صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: ادارة السوق صباح الخير

مؤسس الصورة الرمزية ابوعلي اليافعي
    اخوي م ح م د::باضرب لك مثل بسيط..

اذا طبقنا قانون ال3الاف سهم .. وكان احد ملاك الاسهم يريد بيع 100الف سهم لحاجته للمبلغ خلال يومين لدخوله في مشروع اخر او شراء عقار او او او..هل نجبره على الانتضار اكثر من شهر حتى يستطيع بيع اسهمه ..اذا ضاعت الصفقه وضاع العقار..الست معي ان الموضوع صعب تطبيقه اخي الكريم..

وصدقني ان الحل الوحيد هو ابقاء السوق على ماهو عليه الان مع تطوير فالنواحي الاداريه فقط وستجد ان السوق سيتحسن بنفسه .وما يحدث هذه الايام ماهو الا غربله للسوق لبقاء الاصلح.. وشكرا

عضو
    اخ بوعلي
    خلنا نكون واقعيين شوي ويكون عندنا بعد نظر اكبر

اللي عنده مئة الف سهم عنده ايضا الف عقار على الاقل وعنده رصيد وقدره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وعنده وعنده وعنده وعنده

لكن المسكين اللي ساحب سلفية وشاري فيها اسهم وش وضعه

بعدين انا اتكلم عن توازن يرضي الجميع وقانون يكون عارفه الجميع وعامله حساب
    يعني اللي عنده مئة الف سهم على قولتك راح يكون عارف قانون السوق وعامل احتياطه وصدقني كل ماكان السوق اامن كل ماكانت السيولة فيه اكثر والوضع فيه معروف ومفهوم ومتوازن مش يوم لمت داون ويوم لمت اب وكل يوم سالفه واشاعه واغراقات وتلاعب وعفسه الله المستعان
    بعدين ارجوك لا تعطيني امثله عطني حلوووووووول انا ذكرت حلول انت عطني حلول احسن منها ووالله العظيم بقول لك انا معاك واللي قلته هو الافضل في حال كان فعلا الافضل
    وشكرا لكم

عضو نشط جداً الصورة الرمزية شرقاوي
    اذا اردت ان تطاع فاطلب المستطاع

.

عضو
    اخوي محمد الحل انا ذكرته بنهاية ردي عليك . .

الحل هو ان احنا نتعلم من أخطائنا وما نلقي اللوم على الاخرين سواء الهوامير او ادارة السوق . .

الحل هو أن نحاول نتابع السوق ونفهم الاعيبه واللي قاعد يصير فيه وهذا الامر ما راح يأتي بين يوم وليلة ولكن يبيله صبر ومتابعة ومحاولة فهم للي قاعد يصير فيه . . ويبيله فوق كل شي اخطاء وخسارة ومحد راح يتعلم بدون ما يخطئ ويخسر . .

انا تضررت حالي حال الجميع من فترة الهبوط الي صارت بداية هذا الشهر لكن الحمدلله احاول قدر الامكان اني اتعلم والمنتدى هذا ماشالله افادني كثير كثير . .

اما اذا استمرينا على هذا الحال وعلى الطلبات اللا معقولة من ادارة البورصة والحلم فيها فما راح نتقدم احنا كمستثمرين صغار خطوة وحدة نحو تحسين ثقافتنا ومعرفتنا في البورصة فمصيرنا راح يكون الخسائر المتكررة ومع كل خسارة راح نلقي اللوم على فلان وعلان وراح ننسى انفسنا وننسى خطأنا . .

عذرا ً على الكلام لكن انت طلبت حل وهذا هو الحل الوحيد اللي احنا نستطيع ونقدر عليه وصدقني لو كانوا كل المستثمرين عارفين بالبورصة وفاهمين اللي قاعد يصير حولهم قبل الدخول فيها لما حدث ما حدث . .

تحياااتي

عضو نشط جداً الصورة الرمزية Alemadi
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب دبلوماسي
    السلام عليكم

اخوي لو لمت10% ولمت داون10% كان السوق بخير

Banned
    (((عسى ان تكرهو شيا وهو خير لكم وعسى ان تحبو شيا وهو شر لكم)))

Banned
    شيئا شيئا شيئا عيت تجي معي

مؤسس الصورة الرمزية ابوعلي اليافعي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م ح م د
    اخ بوعلي
    خلنا نكون واقعيين شوي ويكون عندنا بعد نظر اكبر

اللي عنده مئة الف سهم عنده ايضا الف عقار على الاقل وعنده رصيد وقدره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وعنده وعنده وعنده وعنده

الكل حر فيما عنده ومسئلة اجباره او منعه من بيع مايملك ستحدث اشكال كبير..

وقد ذكرت لك ان مايحدث الان هو غربله للمستثمرين ..وسيعود الاستقرار والتوازن للسوق مع الوقت بدون فرض جزائات وقوانين تحد من تصرف المالك لما يملك..

ولا يوجد قانون فالعالم يمنع المساهمين كبار كانوا او صغار بالتصرف بما يملكون..

ولنكن واقعيين فان مايحدث الان هو بسبب جهل بعض صغار المستثمرين واغراق السوق بالاسهم ..اذا الحل بيد هؤلا وليس بيد ادارة السوق..وشكرا

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12