صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 128

الموضوع: سامسونج جالكسي أس 2 هل يستحق الشراء ؟

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بولينجر مشاهدة المشاركة

هلا اختي ام السعف.... طيب لو افترضنا اني قررت اشتري جوال بنظام الاندرويد... اي جهاز تنصحين فيه مستخدم الاندرويد للمرة الاولى؟
    يعتمد على مدى تعلقك في عالم التصفح في الجواويل واستخدام البرامج
    والتطبيقات ،، اذا استخدامك كان عادي او متوسط
    عني اشوف ديزاير اس حلو ،، بس اما لو اتحب اتمتع نفسك بكل
    فيديو اتشغله طبعا ديزاير اتش دي ،،حجمه اشوفه يليق بيد الرجل ،،
    اما لو مب مستعيل انصحك بصراحة بجالكسي اس 2 ،، دش مخي
    انتظر عليه شهر شهرين واخذه واستمتع بالتقنية المتطورة

عضو
    مرة أخرى أعوود ، أختي أم السعف

بالنسبة للنظام ، فهو يعتمد على الشخص نفسه وكيف يرى استخدامه للجوال ، في ناس تهمهم الألعاب والاتصال فقط فأكيد راح يكفيهم ويزيد الـ iOS أما ناس ثانية تحب الجهاز أكثر كانتاجية ، يعني أنا أستخدم الجهاز بالايميلات والتويتر مثل ما ذكرت سابقاً (أعتقد) فلذلك الريل تايم ابديت هامني جداً وهاي موجود بالاندرويد ، ما ادري إذا موجود بالآيفون ، وغير هاي كل خواص الآيفون تقريباً موجودة بالاندرويد فما أعتقد إني بحصل قصور من هالناحية ، هاي مثال لتفضيل النظام ، ولكن كتفوق ، يبيلنا فترة أكبر لمعرفة من يتفوق من ناحية جذب المطورين وجعلهم يطورون برامج حصرية مثلاً

أما نقطتج بالجهاز ، فما أقدر أخالفج أبداً، في ناس ما يستفيدون من نص مواصفات الجهاز ، ومثل ما ذكرتي الأفضل ياخذون شي سعره معقول ويأدي اللي عليه مب ملاحقة الأجدد ، مع ذلك ما زلت معترض على اقتراح الديزاير اتش دي خخخخخ ، مب معترض بشكل كبير يعتمد بشكل كبير على التحديثات اللي راح تقوم فيها الشركة للجهاز ، يعني لو رحنا لسوني ، فأكبر غلط إنك تاخذ الـ X10 بحجة إنه قديم والناس عرفت مشاكله ، هالأيام ما في مشاكل هاردوير وإذا فيه تنعرف بأول شهر من نزوله ، الموضوع سوفتويري بالـ X10 فحين إن العالم وصلوا للزبادي الرايب (فرويو) ووصلوا لخبز الزنجبيل (جنجربريد) فهم توهم محدثينه للإكلير الفرنسي خخخخ ، تحملوا لا يصيدكم سكر من الاندرويد ، أما أجهزتهم الجديدة فراح تلقى الدعم أول بأول مثل الآرك والبلاي والنيو ، إلا صح الآرك خيار ممتاز جداً وواحد من الشباب عنده ويمدحه ويمدح بطاريته وخفة السستم ، وحتى شكله عصري ومش كلاسيكي ، والمفروض ما يكون غالي ، فلذلك إن كان راح ياخذ جهاز توقف الدعم الرسمي منه ، فراح يتعب وما يلقى تحديثات من الوكيل ، أما الأجهزة الحديثة -خصوصاً إن في تباين بفئات الأندرويد لتلبي جميع الاحتياجات- فهم الأولى لدعم الشركة لهم من خلال التحديثات أو البرامج

إن شاء الله النقطة اللي أقصدها وصلت ، خلاص تخليت عن موضوع أقوى جهاز بالسوق

شمعة الدوحة ، خذي راحتج وراح أساعد باللي أقدر عليه وأعرفه ، وأهم شي الاستفاده من النقاش

أخوي بولينجر ، يعتمد على احتياجاتك بالجوال ، ما نقدر نجبرك تحب نظام انت مب مقتنع فيه ، إحنا نصف مزاياه وانت اللي تحكم بينهم ، إذا كنت ناوي تتحول إلى الأندرويد ، فشوف النصيحة ، إن كنت من مستخدمي الآيفون فما أنصحك بجهاز غير الجالاكسي اس 2 لما ينزل الدوحة ، ليش ، لأن التجربة اللي راح تعيشها معاه ما بتقل عن الآيفون ، لأن معظم مستخدمي الآيفون يتركون الحجات المهمة بالأندرويد ويتحججون باستجابة اللمس اللي يمكن تتأخر اجزاء من الثواني بالأجهزة القديمة ، بس الحالية والجديدة تحسنت فيها الاستجابة بشكل كبير ، أما إن كنت تبي تجربة بسيطة وحلوة ، فأشوف السوني آرك ممتاز جداً، جديد وكاميرا لا يعلى عليها ، والبطارية ممتازة والشاشة مدعومه بتقنية برافيا للتلفزيونات ، ممكن تقول أحد أفضل الأجهزة من الفئة أحادية النواة ، وإذا بتطلبه من برع فبيكون داعم للعربية 100% ، ما ادري إذا نزل عندنا بس في دبي موجود

عضو مؤسس الصورة الرمزية بولينجر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام السعف مشاهدة المشاركة
    يعتمد على مدى تعلقك في عالم التصفح في الجواويل واستخدام البرامج
    والتطبيقات ،، اذا استخدامك كان عادي او متوسط
    عني اشوف ديزاير اس حلو ،، بس اما لو اتحب اتمتع نفسك بكل
    فيديو اتشغله طبعا ديزاير اتش دي ،،حجمه اشوفه يليق بيد الرجل ،،
    اما لو مب مستعيل انصحك بصراحة بجالكسي اس 2 ،، دش مخي
    انتظر عليه شهر شهرين واخذه واستمتع بالتقنية المتطورة
    خلاص باخذ جالاكسي اس 2 لما ينزل.... لين نزل علميني عنه... ما اتابع اخبار السامسونج.....

عضو مميز الصورة الرمزية شمعة الدوحه
    ام السعف وبولينجر
    الكشك اللي في السيتي حق سامسونج عندي رقمه واتتصلت له اليوم يقولي احتمال عالاسبوع الجاي ينزل موب اكيد
    واذا خذته بقولكم

الوكره ماتقصر اخوي

عضو
    للي جربوا هالجهاز,,
    شالفرق بين الايفون والجالكسي؟
    وفيه اب ستور نفس الايفون ؟؟
    مشكورة كريستال ع الموضوع

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت جوجو مشاهدة المشاركة
    للي جربوا هالجهاز,,
    مشكورة كريستال ع الموضوع
    الجالكسي يشتغل على نظام تشغيل مختلف عن الايفون
    وله ماركت تدخلينه بحساب في جي ميل هذا هو المطلوب منج
    لا اي تونز ولا كمبيوتر ولا شي ،، تشبكين بالنت من الجوال
    وتاخذين راحتج فيه ،، واغلب البرامج المعروضة في الماركت
    مجانية ،، وبعد هناك رومات مطبوخة تفتح لج برامج عليها حماية ،،

بولينجر احيل الموضوع الى شمعة الدوحة
    شمعة الدوحة الموضوع محال لج وبانتظار اخر المعلومات

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlWakRa مشاهدة المشاركة
    مرة أخرى أعوود ، أختي أم السعف

بالنسبة للنظام ، فهو يعتمد على الشخص نفسه وكيف يرى استخدامه للجوال ، في ناس تهمهم الألعاب والاتصال فقط فأكيد راح يكفيهم ويزيد الـ iOS أما ناس ثانية تحب الجهاز أكثر كانتاجية ، يعني أنا أستخدم الجهاز بالايميلات والتويتر مثل ما ذكرت سابقاً (أعتقد) فلذلك الريل تايم ابديت هامني جداً وهاي موجود بالاندرويد ، ما ادري إذا موجود بالآيفون ، وغير هاي كل خواص الآيفون تقريباً موجودة بالاندرويد فما أعتقد إني بحصل قصور من هالناحية ، هاي مثال لتفضيل النظام ، ولكن كتفوق ، يبيلنا فترة أكبر لمعرفة من يتفوق من ناحية جذب المطورين وجعلهم يطورون برامج حصرية مثلاً

أما نقطتج بالجهاز ، فما أقدر أخالفج أبداً، في ناس ما يستفيدون من نص مواصفات الجهاز ، ومثل ما ذكرتي الأفضل ياخذون شي سعره معقول ويأدي اللي عليه مب ملاحقة الأجدد ، مع ذلك ما زلت معترض على اقتراح الديزاير اتش دي خخخخخ ، مب معترض بشكل كبير يعتمد بشكل كبير على التحديثات اللي راح تقوم فيها الشركة للجهاز ، يعني لو رحنا لسوني ، فأكبر غلط إنك تاخذ الـ X10 بحجة إنه قديم والناس عرفت مشاكله ، هالأيام ما في مشاكل هاردوير وإذا فيه تنعرف بأول شهر من نزوله ، الموضوع سوفتويري بالـ X10 فحين إن العالم وصلوا للزبادي الرايب (فرويو) ووصلوا لخبز الزنجبيل (جنجربريد) فهم توهم محدثينه للإكلير الفرنسي خخخخ ، تحملوا لا يصيدكم سكر من الاندرويد ، أما أجهزتهم الجديدة فراح تلقى الدعم أول بأول مثل الآرك والبلاي والنيو ، إلا صح الآرك خيار ممتاز جداً وواحد من الشباب عنده ويمدحه ويمدح بطاريته وخفة السستم ، وحتى شكله عصري ومش كلاسيكي ، والمفروض ما يكون غالي ، فلذلك إن كان راح ياخذ جهاز توقف الدعم الرسمي منه ، فراح يتعب وما يلقى تحديثات من الوكيل ، أما الأجهزة الحديثة -خصوصاً إن في تباين بفئات الأندرويد لتلبي جميع الاحتياجات- فهم الأولى لدعم الشركة لهم من خلال التحديثات أو البرامج

إن شاء الله النقطة اللي أقصدها وصلت ، خلاص تخليت عن موضوع أقوى جهاز بالسوق

اتفق معاك يا الوكرة ،، واخر خبر قريته ان الديزاير اتش دي نزل له تحديث لخبز الزنجبيل
    ضحكني هالمصطلح بس الظاهر له معنى عندهم باللغة الانجليزية ،،،،

مافي شي اسمه اقوى جهاز ،، هناك ما يسمى ما يميز الجهاز,, وكل حسب
    حاجته ياخذ الجوال ،، الحين لو بنتكلم عن اطور جهاز جوال اكيد الأجهزة
    اللي تشتغل بنظام 4g فهل من الحكمة اني اروح اخذ جهاز يشتغل
    على نظام الفور جي واحنا ما عندنا الياف بصرية في قطر

او لأني بتواجد في دولة تتمتع بالنعمة هذي لشهر ادفع مبلغ في احدث
    جهاز يشتغل على النظام هذا وارد قطر واخليه في الدرج

عقدة حب نوكيا تحول الى عقدة حب ايفون ،،
    ولله الحمد عمري ما حبيت نوكيا بديت مع سامسونج وسوني اريكسون
    وتوقفت مع نظام اندرويد ،، بنشوف وين بنوصل

عضو مميز الصورة الرمزية النــادر
    انا عندي الجهاز واستخدامه فوق الممتاز اللي اعجبني فيه البطاريه تجلس معي اكثر من يوم

طبعاً استخدامي للحاجه ... وحقيقه الاتصال ممتاز والصوت واضح والصوت الخارجي ممتاز

والتصفح جربته مع اني لا اعتمد عليه لكن ممتاز ..

بالتوفيق للجميع

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخت جوجو مشاهدة المشاركة
    للي جربوا هالجهاز,,
    مشكورة كريستال ع الموضوع
    أول فرق راح تلاحظينه هو تعدد الأجهزة اللي تحمل نظام الأندرويد ، تقدرين تختارين بين الأجهزة الصغيرة قليلة المواصفات ، إلى الأجهزة المتوسطة واللي تحمل تقنية أصبحت عادية هالأيام ، وبالنهاية الأجهزة المجهزة بأحدث التقنيات الموجودة حالياً
    ثاني شي ، لا يوجد أي حاجة لوصل الجهاز بالكمبيوتر أبداً أبداً ، إلا إذا تبين تنقلين ملفاتج إلى الجهاز ، بس افتحي لج خدمة انترنت الجوال أو اعتمدي على الواي فاي لتحديث الجهاز ووصله بأكاونت خاص لج بالجيميل
    وبعدين الماركت موجود فيه وفيه تطبيقات كثيرة ، الماركت تم فتحه في قطر ففيه تطبيقات مدفوعه وتطبيقات مجانية ، الماركت في نمو وتطبيقاته كثيرة تتحدث فيه يومياً ، والكثير من تطبيقات الآيفون يتم تطويرها للأندرويد أيضاً

هاي كل شي باختصار

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام السعف مشاهدة المشاركة
    اتفق معاك يا الوكرة ،، واخر خبر قريته ان الديزاير اتش دي نزل له تحديث لخبز الزنجبيل
    ضحكني هالمصطلح بس الظاهر له معنى عندهم باللغة الانجليزية ،،،،

مافي شي اسمه اقوى جهاز ،، هناك ما يسمى ما يميز الجهاز,, وكل حسب
    حاجته ياخذ الجوال ،، الحين لو بنتكلم عن اطور جهاز جوال اكيد الأجهزة
    اللي تشتغل بنظام 4g فهل من الحكمة اني اروح اخذ جهاز يشتغل
    على نظام الفور جي واحنا ما عندنا الياف بصرية في قطر

او لأني بتواجد في دولة تتمتع بالنعمة هذي لشهر ادفع مبلغ في احدث
    جهاز يشتغل على النظام هذا وارد قطر واخليه في الدرج

عقدة حب نوكيا تحول الى عقدة حب ايفون ،،
    ولله الحمد عمري ما حبيت نوكيا بديت مع سامسونج وسوني اريكسون
    وتوقفت مع نظام اندرويد ،، بنشوف وين بنوصل
    GingerBread = خبز الزنجبيل ، نوع حلى عندهم خخخخ
    صحيح ، الديزاير اتش دي ، تم اصدار خبز الزنجبيل له ، ويتوقع أن يكون آخر تحديث له حالياً ، مع ذلك المطورين ما يقصرون بالنسخ الجديدة بس مشكلة الـ HTC إن البوتلودر (اللي يساعد على تغيير الرومات) مقفل من الشركة /// خلاص خلاص بوقف ، مب كل واحد يبي يغير ويلعب بالرومات ويجرب نفسي خخخخخخ

وصحيح ، الـ 4G مثلاً ماله لزمه حالياً ، إلا بعد سنتين ثلاث اربع ، حزتها بنغير اجهزتنا إلى أجهزة تدعم تقنية الاتصالات الموجودة عندنا ، وإن شاء الله أنشوف الأندرويد مكتسح السوق عندنا ، أو على الأقل يكون له نصيب من السوق ووزن ، مب الحين ، كل اللي نعرفه من الناس آيفون وبلاكبيري وفي ناس للحين نوكيا هههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النــادر مشاهدة المشاركة
    انا عندي الجهاز واستخدامه فوق الممتاز اللي اعجبني فيه البطاريه تجلس معي اكثر من يوم

طبعاً استخدامي للحاجه ... وحقيقه الاتصال ممتاز والصوت واضح والصوت الخارجي ممتاز

والتصفح جربته مع اني لا اعتمد عليه لكن ممتاز ..

بالتوفيق للجميع
    المتصفح اللي فيه أسرع متصفح (حالياً) على مستوى الأجهزة الكفية وأجهزة التابلت ، ويعطي تجربة كامله مع دعم الفلاش وكل شي ، بس عيبه بعدم دعم العربية + النسخة المضاف لها دعم العربية فيها اشوية مشاكل مع المواقع الثقيلة ، بس بالنهاية هالمشاكل راح تنحل مع روم الشرق الأوسط الرسمي

أنا أستخدمه كجهازي الرئيسي [بالرغم من أني شغلته بكرت الثاني أول شي وخلال نص ساعة حولته إلى الكرت الرئيسي خخخخخ] والجهاز ما في مثله ، خصوصاً إن عندي حزمة انترنت الجوال وهذي بحد ذاتها مخليتني أستفيد من الجهاز أكبر قدر ممكن

لذلك شريت له كفر وشريت له حماية للشاشة لأن استخدامي من العيار الثقيل جداً وخايف عليه ههههه

عضو
    لو سمحتوا ممكن تقولون لي كم سعره في الدوحه ووين الاقيه

صفحة 3 من 13 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع