صفحة 13 من 13 الأولىالأولى ... 3111213
النتائج 121 إلى 128 من 128

الموضوع: سامسونج جالكسي أس 2 هل يستحق الشراء ؟

عضو مميز الصورة الرمزية شمعة الدوحه
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام السعف مشاهدة المشاركة
    اوكي خلاص عندي 5000 ريال

شمعة نبي دعاية

حاضرين
    ماطلبتي شي

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمعة الدوحه مشاهدة المشاركة

حاضرين
    ماطلبتي شي
    شرد الوكرة

عضو
    شمعة الدوحة ، الأغراض توصل للبريد الممتاز بالمطار -قبل سامكو- ، وأعتقد يقدرون يرسلون على صندوق بريدج إذا تبين ، عن نفسي رحت خذيتهم دايركت ولا أعور راسي وانتظر على ما يوصلون البريد
    عاد مشكلة تداومين في بنك وما تعرفين ذي ههههه ، الظاهر مب صوب البطايق، أنا صار لي اسبوعين أداوم في بنك بعد في قسم البطاقات والصرافات -عوار راس- وعرفت كل شي خاص فيهم ، بس زين بيغيرون قسمي الحين (تدريب صيفي من الجامعة)

خذ الفلوس وشررد يا أم السعف خخخخخ

الموضوع يبيله اشوية تفكيير

في البداية ، بوضعي الحالي أنا ما حاط الخسارة خيار أبداً ، اللي حاط في بالي إني أطلع هامش ربح بسيط يضمن استمرار التجارة ونموها حبه حبه حلو ، لأني ما أشتغل رسمي ، باقي لي آخر كورس الجامعة والله ييسر وأفتك من جامعة قطر الخريف الجاي -اقصد الشتا، ما عندنا خريف بالدوحه خخخخ-

الموضوع يبيله تسويق جامد للجهاز أولاً علشان تمشي الكفرات ، وعندنا الناس مشكلة نسبة قليلة تحب المخاطرة وأخذ أجهزة ثانية ، ممكن نقول إنهم بدوا يغيرون لأن الجهاز أثبت نفسه ، بس بعد يبيله فترة

إذا بديت التجارة فعندي ايجابيات على الثانيين، إني بجيب كفرات لأجهزة قلة من يجيبون لها ويمكن بعد ما في لها إلا عند الوكيل ، السعر بيكون مناسب إن قارناه مع الوكيل ، ووجود تشكيلة بالنت حلوه للجهاز
    السلبيات هي إن أسعار الكفرات نفسها غالية من برع ، أرخصهم على 10 دولار تقريباً ويوصل سعرهم ويوصل للـ 60 دولار للحافظات الجلدية ، والسعر المتوسط تقريباً 25 دولار

إن يعني أسعار البيع راح تتراوح بين 50 ريال وممكن توصل لـ 150 ريال ، طبعا استثنيت المحافظ الجلدية لأن أسعارهم الأغلى ومالها اقبال كبير

بعدين عندنا حماية الشاشة ، ترى الشاشة ضد الخدش بس مب كل أنواع الخدش ، يعني لما مفتاح مع الشاشة ويتهاوشون الوضع بيكون أوكيه ، بس إنه يطيح على الأرض فهاي راح يخدشه ، أنا عن نفسي جبت نوعية ضد البصمات لأني كلش ضاق خلقي من كثر ما أمسح الشاشة ههه وهذول أسعارهم تقريباً 12 دولار يعني راح ينباع بـ 50 أو 60 ريال خخخخ

بس إن كنت أبي هامش ربحي لازم السعر يرتفع أكثر لأن فرق ريال وإلا ريالين وإلا عشر عن سعر الشراء ما راح يأمن لي الربح الكافي للاستمرار لأن في تكاليف الشحن وأعتقد ببعض الحالات يكون في جمارك للكميات الكبيرة والكثير من المؤثرات الخارجية

مع كل هاي في تهديدات Threat << ما عرفت أجيب مصطلح أحسن بالعربي خخخ
    أحدهم وأبسط مثال أقدر أفكر فيه هو إن يطلع لنا واحد من التجار القدامى والثقة يحسدني على التجارة الماشية ويجيب الكفرات بكميات أكبر ، وطبعاً الثقة اللي بينه وبين الأعضاء هي اللي راح ترجح كفته (وتجارنا فيهم الخير والبركة بس مجرد مثال عاابر وما أقصد إنهم حسودين بس مجرد إضفاء نوع من الطرافة على الكلام ههه)

بتتعقدون معاي لأن هاي في عميق تخصصي ههههه (تسويق، تراه مب مجرد ترويج للبضايع) وطبعاً إن بديت التجارة راح أحط هدفي إني أوصل لعمل عقد تجارة مع الشركات المصنعة للكفرات وينفتح محل خاص وموقع للشراء الالكتروني يعني أحلام اليقظه الحين لووووول

والله يوفق الجميع باللي يثابر لأجله
    HTC One

عضو فعال
    الوكرة مشاركتك يبي لها تركيز ،، خلني اشحن المخ بالنوم اول شي
    وان راد الله رديت اشوف شنهي سالفة التجارة هذي ......> ما تدري يمكن صرنا احسن من
    مالك فيرجن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlWakRa مشاهدة المشاركة
    شمعة الدوحة ، الأغراض توصل للبريد الممتاز بالمطار -قبل سامكو- ، وأعتقد يقدرون يرسلون على صندوق بريدج إذا تبين ، عن نفسي رحت خذيتهم دايركت ولا أعور راسي وانتظر على ما يوصلون البريد
    عاد مشكلة تداومين في بنك وما تعرفين ذي ههههه ، الظاهر مب صوب البطايق، أنا صار لي اسبوعين أداوم في بنك بعد في قسم البطاقات والصرافات -عوار راس- وعرفت كل شي خاص فيهم ، بس زين بيغيرون قسمي الحين (تدريب صيفي من الجامعة)

خذ الفلوس وشررد يا أم السعف خخخخخ

الموضوع يبيله اشوية تفكيير

في البداية ، بوضعي الحالي أنا ما حاط الخسارة خيار أبداً ، اللي حاط في بالي إني أطلع هامش ربح بسيط يضمن استمرار التجارة ونموها حبه حبه حلو ، لأني ما أشتغل رسمي ، باقي لي آخر كورس الجامعة والله ييسر وأفتك من جامعة قطر الخريف الجاي -اقصد الشتا، ما عندنا خريف بالدوحه خخخخ-

الموضوع يبيله تسويق جامد للجهاز أولاً علشان تمشي الكفرات ، وعندنا الناس مشكلة نسبة قليلة تحب المخاطرة وأخذ أجهزة ثانية ، ممكن نقول إنهم بدوا يغيرون لأن الجهاز أثبت نفسه ، بس بعد يبيله فترة

إذا بديت التجارة فعندي ايجابيات على الثانيين، إني بجيب كفرات لأجهزة قلة من يجيبون لها ويمكن بعد ما في لها إلا عند الوكيل ، السعر بيكون مناسب إن قارناه مع الوكيل ، ووجود تشكيلة بالنت حلوه للجهاز
    السلبيات هي إن أسعار الكفرات نفسها غالية من برع ، أرخصهم على 10 دولار تقريباً ويوصل سعرهم ويوصل للـ 60 دولار للحافظات الجلدية ، والسعر المتوسط تقريباً 25 دولار

إن يعني أسعار البيع راح تتراوح بين 50 ريال وممكن توصل لـ 150 ريال ، طبعا استثنيت المحافظ الجلدية لأن أسعارهم الأغلى ومالها اقبال كبير

بعدين عندنا حماية الشاشة ، ترى الشاشة ضد الخدش بس مب كل أنواع الخدش ، يعني لما مفتاح مع الشاشة ويتهاوشون الوضع بيكون أوكيه ، بس إنه يطيح على الأرض فهاي راح يخدشه ، أنا عن نفسي جبت نوعية ضد البصمات لأني كلش ضاق خلقي من كثر ما أمسح الشاشة ههه وهذول أسعارهم تقريباً 12 دولار يعني راح ينباع بـ 50 أو 60 ريال خخخخ

بس إن كنت أبي هامش ربحي لازم السعر يرتفع أكثر لأن فرق ريال وإلا ريالين وإلا عشر عن سعر الشراء ما راح يأمن لي الربح الكافي للاستمرار لأن في تكاليف الشحن وأعتقد ببعض الحالات يكون في جمارك للكميات الكبيرة والكثير من المؤثرات الخارجية

مع كل هاي في تهديدات Threat << ما عرفت أجيب مصطلح أحسن بالعربي خخخ
    أحدهم وأبسط مثال أقدر أفكر فيه هو إن يطلع لنا واحد من التجار القدامى والثقة يحسدني على التجارة الماشية ويجيب الكفرات بكميات أكبر ، وطبعاً الثقة اللي بينه وبين الأعضاء هي اللي راح ترجح كفته (وتجارنا فيهم الخير والبركة بس مجرد مثال عاابر وما أقصد إنهم حسودين بس مجرد إضفاء نوع من الطرافة على الكلام ههه)

بتتعقدون معاي لأن هاي في عميق تخصصي ههههه (تسويق، تراه مب مجرد ترويج للبضايع) وطبعاً إن بديت التجارة راح أحط هدفي إني أوصل لعمل عقد تجارة مع الشركات المصنعة للكفرات وينفتح محل خاص وموقع للشراء الالكتروني يعني أحلام اليقظه الحين لووووول

والله يوفق الجميع باللي يثابر لأجله
    وانا شدراني انها اوصلت
    انا مشكلتي ماارد على ارقام غريبه يعني لو يتصلون من اليوم لين باجر مابرد
    الا اذا ارقام أرضيه

وبعدين ترى الكورات اللي خذيتهم اللي منقطه نفس المشخال في الموقع ب 8 دولار

لقيتها امس بمحل في حياة بلازا حق الجوالات والكفرات اللي جنب المخازن بــ 35 ريال واشوفه سعر حلو صراحه ومايفرق عن اللي بالموقع .. بالعكس في الموقع ياخذون عليك دفعة شحن

ولقيت عنده كورات حلوه بعد اللي بالحديد القولد وتشكيلات هذي بــ 90

وبالنسبه لستيكر الحمايه طلبته من الموقع

تعبت وانا امسح تلفوني من بصماتي

والله يالوكره انا توني منتقله لقسم الريسك اللي هو خاص بالقروض والبطاقات فللحين توني اتعلم

وموفق ان شاء الله بدراستك

وكلامك ماشاء الله يدل على انك فاهم بالتجاره

وان شاء الله لك مستقبل باهر

بس لاتنساني انا وام السعف

ترى احنا اصحاب الفكره يعني لازم نكون شركاء

والا شووو رايج ام السعف

عضو
    يتصلون من رقم أرضي

والله يوفقج بقسم الريسك ، قسم مهم وله دور كبير ، وإن شاء الله انج قدها

وإن شاء الله راح أطرح أسهم حق تجارتي خخخخخ
    HTC One

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlWakRa مشاهدة المشاركة
    يتصلون من رقم أرضي

والله يوفقج بقسم الريسك ، قسم مهم وله دور كبير ، وإن شاء الله انج قدها

وإن شاء الله راح أطرح أسهم حق تجارتي خخخخخ
    اوووكي حلو

والله يوفق الجميع ان شاء الله

بالنسبه للكفر لاتروحون للمحل

طلع اللي بالمحل امس غبي

اقوله عندك حق جالكسي اس 2 طلع لي اشكال وقالي اي هذيلا لهم وانا مادققت بس شفت اسعارهم واشكالهم وماخذيت

مريته من ساعه لاني قررت اخذ الا لقيت واحد غير اللي امس قلت له وين كورات جالكسي اس 2 قال مافيه

قلت يعني خلصت

قال اصلا هاي مايجي للحين

قلت واللي امس قالي انه فيه وشفتهم

قالي يمكن غلطان

عضو فعال
    السلام عليكم ورحمة الله

اود تسجيل اعجابي بكل المتحاورين بالموضوع

بالذات الاخ AlWakRa والاخت ام السعف
    ولا يهونون البقية

ما شاء الله عليكم اثريتم الموضوع وخليتوا الي ما يشتري .. يتابع

عساكم على القوه

صفحة 13 من 13 الأولىالأولى ... 3111213