صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 20 من 20

الموضوع: استفسار: هل اقدر اخذ معاي الخدامة المانيا وهي ما كملت شهر

عضو
    رحت بلجيكا شهر ومعاي شغالتي السرلنكيه أما الشغاله الفلبينيه ما وديتها بس ما شاء الله عليها شردت في الدوحه ما خلت بخاطرها

أستخيري عزيزتي أحسن

عضو
    ما انصحج معروف انهم يشردون

عضو نشط الصورة الرمزية البعد الخامس
    بالتوفيييق

عضو نشط
    اللي حاطه في بالها الشرده بتشرد سواء في قطر أو في المانيا توكلي على الله و وديها بس فيزة الفلبينيه تاخذ عشر أيام وماتحتاج كتاب من الخارجيه

عضو
    بالسبة حق السفارة البريطانية لازم تكمل سنة في العادة هم مايقولون بس بتدفعين الرسوم وبتنرفض هذي كلام واحد من الي يشتغلون هناك بالنسبة حق اوربا أظن نفس الشي بس تأكدي من حد هناك واسالية قبل ماتدفعين الرسوم ولازم الكفيل يكتب كتاب وأنة بيتحمل مصاريفها هناك وعقد عمل مصدق

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss merna مشاهدة المشاركة
    بالسبة حق السفارة البريطانية لازم تكمل سنة في العادة هم مايقولون بس بتدفعين الرسوم وبتنرفض هذي كلام واحد من الي يشتغلون هناك بالنسبة حق اوربا أظن نفس الشي بس تأكدي من حد هناك واسالية قبل ماتدفعين الرسوم ولازم الكفيل يكتب كتاب وأنة بيتحمل مصاريفها هناك وعقد عمل مصدق
    لا يا أختي بالنسبه لأوربا أهم شي الخدامه عندها أقامه أنا مودي معاي خدامه ماصار لها شهر من جات قطر والكتاب اللي من الكفيل موجود تاخذه مع نموذج الفيزه محتاج توقيع بس من الكفيل ومايحتاج عقد عمل الموضوع بسيط إن شاء الله

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (العديم) مشاهدة المشاركة
    لا يا أختي بالنسبه لأوربا أهم شي الخدامه عندها أقامه أنا مودي معاي خدامه ماصار لها شهر من جات قطر والكتاب اللي من الكفيل موجود تاخذه مع نموذج الفيزه محتاج توقيع بس من الكفيل ومايحتاج عقد عمل الموضوع بسيط إن شاء الله
    متأكدة اختي لان رفيجتي العام حق فرنسا تقول ماعطوها فيزا لان خدمتها جديدة انشالله يصير لان خدمتي صارلها ثلاث شهور بس ومن كذية اجلت السفرة لين السنة الجاية بس انتي متى عطوها فيزا من زمان ولا الحين

عضو الصورة الرمزية اليتيمه
    حسبي الله على خدامتنا توها شاردة منا يوم الجمعه بس اموت واعرف شها الجراة اللى خلتها تشرد في المانيا وهى ما تعرف حد ..؟ حسبي الله عليها
    #·$20™¤¦¤™·¨¨¨~ ღღ ماكل من يظحك مع الناس مبسوط.. كثير من يظحك ونفسه حزينه ღღ ~¨¨¨™¤¦¤™

عضو فعال الصورة الرمزية محمد الجفيري
    أف بنت الـ #@$@

عضو
    يا حظها الخدامه

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12