صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 113

الموضوع: #### الرعاية #### هل تعلم ####

عضو نشط الصورة الرمزية مؤثر
    أنا معك ان مستقبل الشركه ممتاز خاصة اذا استطاعت ان توقع مجموعه من العقود مع الشركات الاجنبيه والدوله للتأمين الصحي ...ولكن !!!!!
    يفضل عدم شراء السهم حتى تعلن عن تلك العقود وبعد ذلك يتم الدخول
    لأن ما يجري الآن انما هو مضاربه في مضاربه وأخوك أول ضحايا تلك المضاربه من كمن اسبوع
    والعوض على الله
    الله يرزقكم الجنة

محلل فني الصورة الرمزية KhalidQ
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد
    انا اتفق معاك اخوي فلي قلته .... فاذا كانت هناك شركات تدر ارباح وسعرها مقارب للرعايه .... فلماذا اخذ الرعايه .... هي ترتفع الآن ... والسبب عمليات مضاربه .

ولدي سؤال .... مالذي يضمن لي ان الشركه ستدر ارباح في الربع الثاني او الثالث... او حتى اخر العام .... فلايوجد شي مؤكد

ففي رأيي الشخصي ان شراء الشركات ذات العوائد والنمو الجيد ... والارباح التشغيليه العاليه .... ومكررات الارباح المنخفضه ... اضمن وافضل .... علما ان النقاط المذكوره .... لاتتفور ولا واحده منها في الرعايه

مجرد راي

حمد

كلام سليم

ولكن في هذا الزمن نحن نعيش عصر الانهيارات
    حتى الاسهم ذو عائد ينهار

اكبر مثال --- الصناعات --- و الوقود كذلك مع ان الارباخ قوية

عضو نشط جداً الصورة الرمزية الدوحة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orbit
    قيمة المبنى اكثر من راس المال 150 مليون وقيمة المبنى مع الارض والمعدات تقارب 800 مليون يعني 200 مليون نقول مليار الا
    هل انت متاكد اخي الكريم من المبلغ المذكور 800 مليون مايقارب مليار قيمة المبنى ككل

اذا كان قيمة المبنى 800 مليون وراس المال 150 مليون من اين اتو ب 650 مليون فائض عن راس المال
    مرحبتين اوربت
    اول شي الارض من الدولة وعطوهم اياها بلاش وعطوهم ملكيتها والمبنى انا كنت موجود في اجتماع الجمعية العمومية للرعاية سنة 2004 وعبدالله طاهر بعد كان موجود وقال ان عنده عشر اسهم وانه من حقه يتكلم قالوله انت قاعد تتكلم وتبربر على الفاضي اي خساير الي تتكلم عنها هذي مصاريف تشغيل وقالوله شوف المبنى الي سويناه يسوى 800 مليون ريال وراس المال خمسين مليون لانه كان خمسين مليون قبل الزيادة وقالوله احنا مانبي نجيب دكاتره اي كلام وقالوله شوف هالاشياء لاتشوف مصاريف التشغيل وتوقف عندها
    يعني صحيح هم تاخروا في الافتتاح لكن صدقني انهم يسوون شي محترم ومستشفى متكامل مب اي كلام والحين لما صار كل شي جاهز وصار مجلس ادراة جديد وناس معروفين طلعت الاشاعات من ناس مدزوزين عشان يجمعون في السهم ولهذا السبب كتبت هالموضوع عن الرعاية لانها شركة محترمة وسهمها قوي وماعليه كلام والناس الي فيها يبون كل شي يطلع بمستوى خمس نجوم يعني حتى اربع نجوم ونص ماتمشي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد
    انا اتفق معاك اخوي فلي قلته .... فاذا كانت هناك شركات تدر ارباح وسعرها مقارب للرعايه .... فلماذا اخذ الرعايه .... هي ترتفع الآن ... والسبب عمليات مضاربه .

ولدي سؤال .... مالذي يضمن لي ان الشركه ستدر ارباح في الربع الثاني او الثالث... او حتى اخر العام .... فلايوجد شي مؤكد

ففي رأيي الشخصي ان شراء الشركات ذات العوائد والنمو الجيد ... والارباح التشغيليه العاليه .... ومكررات الارباح المنخفضه ... اضمن وافضل .... علما ان النقاط المذكوره .... لاتتفور ولا واحده منها في الرعايه

مجرد راي

حمد
    هلا حمد
    انا احترم وجهة نظرك بس اتمنى تقولي اشلون النقاط المذكورة ماتتوفر ولا واحده منهم في الرعاية
    النقاط المذكورة هي
    ان راس مال الشركة 150 مليون هل هذا لايتوفر في الشركة
    وان سعرها الحين سعر اكتتاب هل هذا لايتوفر في الشركة
    وان البنك الدولي والاسلامية للتامين والاسلامية للاوراق المالية اعضاء في مجلس الادراة الجديد هل هذا لايتوفر في الشركة
    وان قيمة المبنى حوالي 800 مليون هل هذا لايتوفر في الشركة
    وان خسايرهم مصاريف تشغيل هل هذا لايتوفر في الشركة
    وهذا هو الشي الغريب في ردك
    والمهم انا احترم وجهة نظرك ويعطيك العافية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الحب
    يخوك الدوحة هم وش عندهم غير التطبيل ذبحوا السوق والسهم ..لكن بيجيهم يوم يكون اللي لموه نقمه عافانا الله مش نعمه وراح يبين وينعكس اثره في حياتهم الله يمهل ولايهمل شكرا اخوي الدوحة ويعطيك العافية ..
    تسلمين اختي شمعة الحب ويعطيج الف العافية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SNAKE
    يعطيك العافيه اخ الدوحه
    ولا ننسى ان الشركة اسلاميه
    الله يعافيك اخوي سنيك وادري انها اسلامية 100%
    بالتوفيق اخوي

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوحة
    وقالوله احنا مانبي نجيب دكاتره اي كلام
    موضوع الدكاتره
    والله ياخوي انا اذكر انهم كانو يحطون اعلان بالجريدة بحاجة لدكاتره لمستشفى الاهلي
    اللي يبي دكاتره على مستوى ياخوي يقطع تذكرة ويسافر برع وينقي اطقع دكاتره على مستوى العالم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤثر
    أنا معك ان مستقبل الشركه ممتاز خاصة اذا استطاعت ان توقع مجموعه من العقود مع الشركات الاجنبيه والدوله للتأمين الصحي ...ولكن !!!!!
    يفضل عدم شراء السهم حتى تعلن عن تلك العقود وبعد ذلك يتم الدخول
    لأن ما يجري الآن انما هو مضاربه في مضاربه وأخوك أول ضحايا تلك المضاربه من كمن اسبوع
    والعوض على الله
    بالتوفيق اخوي مؤثر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العديد
    موضوع الدكاتره
    والله ياخوي انا اذكر انهم كانو يحطون اعلان بالجريدة بحاجة لدكاتره لمستشفى الاهلي
    اللي يبي دكاتره على مستوى ياخوي يقطع تذكرة ويسافر برع وينقي اطقع دكاتره على مستوى العالم
    حتى في الدوحة اخوي ترى الحمدلله في دكاتره على مستوى مب شرط من برا عندك دكتورة النساء والولادة اظن اسمها زيات او شي يشبه هالاسم هاي احسن دكتورة نساء في الدوحة والحين خذوها في الرعاية وعطوها كل الي تبيه عشان تعرف انهم مايبون يحطون دكاتره اي كلام

بالتوفيق للجميع وان شاء الله اكون رديت على كل الاشاعات

صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة