلاق باب الاكتتاب
    اما عن سعر العقاريه فلا اتوقع عودته الى ال100قريبا لسببين الاول:ان كثير من ملاك السهم يعتقدون ان بيع السهم بلاسعار الحاليه افضل من بيعه بعد نزول اسهم الاكتتاب للتداول والتي قد تزيد من منزول قيمة السهم..والثاني:ان البعض لازال يبيع لتوفير السيوله للاكتتاب بالاسهم المخفظه..
    بالنسبه للصناعات فانصحك ببيعها ان عاود السعر الى ال190 مع اني اعتقد ان اخر صعود للسهم سيكون هذا الاسبوع فقط هذا ان حدث وصعد السهم وربما يعاود الصعود بعد اشهر ..

عضو نشط
    جزاك الله خير يابو علي وكنت انتظر رد من هو مثلك حقيقة انا لدي 6300 سهم عقارية وليس لدي سيولة للدخول في اكتتاب ال 40 ريال ماذا تنصحني ؟؟ هل أبيع جزء من هذه الستة آلآف سهم للدخول في اكتتاب 5700 سهم منها ؟؟

أما الصناعات فاشتريتها بمبلغ 185 ؟؟

كذلك لدي في الناقلات 6000 سهم هل تنصح ببيعها ومناصفتها بين المصرف والدولي ؟؟

وشكرا لكم

مؤسس الصورة الرمزية ابوعلي اليافعي
    اخوي الولهان بالنسبه للعقاريه :نعم بيع جزء من الاسهم لتكتتب بالجزء الباقي..

بالنسبه للصناعات فالسهم لا خوف عليه ولكن يحتاج الى بعض الصبر واعتبره سهم استثماري

بالنسبه لبيع الناقلات لشراء الدولي والمصرف فاعتقد ان سهم الناقلات سهم ممتاز للاستثمار الطويل ولكن يمكنك بيعه وشراء اسهم فالمصرف والدولي عند استقرار سعرهما ثم بيعهم عند الارتفاع ومعاودت الشراء مره اخرى فاناقلات..ولا تنسى ان تزيد كمية اسهم الدولي لتوقع ارتفاعه فالفتره القادمه خاصه اذا اعلن زيادت راس المال..والله يوفقك

عضو
    ان بغيت الصج ياخوي انا انصحك تبيع الصناعات باي سعر يوصل بكرة عشان ماتتحسف شكل الرسم البياني لسهم

الصناعات متجه للهبوط ولا انصحك تبيع حاليا العقارية وحتى الناقلات لو تبيعها حاليا افضل وسعرها جيد للبيع لان

بعدها الشركة ما تشتغل وحذاري تفرط باكتتاب العقارية ترها فرصة ما تتعوض واتمنى لك دوم التوفيق ولنا جميعا

انشالله.