صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14

الموضوع: تفسير وتوقع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

عضو نشط جداً الصورة الرمزية ناصر
    السوق للحين ما وصل الى مرحلة التوازن ...............وبعدين خلو عنكم سالفة ايدي خفية وشوفو الواقع.......

الاخ ابو علي اليافعي لو تنتبهون لكتاباته احسن لكم ..........من كم يوم قال ان السهم ما راح يعدي الستين ......وفعلا ما عدا الستين.............

يا ناس اتركوا عنكم العواطف ......
    وما توفيقي الا بالله

عضو نشط جداً الصورة الرمزية عمران
    مرحبا اخي عمران انا دمجت الموضوعين لانها تصب في معنى

تسلم اخوي(( مغروور قطر)) ......... ولايهمك ادمج مثل ماتبغي احنا حاضرين ...................

.
    الاخ عمران اللي صار في الناقلات انا كنت متابعه يوم الخميس اللي زل يوم كان العرض بالمليوينين او اكثر المهم جاء امر للبنوك علشان تشتري الكميه في السوق لا يطيح السهم وهم طبعا لموا المليونين سهم مره وحده بسعر اللمت داون كان اضن 45 وطبعا جا يوم الاثنين وهم كسبانيين تقريبا 9 ريالات وزياده في السهم ولما شافو الطلب قل من 3 مليون حتى مليونيين قاموا نزلو اليوم الكميه اللي شروها من ايام فطبيعي نزل السهم من كمية العرض اللي نعرضت ونا كنت متوقع انه يصير اليوم هذا لان اللي شرا يوم الخميس ينتظر لما يشوف الطلب قل عليها من 3 مليون الى 2 مليون لازم ينزل اسهمه للبيع علشان مايخسر ويضربها مره وحده ...........هذا تحليلي واحس انه صح

تسلم اخوي ((((الغشيم)))) على وجهه نضرك واعتقد فيها شي ون الواقع ................ والله يستر.... يعني محد يبي يشتري الحين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1)22038317 سهم (22 مليون).
    2)280 مليون ناقص 22 مليون=وايد
    3)280 مليون *25%=70 مليون

ماقصرت اخوي((( احمد))) ..... الضاهر انت الوحيد المتابع لتقارير السوق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

((((((((((((((((((((( وشكرا لباقي الاخوان والخوات على مرورهم ))))))))))))))))))))))))))

((((((((((((( يعني بتنزل البورصه الايام اليايه؟؟؟؟؟ والناقلات بعد بينزل ؟؟؟؟ ريحونه)))))))))))))))

عضو نشط جداً الصورة الرمزية عمران
    اخوي ((ناصر)))) كلامك منطقي وحد يبغي العواطف في هذي الامور .... كلنا نتمنه توصل 200ريال ......

بس هذي بورصه يعني فلوس في ربح وفي خساره ....

والمطلوب تحاليل ماليه اقتصاديه .....

عضو نشط جداً الصورة الرمزية ناصر
    الناقلات يمكن توصل الى 200 عقب 3 سنوات...........لكن حاليا اعتقد ان الاتجاه بيكون نزول....وحتى اذا صار في ارتفاعات ما را ح تطوف 80

القصد من كلامي في المشاركة الاولى......انه اذا بنتم نقول ايدي خفية ومؤامرات وما ادري ايش.... عمرنا ما راح نتعلم من اخطائنا.......

لازم تتطور ملاحظتك من ملاحظات مبنية على مشاعر الى ملاحظات مبنية على تحليل فني ومالي وفي فرق كبير بين الاثنين....

وبالتوفيق يا الطيب!!!!!!!!!
    وما توفيقي الا بالله

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12