صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 26 من 26

الموضوع: ماشاء الله من خوف العماله من تحذير وزارة الداخليه شردوا!!!!!!!!

عضو الصورة الرمزية الساهر 17
    والله عندي خادمه سرلنكيه هاربه له الان سنتين - اخذت راتبها + وسرقت ساعه ذهب وتم الابلاغ عنها وليومكم ماشفنا شيء انا اعتقد انها ياتكون موجود في احد مكاتب الى ياجرون العاملات او غادرت البلاد بطريقه ما.... والله تعالى اعلى واعلم
    اللهم صلى على محمد وعلى ال محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ال ابراهيم انك حميد مجيد ,,, اللهم بارك على محمد وعلى ال محمد كما باركت على ابراهيم وعلى ال ابرهيم انك حميد مجيد اللهم وارضى عن زوجاته الطاهرات الكريمات وعن صحبه ومن وا لاهم واتبعهم باحسان الى يوم الدين اللهم امين

عضو
    خدامات أهل زوجي 3 شردوا وحدة من سنة ونص في البلد وثنتين وحدة صار لها شهر والثانية شهرين وشردوا آخر شهر 5 حتى ما استلموا الرواتب وطلع عندهم تلفونات جوالة ونسوا واحد من الجوالات في البيت ولما اتصل عليهم المكتب على الجوال ردوا قال لهم تعالوا المكتب قالوا له احنا في الشارع نتمشى وسكروا الخط في وجهه المشكلة إن اللي صار لها سنة ونص ما تطلع ولا تروح أي مكان
    حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

عضو مميز الصورة الرمزية عذب الكلام 1
    انا عندي خدامتين اشردوا وقدمت بلاغ وسلمت الجواز وبعدين كالعاده ادفع 8500 للمكتب وها ت خادمه جديده الله يعين

عضو الصورة الرمزية مكتوم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doha sun مشاهدة المشاركة
    المكتب خذا فلوسه والخدامة خذت راتبها والمواطن .....
    يدفع سعر التذكرة
    برّد على ضو كبدي ياهوى الغربي
    النفس مستاجعـه والعين مشتاقــــه

فارقت مخلوقاً ومفارقة مأثر بـــي
    ولا كل مخلوق بستاجع من فراقـة

صعب اشتهي قرب من لايشتهي قربي
    من حب فرقاي ماني كارهـ فراقـــــــه

حتى ولو ضاق صدري ياهوى الغربي
    عند الله الباب مفتاحـــه ومغلاقــــــه

عضو فعال
    بتصدقون عاد انا جبت خدامة من مكتب في الدوحة ويوم ما اتفقنا وياها رجعناها المكتب ولكن راعي المكتب قام يواعدنا اليوم بكره بعد شهر الله راد وسافرت انا وخليت موضوع المراجعه مع اخوي واخوي نسى من كثر المواعيد ويوم جيت بعد سنه رحت له المكتب وحاول يوهمني انه عطى اخوي الفيزا البديلة وانه سفرها ---ويوم اصريت على رايي قال تعالي بكرة ولكني رحت مركز العاصمة وخبرتهم ويوم دقوا على رقم بطاقتي الشخصية قالوا لي ان الخادمه الى الان على كفالتك قلت لهم انا ما سويت لها اقامة شلون على كفالتي ----- قالوا لا وبعد راحت مرتين اجازه شلون طلعت من البلاد بدون علمي ؟ قالوا انت موقع شفت التواقيع وعرفت انها مزورة واشتكيت علية وجابوه وصاحت الواسطات ما تم احد ما حاول يتكلم ويتوسط له --هذي حالة عاد ؟ بالنهاية ايش صار له ولا شي حتى مكتبة ما اعتقد سكروه ---شلون تبون الناس تحترم القانون والنظام في ذمتكم ؟ انا ما الوم أهل المكاتب الوم اللي يحطون القانون وهم اول من يتعدى علية ... راعي المكتب لو يدري انه راح يطبق علية القانون ما تجرأ واللي يتوسطون لو يدرون انهم راح ينقطون وياه بالسجن ما فكروا يتوسطون له ---وين تبون البلاد تتطور بالله ؟
    لا اله الا الله محمد يا رسول الله

عضو نشط جداً الصورة الرمزية d522
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النائب مشاهدة المشاركة

حتى لا تهرب الخادمة ولا يهرب الدريول لابد من وضع الإحتياطات اللازمة .

بالنسبة للخادمة إشتروا سلسله طويلة وإربطو رجل الخادمة على طول مساحة الحوش وبكذا ماراح تهرب إنشاء الله .

بالنسبة للدريول يتم ربطة بسلسله في السيارة وتكون طويلة إذ ممكن ينزل من السيارة للجمعية او لغرفتة .

وممكن تزيدون راتبه بدل ربط 100 ريال .

هذا الحل في ظل عدم إستطاعة الحكومة الحد من هروب الخدم او إصدار قانون لحماية الكفيل .

ههههههههههههههههههههههههههههههه طريقة حلوة

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123