صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 72

الموضوع: أخرس ياولاه... أرجع مكانك يا واااد...وبعدين يا هيئة التعليم معاكم

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو مميز الصورة الرمزية المسك1969

أخرس ياولاه... أرجع مكانك يا واااد...وبعدين يا هيئة التعليم معاكم

السلام عليكم

المدرسات وتدريسهم للمرحلة الابتدائية

بسبب انتقالي وابنائي من بيت لآخر... بعدت عني مدارس صغاري وصعب على المدرسة توفير حافلة لأن ما عندهم ممتلئ

وبعد جهد جهيد نقلت ابني لمدرسة قريبه من البيت... هي مدرسة نموذجية وهو من حمسني لها رغم رفضي للأمر...

هو يريدها كون ابن خاله في مدرسة مدرساتهم نساء... وأنا أكره الأمر كون أن المدرسة مهما بلغت كفائتها في التدريس لن تقدر على جنس الذكور

المصيبة أن في القدم كانت النموذجيه حتى الصف الثالث ثم أصبحت للرابع والآن للصف السادس

وأول أمس أخبرني ابني بان المدرسة لا تسمح له بالذهاب لدورة المياة (أعزكم الله) فقلت له:"يمه قول لها ضروري ترى في أولاد يبون بس يطلعون" قال:"قلت لها مرتين وماخلتني وبطني يعورني"

أما في صباح أمس فقد نهض من النوم فجرا وبعد الصلاة أخبرني أن عنده ألم في بطنه وأنه لا يستطيع الذهاب للمدرسة

هنا أيقنت أن الولد يريد التهرب من المدرسة وجلست لأقنعه بأنها المدرسة التي أحب أن يذهب إليها ثم أنه سيتعود علي الطلبه والمدرسات ولكن دمعت عيناه وترجاني أن يغيب أمس... فرفضت وأجبرته على الذهاب

ثم على التاسعه صباحا اتصل على المدرسة للأطمئنان على ولدي ولم يرد علي أحد حتى الحادية عشر صباحا

فخرجت من عملي متجهة جهة مدرسته المستقله النموذجية... ودخلت فقيل لي ممنوع التوجه للصف...قلت لهم:"نادوه ابي اتطمن عليه" قالت من في الاستقبال:"ممنوع لأنه في حصه الحين"
    ثم اتجهت صوب صفه... وتلحقني:"ممنوع أختي والله المديره بتهاوشجج" فقلت:"عفوا شنو بتهاوشني ياهل أنا والا شنو... طلبت اروح له رفضتي وطلبت اتنادونه رفضتي ولا عندكم تلفونات أكلمه وهو في الصف" فمشيت الى صف ولدي

ونظرت من النافذه الصغيره حتى لا أدخل وأخرب عليهم الدرس..فإذا بالاطفال يتمشون في الصف.. والبعض يتعارك.. واثنين رافعين الكراسي على الطاولات

والمدرسة تكتب وتشرح وتصرخ:"بس ياولاه... أرجع مكانك يا واااد... انت واقف هنا ليه"

أقسم بالله العظيم أنا خفت من صوتها وطريقة صراخها للتحكم في الصف...

وفتحت الباب ودخلت وقلت:"السلام عليكم" وسلمت على المدرسة وعرفتها بنفسي... ثم اتجهت لجهة الطلاب وقلت لهم:"ماابي اسمع صوت والكل في مكانه"

ولا حياة لمن تنادي...ثم قلت:"خلوني اسمع حس أحد فيكم" بس الصراحة هدئوا قليلا مع أني صوتي لا يأتي ربع صوت أختنا..

وأجد ابني ومعه ثلاثه طلبه يجلسون بهدوء في مكانهم

فبالله عليكم كيف سيستفيد ابنائنا من درس المعلمه؟؟؟

وأخبرت الاخصائيه الاجتماعية فقالت:" أن المديره أعطت لهذه المدرسة أنذار وطلبت منها التحكم في الصف وأن لم تتحكم بالصف تخرج منه"

يا سلام بالله عليكم هل هذا هو الحل؟ بالله عليكم أنطرد أو نقيل مدرسة كفؤ مثلا لأنها لم لم تتحكم بالصف... أهذا هو الحل؟؟؟
    ونزيد الضغط عليها وما يكفيها ما تعانيه من الطلبة...

وعن ابني فقد سألته أن أراد أن يبقى في المدرسة وعندما سالت دموعه سحبت ملفه وأرجعته لمدرسته الخاصه التي يدرسه فيها رجال

ثم في غرفة الاخصائيه حضر أربع طلاب سوف تقوم المدرسة بفصلهم لأنهم كانوا مشاغبين في الباص... ثم ثلاثه أعطوا انذار لأنهم مشاغبين في الصف... وطالب فصل إلى أن يحضر ولي أمره

يا هيئة التعليم من قال أن المرأة تستطيع تعليم البنين ولمرحله بعد الروضه...مع احترامي وتقديري لجميع المعلمات ولمن هم من أهلي وأقدر كل الكفاءات... ألا أن المرأة تهلك من تعليم الاطفال ولا ينفع لها ألا أن تدرس من هم من جنسها والعكس صحيح...

لماذا حولتم المدارس الابتدائية لمدارس نسائيه بحته؟ ولما بدأ دور الرجال من الاعدادية؟ ثم من الناحية الشرعيه ألا يبلغ الطفل الحلم وهو في الصف الرابع عند البعض... كيف تلبس بعض هذه المدرسات في المدرسه وماذا تضع في وجهها؟ وكيف يراها الطالب وما سيقول في نفسه؟

وإلا نقول عنهم يهالوووه مايفهمون شيء؟

أنا ضد أن تدرس النساء الطلبة إلا في الروضه...ومع تدريس كل جنس لجنسه

حرام عليكم والله يا هيئة التعليم... المدرسة أو الادارية سوف تصل البيت منهكه تعبة لا تسطيع أن تدرس ابنائها أو تراعي زوجها...

طول اليوم في صراخ وهواش ... غيروا يا هيئة التعليم... المرأة تدرس البنات... والرجل يدرس الأولاد فكل جنس يستطيع حزم جنسه...

هل تريدون طلبة الابتدائي يتخرجون للأعدادية كما طلبة المدارس الخاصه الاجنبية؟ دلع في دلع أم تريدونهم رجالا

دمتم في حفظ الله ورعايته

لا تنسوني من الدعاء فأنا واولادي في أشد الحاجة إليه

تميم المجد الصورة الرمزية R 7 A L
    الدعوة خربانه يا أختي
    وين بنحصلها في المدارس ولا في جهات العمل المختلطة
    حتى الكثير من الرجال في بعض الجهات المختلطة قاموا يتضايقون منالى حاصل
    ارتقوا فإن القاع مزدحم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R 7 A L مشاهدة المشاركة
    الدعوة خربانه يا أختي
    وين بنحصلها في المدارس ولا في جهات العمل المختلطة
    حتى الكثير من الرجال في بعض الجهات المختلطة قاموا يتضايقون منالى حاصل

بس يالرحال المدارس غير عن مجال العمل ربي يحفظك...

في مجال العمل الكل كبار والكل عارف شنو طبيعية عمله

لكن تعليم الذكور من قِبل مدرسات جدا صعب على المدرسات... شلون بينظبط الياهل؟ شلون بيتعلم وهو تحت مدرسة؟

والمصيبة أن كان يعيش مع أم فقط... يعني لازم يلقى مكان يشد عليه

أسعدني مروركم الكريم

عضو نشط الصورة الرمزية المقاول
    انا حسب علمي ان المدارس النموذجية انحطت بسبب قلة المدرسين من الذكور وزيادة المدرسات.
    اما بخصوص الاثار التي حصلت بسبب وضع مدرسات بدل مدرسين فلا تحصى .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المقاول مشاهدة المشاركة
    انا حسب علمي ان المدارس النموذجية انحطت بسبب قلة المدرسين من الذكور وزيادة المدرسات.
    اما بخصوص الاثار التي حصلت بسبب وضع مدرسات بدل مدرسين فلا تحصى .

ومن قال حفظك الله أن المدارس الاعدادية والثانوية مافيها نقص من الكادر القطري (ان كنت تقصد الجنسية) وكثير منهم غير قطريين

ثم أن الموظفات في المستقله من مدرسات أغلبهن من العرب.... أتمنى والله أن تغير مثل هذه المدارس لتحوي رجالا للأولاد

أسعدني مرورك حفظك الله

عضو مميز الصورة الرمزية الدمعه
    اآآآآآآآآآآآخ قلبي يعورني ..

كل ماادخل مدرسة ولدي احط يدي على قلبي من المناظر العجيبه اللي اشوفها ..

وظلم كبير في حق المدرسات وحق الطلاب .. هالمدارس النموذجيه ..

الله لايحللهم ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمعه مشاهدة المشاركة
    اآآآآآآآآآآآخ قلبي يعورني ..

كل ماادخل مدرسة ولدي احط يدي على قلبي من المناظر العجيبه اللي اشوفها ..

وظلم كبير في حق المدرسات وحق الطلاب .. هالمدارس النموذجيه ..

الله لايحللهم ..

اسم الله على قلبج غلاي

وليش ساكتين أنتم أولياء الأمور؟ وليش ما ترفعون الأمر لهيئة التعليم؟ أن ماتغير الامر هالسنه بيتغير السنه اليايه؟ أو اللي عقبها أو بتنفع الجيل الجديد

أسعدني مروركم الكريم

عضو نشط الصورة الرمزية Best Man
    انا ماراح اعلق على هيئه التعليم

بس لفت انتباهي شي في موضوعج وحبيت استفسر منج ..انتي قلتي يوم سئلت ولدي اذا كان يبي يبقى في المدرسه ..وعندها سالت دموعه؟؟

شالسبب تقصدين صراخ المعلمه اثر فيه او مخوفهم ؟؟ والله يوفق ولدج ان شاءالله في مستقبله العلمي والعملي ويكون ذخر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Best Man مشاهدة المشاركة
    انا ماراح اعلق على هيئه التعليم

بس لفت انتباهي شي في موضوعج وحبيت استفسر منج ..انتي قلتي يوم سئلت ولدي اذا كان يبي يبقى في المدرسه ..وعندها سالت دموعه؟؟

شالسبب تقصدين صراخ المعلمه اثر فيه او مخوفهم ؟؟ والله يوفق ولدج ان شاءالله في مستقبله العلمي والعملي ويكون ذخر

آمين ويوفقك ومن تحب ربي يحفظك من كل شر...

ولدي كان مهتم أنه يروح مدرسة مدرساتها حريم مثل ولد أخوي... مع أن مدرسته قويه ومعروفه.. وسبحان الله لما نقلت من بيتي لبيت غير صعبت المواصلات لمكان سكني وكانت الاقرب هالمدرسة

لكن هو تفاجأ بالمدرسة وتصرفات الطلبة (مع ان عندهم طلبه حركيين ومشاغبين بس يتحكمون فيهم.. وادارتهم جدا قويه) وتفاجأ أنه مب قادر يركز مع المدرسات لأنها أغلب الوقت تصارخ على اللي ما يستكون

وعندهم قال مدرسة الانجليزي ماخذه يومين وراء بعض بس تقول لهم لو انا امكم أو اختكم ما تحترموني قال يقولون لها الطلاب امبلا فتقول اعتبروني مثلهم...فقال ومحد يحترمها كلش ولا حد يسمع الكلام

أخوي انا دشيت واحد من الطلاب شايل الكرسي حاطه فوق الطاوله

ولما سألته عن أنه يبي ينقل أنا كنت حاسة وكلمت مدرسته أني برجعه... ما ينفع للولد يدرسه غير ريال مثله... فصاح أنه مايبي المدرسة

ولو تشوف ويهه لما وديته مدرسته وشق الحلج من الفرحه لما دش المدرسة أنا صج ارتاح قلبي

غلط تدريس نساء لطلاب ذكور وغلط نقل طالب من مدرسة مدريسها ذكور لمدرسة مدرساتها من الأناث

إن شاء الله أجبت على سؤالك

أسعدني مروركم الكريم

تميم المجد الصورة الرمزية MAZEN37
    لين صف ثالث اوكي
    اقدارنا مكتوبه ,,,,, فلنعش بهدوء ..

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة