صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: استفسار : بخصوص فيزا الشنقن لفرنسا

عضو نشط الصورة الرمزية blueZircon

Question استفسار : بخصوص فيزا الشنقن لفرنسا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل ثلاث ايام قدمت على فيزا الشنقن من السفاره الالمانيه واليوم استلمتها وعطوني اياها لمدة سنه

علماً بأن رحلتي بتكون ل فرنسا وثم فيينا

لكــن خايف ان بمطار فرنسا لما اوصل يسوون لي مشكله نظرا لانها هي وجهتي الاولى والفيزا اللي عندي شنقن المانيه , وانا مب فاضي ومستعد سفرتي تخترب لانها بتكون شهر عسل

فأرجو من اخواني الخبراء يفيدوني , هل اكنسل الفيزا الحاليه اللي عنددي واقدم مره ثانيه عن طريق السفاره الفرنسيه ام فيزتي الحاليه تؤدي الغرض

علماً اني سألت الموظفه بالسفاره الالمانيه , وقالت لي انه فرنسا مشددين من هالناحيه بس قالت لي اذا سألوك قول لهم ان عدد ايام رحلتك لفرنسا تساوي عدد ايام رحلتي في فرنسا

ملاحظه: تعامل السفاره الالمانيه كان جدا راقي وخلصوني وانا واقف في اقل من دقيقتين , حتى حجز بوكنج دوت كوم للفنادق ماقالوا عنه شئ , مشوا حجوزات البوكنج دوت كوم بدون اي مناقشه !
    Apple's User

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    بقولك تجربتي من اسبوعين تقريبا لأني كنت متخوف

انا خذت الفيزا من السفارة الالمانية عطوني سنتين ونزلت في بلجيكا لأني رايح منطقة قريبة وفرانكفورت مطارهم بعيد علي

المهم تعاملهم كان راقي بس سألني موظف الجوازات انت ناوي تقعد في بلجيكا ولارايح المانيا قلت له بقعد كم يوم في بروكسل يمكن 3 او اربع ايام وبعدها بروح المانيا وسألني جاي سفر ولاسياحة قلت له سياحة وبس
    التعديل الأخير تم بواسطة وحيد-الشوق ; 22-03-2011 الساعة 09:42 PM سبب آخر: اضافه

عضو مؤسس الصورة الرمزية خشوف
    الفيزا هذي تدخل بها اوربا من غير لندن بدون اي مشاكل

يعطيك العافيه اخوي وحيد الشوق, المشكله اتتم على اعصابك طول الرحله , بس احس الامور سهالات وخصوصا ان تعامل فرنسا والدول الاوروبيه مع القطريين يختلف تمام عن باقي مواطني دول الخليج . لكن مايمنع انك تسوي حساب لهالشئ وانا من النوع اللي احب كلشئ يكون مرتب ومخطط له 100٪
    Apple's User

يعطيك العافيه اخوي وحيد الشوق, المشكله اتتم على اعصابك طول الرحله , بس احس الامور سهالات وخصوصا ان تعامل فرنسا والدول الاوروبيه مع القطريين يختلف تمام عن باقي مواطني دول الخليج . لكن مايمنع انك تسوي حساب لهالشئ وانا من النوع اللي احب كلشئ يكون مرتب ومخطط له ١٠٠٪
    Apple's User

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خشوف مشاهدة المشاركة
    الفيزا هذي تدخل بها اوربا من غير لندن بدون اي مشاكل
    شكرا اختي خشوف واسجل اعجابي لتقريرج عن فرنسا وبروكسل والنمسا , انا ترى ماشي عليه حق شهر العسل
    Apple's User

عضو
    اخوي انا خذتها من الفرنسيه وعطوني لمدة اربع سنوات وانا خذتها ورحت سيده سويسرا ودخلت ولا حد كلمني او سالني ليش مارحت بالاول فرنسا مع ان الي في فالفرنسيه قالو لازم اول تروح فرنسا بعدها تروح للدول الي تبيها بس يقولون هالكلام عشان يجبرونك تروح الدوله الي طلعة عن طريقها الفيزا فعاد توكل على الله وماعليك واذا صادف الموظف قالك لازم بالاول تروح المانيا قولهم ان صادف ضرغ وضطريت تغير خط سير الرحلة

وبالتوفيق اخوي والله يباركلك ان شاء الله

عضو نشط الصورة الرمزية راعي 2006
    انا عن تجربتي سويت الشنغل في السفاره االفرنسيه لاني رحت السفاره الالمانيه وقالولي مايصير دامك بتروح فرنسا اول

ان شاءالله الي جرب يفيدك اما لاتاخذ تخمين الناس الي مو متأكدين وتخترب سفرتك
    التعديل الأخير تم بواسطة راعي 2006 ; 26-03-2011 الساعة 10:27 AM
    سبحان الله وبحمده .:. سبحان ربي العظيم

عضو فعال الصورة الرمزية هارودز
    عادي محد يقولك شي انا سويتها في السفارة الالمانية ودخلت بها فرنسا قبل المانيا
    النديم

تسلمون يالربع ماقصرتوا, جزاكم الله الف خير

اكتشفت يوم دققت بفيزتي انهم كاتبين بالمحلاظات : R aut
    يوم فسرتها عن طريق مواقع مختصه بالنت , طلع هالاختصار معناه الاتي:

ان السفاره الالمانيه قامت باستخراج فيزة الشنقن بالنيابه عن حكومة النمسا وبالتالي كأني مطلعه الفيزا من السفاره النمساويه

وعلى هذا الاساس دام وجهتي الثانيه بتكون للنمسا والاولى لفرنسا ماراح تكون هناك مشاكل لانه وجهتي الرئيسيه بتكون النمسا نظرا لاني بقعد فيها اكثر من فرنسا
    Apple's User

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة