صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14

الموضوع: اممم بخصوص بطاقة التموين

عضو نشط جداً الصورة الرمزية مريومة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو خليفه 123 مشاهدة المشاركة
    اللي أنا اعرفه تقدم الاوراق (بطاقتك الشخصيه مع بطاقة الزوج و الابناء) ليتم تحديد عدد افراد الأسره في مكتبهم خلف السنتر القديم و انتي متجهة الى اشارات المنتزه

يصدرون لك بطاقه تموين للعيش والسكر (ليس مجاني و انما مدعوم بنصف السعر)

نوعية العيش افضل بكثير من النوعيه السابقه (قريبه من نوعية عيش محمد) و السكر ايضاً .. و هذا كله عموماص يعود الى فن و شطارة الطباخ .. بامكانه ان يضبط العيش مع المكونات ..

بالتوفيق
    وماعليك أمر يا اخوي

شسمه المكتب بالضبط ؟
    " أَلًأٌ وٌأِنً لِڳِلِ مَلٌڳُ حًمُى ، أَلٌأُ وٌأَنً حًمًى أُلِلًهً مّحٌأِرٌمٌهً "

تميم المجد الصورة الرمزية ضوى
    اختي الكريمة

تاخذين الاوراق اللي قالوا عنها الاعضاء فوق للجنة المناقصات المركزية اللي بالمنتزه جنب جميعة السكري اللي مقابل محدة بترول الاندلس ، وتعبين الطلب عندهم وفي نفس الوقت بيعطونج بطاقة كرتونية لحين اصدار البطاقة البلاستيكية ، تاخذينها وكل شهر تروحين لهم او بالجمعية التعاونية تقدمينها يعطونج الاوراق اللي بتصرفين منها السكر والزيت والحليب والارز وذلك حسب عدد افراد الاسرة
    اللهُمْ خِفّافاً لا لنْا ولا عَليّنا لا نؤُذيِ ولا نُؤذى، لا نَجّرح ولا نُجرح، لا نَهيّنْ ولا نُهانْ، اللهُمَ عَبُوراً خَفيّفَاً لا نُشّقيِ بأحدً ولا يُشّقى بنا أحد

عضو نشط جداً الصورة الرمزية مريومة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوى مشاهدة المشاركة
    اختي الكريمة

تاخذين الاوراق اللي قالوا عنها الاعضاء فوق للجنة المناقصات المركزية اللي بالمنتزه جنب جميعة السكري اللي مقابل محدة بترول الاندلس ، وتعبين الطلب عندهم وفي نفس الوقت بيعطونج بطاقة كرتونية لحين اصدار البطاقة البلاستيكية ، تاخذينها وكل شهر تروحين لهم او بالجمعية التعاونية تقدمينها يعطونج الاوراق اللي بتصرفين منها السكر والزيت والحليب والارز وذلك حسب عدد افراد الاسرة

جزاج الله خير

صراحة ما قصرتوا .. الله يرزقكم ويكبر حظكم
    " أَلًأٌ وٌأِنً لِڳِلِ مَلٌڳُ حًمُى ، أَلٌأُ وٌأَنً حًمًى أُلِلًهً مّحٌأِرٌمٌهً "

عضو مؤسس الصورة الرمزية بو خليفه 123
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت عقاب مشاهدة المشاركة
    وماعليك أمر يا اخوي

شسمه المكتب بالضبط ؟
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضوى مشاهدة المشاركة
    اختي الكريمة

مثل ماتفضلت اختي ضوى

لجنة المناقصات

وصفها اوضح و ادق للوصول الى المكتب

فالك التوفيق

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12