صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 91011
النتائج 101 إلى 107 من 107

الموضوع: مقاطعة يومية ( متجدد )

عضو
    سؤال واحد ليش الناس مستصعبه المقاطعه وخاصه حق المطاعم الله مكثر الخدم في البيت يغلون حق العيال همبرجر ولا نجتس ولا يسون عشاء كل يوم شي بيصير في كل بيت مطعم نظيف وبتقل حالات التسمم وبيصير للطلعه مره في الاسبوع نكهه حلوه اما كل يوم اهلكو اليهال من الفاست فود انا صار لي سنتين متبعه النظام واليهال مستانسين والدنيا حلوه , ياليت الناس تقلل المطاعم لانهم يدرون بخطرها على العيال ولحد يقول مانقدر نمنع اليهال كل يحنون لان في الاخير هم يهال

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما مشاهدة المشاركة
    سؤال واحد ليش الناس مستصعبه المقاطعه وخاصه حق المطاعم الله مكثر الخدم في البيت يغلون حق العيال همبرجر ولا نجتس ولا يسون عشاء كل يوم شي بيصير في كل بيت مطعم نظيف وبتقل حالات التسمم وبيصير للطلعه مره في الاسبوع نكهه حلوه اما كل يوم اهلكو اليهال من الفاست فود انا صار لي سنتين متبعه النظام واليهال مستانسين والدنيا حلوه , ياليت الناس تقلل المطاعم لانهم يدرون بخطرها على العيال ولحد يقول مانقدر نمنع اليهال كل يحنون لان في الاخير هم يهال
    سؤال يطرح نفسة مع قرب نزول الراتب
    هل ستتنازل عن راتبك للتاجر الجشع ؟؟ أم ماذا
    سبحان الله وبحمدة

عضو مؤسس
    الاخوة والاخوات الاعزاء
    هذه الحملة لمقاطعة الجشعين دعونا نجعلها فرصة لاعادة النظر في اسلوب حياتنا المعيشي ..... بالامس من النادر ان نلقي بالا للارتفاع في الاسعار اما الان بعد ان ادركنا ان هناك من التجار من يستغل هذه المكرمه الاميريه "لينغص" علينا فلنكن كلنا لهم بالمرصاد وانا احيي هذه "الانتباهه"منكم في التبليغ عمن تسول له نفسه رفع الاسعار المرتفعه اصلا واشارك الاخت الراي في تقليل الذهاب للمطاعم وخصوصا الفاست فود باختصار نفتح اعيننا ونقلل الكماليات فتره حتى يعودوا الى رشدهم وقواكم الله

عضو نشط الصورة الرمزية بـــاروود
    كفوووووووو عليكم قاطعوهم ... انا الصراحه اشوف تفاعل كبير من اقلبية الشعب ...

موضوع يستاهل الرفع

عضو فعال الصورة الرمزية Store
    المقاطعة لردع التجار

عضو مؤسس
    كندور للشوكولاته زاد سعر الصينية اللي انا اشتريها دايما بسعر 350 الى 480 والله حرام عليهم وزاد سعر الكيلو من 200 الى 240 ريال والبيتيفور من 60 الى 80

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kitmat مشاهدة المشاركة
    كندور للشوكولاته زاد سعر الصينية اللي انا اشتريها دايما بسعر 350 الى 480 والله حرام عليهم وزاد سعر الكيلو من 200 الى 240 ريال والبيتيفور من 60 الى 80
    هههههههه. دشو المقاطعة من اوسع ابوابة
    سبحان الله وبحمدة

صفحة 11 من 11 الأولىالأولى ... 91011