صفحة 2 من 26 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 251

الموضوع: تجربتي: اول شهر للرجيم مع احد مراكز الرجيم

عضو مميز الصورة الرمزية STAR
    عقبال مايصير وزنك ثمانين كيلو...

بالتوفيق..

نجتمع في أبّ واحد // نختلف في ألسنـتـنـا

كلـّنا للــــرب عابد // من عجمنا من عربنا

كلـّنا للــرب عابد // من تراب ٍ قد خلقنا

===

حنـّا أهل هذا الوطن ماحكينــــا في الأصل
    وش عاد قـــوم ٍ قد حكت تفتخر إبلا سبب

جمـّل جـــوازه كنيتـــه والجمـــايل بالفعـــل
    حسن الخلق ساس الأصل يفتخر فيه النسب

ماهمـّنا ذا أعجمي ياتـــرى من أي نســـل
    دام الديـــانـــه واحده إشملتنا ياعـــــرب

عضو نشط
    سمعت عن هذا المركز ممتاز ... والله يعطيك العافية

عضو فعال الصورة الرمزية intesar
    المركز يستخدم رجيم البروتينات.. والجسم يحتاج لكل العناصر الغذائية.. لذا أنا مزوافق عليه أكثر من شهر.. وبعد اذا تركت الرجيم راح يزيد وزنك بسرعة لأن النزول سريع.. والرجيم المثالي هو الرياضة مع رجيم السعرات الحرارية.. نظام متوازن ومتكامل وصحي..

Banned
    جزاك الله خير
    شكرا لج اختي مسك روز....

موضوع جميل

شي حلو ان كل واحد يحط تجربته الشخصية

عن نفسي احب المشي في الكورنيش او الفريج
    شكرا اخوي البدع وفعلا انا قبل لامشي على النظام كنت ادور اي احد يكتب تجربتة بوضوح ومالقيت حسيت ان في اتفاق على التكتم هههه فحبيت احط تجربتي...

عندي كم سؤال اخوي
    ۱ هل استمر على هذا النظام الغذائي طول حياتي والا فتره معينه

كم كلفلك النظام عندهم
    هلا اخوي.. طبعا لما الواحد يوصل للوزن المناسب مايحتاج يواصل الدايت شي طبيعي,, لكن اكيد بتحتاج تغير نظامك السابق عشان ماترجع مثل ماكنت واكيد الدكتور بيعطيك نصايح في خلصت النظام ونزل الوزن للمعدل الطبيعي
    بالنسبه للتكلفه اشتراك شهرين 750 ريال..وفي اشتراك 6 شهور وفي سنه بس ماذكر بالضبط كم لكن انصح بشهرين كبداية

السلام عليكم
    جزاك الله خير اخي العزيز على الطرح المتميز , انا رحت لهم بس للاسف ماكلمت ما قدرت امشي على النظام الغذائي اكثر من يومين وماكملت معاهم لانه مثل ما انت تفضلت هم يساعدون ويظل الاعتماد الاساسي على الشخص نفسه وعلى ارادته , لكن على قد ما اقدر احاول اخفف باتباع وجبه وحدة من وجباتهم عا وعسى تساعد شوي , فيريت اخي العزيز لو تطرح لنا من ريجيماتهم او امثلة على وجباتهم

هلا اختي ومشكورة
    انا انصحج ان تواصلين على الرجيم ومن تشوفين النتايج لو كانت بسيطه بتشجعين اكثر ...بالنسبه لوجباتهم تنحصر في الاكل قليل السعرات والابتعاد عن النشويات والدهون ويمكن اكل اللحم او الدجاج المشوي خصوصا لحم البقر لان نسبه الدهون فيه اقل مافيه فواكه كثير مافيه حليب الشاي والقهوة مسموح بدون سكر او سكر بديل..الخضروات مسموحة ماعدى الجزر والبطاطس

أخوي وإذا الواحد متعوّد على الجري والرياضة، ويبي يدخل مع المركز، هل يمنعونه عنها؟

وبالمبارك على نزول العشر كيلوغرامات وعقبال عشرات غيرها.
    هلا فيك اخوي نجدي...لا ماعتقد يمنعونك من الرياضة لكن بيعطيك برنامج مناسب للمجهود اللي تبذله انا في البدايه سالني هل تقوم باي نشاط قلت له لا فعطاني دايت مافيه نشويات او دهون فكنت لو اوي اي شي او اتحرك تحس بتعب يعني انت تقوله شنو نظامك وحركتك اليومية.

ما شاء الله عليك . . تبارك الرحمن

تجربة رائــعة ..

أسال الله أن يكتب لك الأجر من ورائها

آنا كان لي تجربة مع بيرفكت ويت اللي فالمعمورة اشتركت شهرين مع د.عماد الصراحة الدكتور ممتاز وطيب بمعنى الكلمة بس أختك نفسها دينية تحب الأكل وبسرعة اتملل من النظام وقفت الاشتراك عدة مرات . . المهم خلال الشهرين ما وصلت لنتيجة والسبب مني ومن عدم إلتزامي .

بكرة بإذن الله عندي موعد مع د.حسن وإن شاء الله بجدد أشتراكي لمدة 6 شهور وإن شاء الله هالمرة ألتزم بالنظام الغذائي .

** بالنسبة للماي كان يقولي الدكتور شربي 2-3 لتر فاليوم الصراحة وااايد ومهما أشرب ماي أروح ألقى نسبة الماي قليلة ، أنت أخوي كم الكمية اللي تشربها خلال اليوم ؟؟
    مشكوره اختي ديما,,,
    انا نزلت الموضوع عشان الكل يتشجع فانا انصحج بالمتابعه مع الدايت ولو خربتي مره او مرتين لاتأيسين لان المشكله اللي تخربط الدايت عادة التخرب لمره وحدة فانتي اذا خربتي مره وحدة لاتأيسين بالعكس كملي مع الوقت بتشوفين نفسج ماتبين تخربين

بالنسبه للماي انا اشرب كميه مثل الي ذكرتيها او اكثر بس احب اوضح لج شغله..الهدف من شرب الماي مب مثل ما انتي فاهمه ان يزيد الماي في الجسم..الهدف من الاكثار من شرب الماي ان يساعد على التخلص من السوائل المحتبسه في الجسم هذي الفكره,,

الي الامام
    شكرا اخوي
    موضوع مميز

ممكن التكلفة وماهي الفئات والجدول

وشكرا لك
    مثل ماذكرت التكلفه لشهرين 750 ريال
    ومثل ماذكرت في رد سابق الجداول فيها اللي يكون خالي من النشويات ويعتمد على الخضار والمشاوي وفيها الي يكون فيه نشويات رز وخبز واحيانا معجنات بس بكميات قليلة عموما وهالشي يقرره الدكتور لك ويوضح لك اكثر...شكرا لك

عقبـال العشرات الاخرى ,,
    يعطيك العافيه
    الله يسمع منج ومشكورة والله يعافيج

Banned
    عقبال مايصير وزنك ثمانين كيلو...

بالتوفيق..
    امين...راح القليل وباقي الكثير...

سمعت عن هذا المركز ممتاز ... والله يعطيك العافية
    الله يعافيج ..مشكورة

المركز يستخدم رجيم البروتينات.. والجسم يحتاج لكل العناصر الغذائية.. لذا أنا مزوافق عليه أكثر من شهر.. وبعد اذا تركت الرجيم راح يزيد وزنك بسرعة لأن النزول سريع.. والرجيم المثالي هو الرياضة مع رجيم السعرات الحرارية.. نظام متوازن ومتكامل وصحي..
    مشكور اخوي انسيرت بس احب اوضح لك شغله ..المركز مايستخدم ريجيم البروتينات مثل ماتفضلت النظام بشكل عام منخفض السعرات الحراريه ومحسوب..ثاني شي النظام في بدايته يعتمد على البروتينات ويتجنب الدهون والنشويات لكن مايستمر الرجيم على نفس المنوال لان لو استمر بنفس الطريقة الجسم بيوقف عن النزول وبيتعود على النظام لكن تلقى في الاسبوع الثاني مثلا يكون فيه نشويات بس بكميات قليلة بعد يكون في سكريات قليله ايضا مثل الفواكه واحيانا حليب عشان الجسم مايعتاد على نمط واحد ويكون في تنوع في القيمه الغذائيه وهكذا... هذا الي حبيت اوضحه
    وشكرا
    التعديل الأخير تم بواسطة العضو العتيج ; 27-06-2011 الساعة 07:34 PM

عضو فعال
    ماشاء الله تبارك الرحمن لااله الا الله 111 كيلو!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يعطيك الصحه والعافيه000 وعقبال ماتوصل للوزن المطلوب والاهم ادير بالك على صحتك مع الريجيم
    بالتوفيق

توقيعك عجبني ^_^

عضو فعال الصورة الرمزية شيط ويط
    طلعت دُب
    هههه

عضو مؤسس الصورة الرمزية فــلان
    ممتاااز ممتاز كفوا عليك وعلى إلتزامك أسأل الله أن يكتب لك كل خير و كل من يقرى المواضيع.

أنا أتمنى كل من يقرى المشاركه إنه يحاول يخلي الرياضه أسلوب حياة يعني يمارسها يوميا ً على الأقل ٣٠ دقيقه

لأن بدون الرياضه لايمكن أن يكون النزول صحي وينعم صاحبها بصحه ولياقه عاليه تعينه على متطلبات الحياه و السن هذا غير طبعا ً إن الإنسان الرياضي ينعم بشعور أبلغ من الوصف و بشرته تكون صحيه وصافيه بسبب خروج السموم و الدهون و الأملاح الزائده بشكل يومي عن طريق التعرق اللي يتطلب شرب نسب عاليه من الماء اللي هو أساس الصحه و العافيه و جسم مشدود و مظهر رياضي. هالشي له أثر بالغ في النفس من تحسين المزاج و التصرف بإيجابيه في النواحي الحياتيه بشكل عام

كل التوفيق لك أخوي و للأخوان و الأخوات *
    حنا هل الصمله جنودك يا زعيم .. إبشر بنا من دون الأدعم و الوطن
    إلى أعتزينا خيل العليا تميم .. نقلط على الميدان في وقت المحن

عضو مؤسس
    الف مبروك خساره 11 كيلو جرام واعتبره نجاح ودافع للاستمرار والمواصله
    أكثر من اجل صحه ممتازه .. ومن اجل رضى كامل على الشكل الخارجي

قرأت كثير عن هالمركز وعن طريقه تعامله مع المراجعين
    حقيقه هو قريب من رجيم الدشتي نوعا ما .. صحيح يعتمد على البروتينات .. وهالامر في المرحله الاولى اعتبره مو سئ .. ولكن كما ذكر اخونا " عضو عتيج " ان سيطرأ على البرنامج الكثير من التعديلات ..

منتجاتهم جدا مميزه .. وبديت اخذ منها بالرغم في الفتره الحاليه وصلت للوزن المثالي
    بعد صراع طويل مع الوزن المثالي اي 5 كيلو جرامات الاخيره .. ومنتجاتهم تأتي بالفعاليه المطلوبه
    والحلو فيها انها مرخصه معتمده من وزاره الصحه ومالها اي اعراض جانبيه

ذكر اخوي " عضو العتيج " ان العمليه مو سحر .. بالفعل محتاج الشخص يكون عنده اراده واصرارا واي حرمان يعتبر مجهود للجسم وللنفسيه وارهاق .. والحفاظ على الوجبات الصحيه مطلب ضروري حتى للي ما يعانون من السمنه

والكل شايف اشلون حركتنا قليله
    والاجواء ما اتساعد ابدا على المجهود الجسمي
    فمحتاجين نخفف من الفاست فود .. ونكثر من الاكل الصحي
    ونوقف طلبات من المطاعم
    وكافي ناكل بدون ما انعرف ايش الي قاعدين ناكله
    ونتعامل مع الطعام كوسيله للترفيه مع العلم هي طريقه للحياه

والغذاء الصحي يعتبر ثقافه .. واختيار نوعيه الوجبات ايضا ثقافه
    اليوم لما نروح الجمعيه نلقي عمليه انتقاء الوجبات ما تاخذ من الشخص العربي غير نصف ساعه لكن لو دققنا في الاجانب حول الساعه .. قراءه وبتمعن على محتويات الوجبات
    وهالشي لازم نتعلمه .. وطريقه قراءه نوعيه المنتج سهله

مؤمنه تماما ان الجسم المثالي محتاج الى مجهود للمحافظه عليه
    ومحتاج الى اهتمام .. " لذلك نقول كافي نهمل نفسنا وجسمنا "

الرجيم بدون رياضه .. كأنك تبني بيت بلا أساس قوي وعند مقاول فاشل
    لذلا لا غنى من الرياضه .. ولنجعلها روتين يومي وواجب من الواجيات
    ويوم بعد يوم لما الشخص يشوف النتائج ايجابيه راح يزداد حماسه وما يهون عليه يخرب هالمجهود باي تصرف غير صحي

عن نفسي يوم الجمعه يوم مفتوح
    آكل الي خاطري فيه .. فقط في وجبه واحده اما الغدا او العشى
    وضميري ما يأنبني ابدا

وطول الاسبوع اكل صحي

كمل يا اخوي
    وخلك بنفس العزيمه
    وعسى الله يناولك ما تتمنى

جملك الله برضاه

.. فــي قلبــي ..

إبتســامة طفــل .. ومكاناً يســع الجميــع .. وخانــة اسمــها قضاء حوائـــج النــاس ..

عضو نشط الصورة الرمزية deema117
    الصراحة أخوي موضوعك مشجع

بسألك شريت منتجات من عندهم وشنو أفضلها ؟؟

هل تستخدم سونا شورت ؟؟ أو سونا سوت أثناء المشي ؟؟ وإذا تستخدم هل شريته من المركز ؟؟

بالنسبة لي اللي خرّب ريجيمي حاجتي للسكريات فترة ما بعد الغدا والمغرب ؟؟ شنو أفضل طريقة للتغلب على هالشعور ؟؟ وهل دخلّت الشوكلت اللي ينباع فالمركز في نظامك ؟؟

سؤال أخير تقول أن العشا لازم ما يكون بعد 8 مساءً انزين اللي متعود على السهر ما يكون الليل طويل عليه بدون عيشة ؟؟

. . ننتظر إجابتك . .
    ✨سبحان الله وبحمده✨سبحان الله العظيم✨

صفحة 2 من 26 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة