صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: استفسار ضروري لو سمحتو

Banned الصورة الرمزية moon15

استفسار ضروري لو سمحتو

السلام عليكم عندي استفسار صغير لو سمحتو وابي مساعدتكم وخاصة الي عندهم فكرة
    انا زوجي طلعت لة ارض صغار موظفين في مكان ما المهم استلم الملكية للارض ويبي يبني والسيولة الحمدالله عندنا حلوة ماشاءالله والخير وايد يعني مو محتاجين قرضهم وصممنا فيلا دورين تصميم خاص بس شنو الطريقة هل نقدر نبني وناخذ القرض مالهم بعدين او في اخر الدفعات وبعدين زوجي قدم الخرائط للاسكان وطلبو منة ينتظر لانة في قرض يديد وموقفين كل المعاملات عشان هالشي مادري هل الموضوع بيطول وايد وخاصة انة محتاجين نبني ابسرعة لانة الايجار امكلفنا كل سنة 94 الف ريال واعتقد لو نستغل هالمبلغ في بيتنا ايكون افضل مادري شنو الاجراءت وليش المعاملات موقفة وهل صحيح عشان القرض اليديد ولا في موضوع ثاني وهل احد منكم قدر يبني بدون ياخذ قرضهم لانة الارض هي كانت اهم شي عندنا والحين اتوفرت والبنيان سهل اذا اللفلوس متوفرة ان شاء الله وياليت الي عندهم تفاصيل للموضوع لو طويلة انا محتاجتها نبي نفهم كل شي يعني البلدية شنو دخلها في الموضوع وكل شي كل صغيرة وكبيرة للاهمية لو سمحتو

13 مشاهدة ولا رد ليش كلكم كبار موظفين ولا مابنيتو

عضو مؤسس الصورة الرمزية بويوسف
    السلام عليكم

اختي مون لايمكن البناء بدون اخذ قرض .. وحاولوا تتاكدون اكثر من ادارة القروض العقارية في بنك قطر الوطني.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بويوسف
    السلام عليكم

اختي مون لايمكن البناء بدون اخذ قرض .. وحاولوا تتاكدون اكثر من ادارة القروض العقارية في بنك قطر الوطني.

وعليك السلام ورحمة الله وبركاتة شكرا لك على الرد السريع
    والله مشكلة اذا صج لا براحمين ولا بيخلون رحمة الله تنزل اوكي ارضنا وحرين فيها وقرضهم الله الغني عنة اذا بنصبر شهور واخر شي 300 الف ماتبني ملحق في بتنا الي سوينا خرائطة ولا هم مايدرون انة المتر وصل 1800 و1900 و200 ريال افلوسنا ونبي نبني وارضنا والدولة عطتنا اياها والله صج مصائب قوما عند قوما فوائدو والله اذا مالهم اي مصلحة معا اني اشك في الشي ذي كان خلونا نبني بيت العمر دون تعقيد

Banned الصورة الرمزية لمت داون111
    اختي علي ماظن انه مب شرط تاخذين القرض

بس قدمي علي طلب القرض ولما ينزل لكم اخذو ورقه موافقه القرض من الوطني وودوها للبلديه ليعطونككم تصريح بناء البيت

ومب شرط تاخذون القرض وتستلمونه علما انه سنويا وكل مايطرح قرض صغار الموظفين راح يكون اسم زوجج من بينهم وبعد سنتين ولا ثلاث بينسحب منكم القرض ولا كأنكم قدمتوه من الاساس

يعني لو تبونه مره ثانيه تقدمون طلب جديد

انا قلت اظن ومب متأكد من كلامي واتمني من الخبراء انهم مايقصرون معاج

وبالتوفيق ان شاء الله

Banned الصورة الرمزية ســـهم
    اختي الكريمه

لايمكن الموافقه على طلبك من قبل الاسكان وذلك لأن الارض مرهونه في الاصل للدوله

اي انه لايمكنك بناء الارض على حسابك الخاص او حتى تقسيمها

..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمت داون111
    اختي علي ماظن انه مب شرط تاخذين القرض

بس قدمي علي طلب القرض ولما ينزل لكم اخذو ورقه موافقه القرض من الوطني وودوها للبلديه ليعطونككم تصريح بناء البيت

ومب شرط تاخذون القرض وتستلمونه علما انه سنويا وكل مايطرح قرض صغار الموظفين راح يكون اسم زوجج من بينهم وبعد سنتين ولا ثلاث بينسحب منكم القرض ولا كأنكم قدمتوه من الاساس

يعني لو تبونه مره ثانيه تقدمون طلب جديد

انا قلت اظن ومب متأكد من كلامي واتمني من الخبراء انهم مايقصرون معاج

وبالتوفيق ان شاء الله

اخوي شكرا على المرور والرد بس اخوي مو مشكلة حتى اذا كنت مو ضامن اومتاكد من الي بتقولة لي بس ترى مافهمت شي كلش شنو تقصد بالموافقة على القرض وهل فية فرق بين الثلاثةة يعني الموافقة والترخيص وموعد تنزيل القرض وبعدين هالموافقة من وين من بنك قطر ولا الاسكان وشنو علاقتهم بالميزانية ووشنو تقصد ولا كنكم قدمتوه وضح لي اخوي للاهمية ترى والله ضعت من قريت مشاركتك وانا متخربطة

عضو مؤسس الصورة الرمزية بويوسف
    اختي تاكدوا من ادارة الاسكان وليس من بنك قطر الوطني لاني ظننته قرض كبار موظفين .. اما بالنسبة لصغار الموظفين ففي اعتقادي الموافقة عن طريقة ادارة الاسكان.

عضو فعال الصورة الرمزية الرميحي
    الله المستعان

عضو نشط
    الانتظار في مصلحتج وعما قريب القرض سيصبح 525
    ان تقليل الخسائر الى الحد الادنى هام جدا اكثر من زيادة الأرباح

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة