صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 40

الموضوع: اسعار ساعات rolex في قطر

عضو فعال الصورة الرمزية فارس قطر333
    جات على االرولكس كل شي ارتفع سعر

والمشكله لا في حسيب ولا رقيب

عضو نشط
    اسأل الله العظيم انه يهنيكم بالنعمه ولايغير عليكم .... بس يالربع مب حرام الواحد يشتري ساعه ب50 و ب80 ؟
    ـ هذا مايعتبر تبذير ؟!
    ـ والنقطه الثانيه اللي تعجبت منها .... احنا قاعدين انتشكى من ارتفاع في السعر بريال وريالين !! والاخوان يتناقشون في ارتفاع اسعار ساعات بالآلاف !!
    ـ لو اني تاجر ودخلت هالمنتدى .... اقسم بالله العظيم اني ماراح اصدق ان في محتاجين من هل قطر ...
    ـ
    ـ
    ـ الله يهدينا وياكم للحق بإذنه
    العِلــــم يرفــــعُ بيتـــا ً لا عمــــادَ لـــهُ ... والجهــــلُ يهـــدِمُ بيـــتَ العـــِـزّ والشــــرفِ

عضو مؤسس الصورة الرمزية بو خليفه 123
    اسعار الروليكس بغض النظر عن ارتفاعات السوق الغير مبرره في قطر ارتفعت بمعدل 20% و ذلك بسبب ارتفاع الذهب عالمياً مع عوامل اخرى ..

و لكن حتى قبل الارتفاع كان الأخ الدرويش (وكيل روليكس) يحط نسبة % Margin على كيفه تزيد عن باقي دول الخليج المجاوره و حتى دول اوروبا ايضاً (حسب ندرة الساعه و عدد اقرطة الالماس بتركيب الوكاله)

هالشيء من حقه و سوق الروليكس يعتبر سوق مفتوح بحكم منافسة سوق الذهب له ببيع الروليكس بسعر ارخص رغم ان الالماس والطوق تركيب , و لكن هنا الشطاره تعود على المستهلك و قراراته الحاسمه .. يا اما ياخذها من وكيل منافس .. او على قولتهم (خلوها تخيس عنده)

شكراً لك اخوي نحيس على الموضوع واضح انك من محبين الروليكس
    تحياتي من البلكونه

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لابس بشت مشاهدة المشاركة
    أنا سمتها في مكه في رمضان كان سعرها نفس سعر البيت الحديث
    غلطان انا كنت ابي اشتري ساعه ياخت ماستر كان سعرها 47 الف ريال قطري اتصلت في واحد من شباب وكان في مكه وقالي لان بروخ وخصها وكان الفرق 6 الف ريال ولبناني الي في درويش يقولي مستحيل انزل رديت عليه خلها عندك بشتريها من مكه قالي بكم قلت له ارخض من عندك مابقيت اقوله القيمه ولا تنسى انها بريال سعودي انزل من الفطري

عضو مؤسس الصورة الرمزية الدوحه1
    ياجماعه اللي يبي يشتري ساعه "رولكس" ماراح تفرق معاه 5 او 10 الاف زياده؟؟
    هالساعات اصلا مخصصه للاغنياء وتعتبر من الرفاهيه.. واللي مايقدر يدفع يروح يشتري "سيكو"!!!
    وانا عن نفسي ماراح تفرق معاي لو سعر الساعه صار مليون!!!
    انا اهم شي عندي اسعار المواد الرئيسيه واللي مانقدر نستغني عنها ونحتاجها يوميا في حياتنا مثل : الخبز والروتي, العيش , الحليب ومشتقاته , السكر , السمك واللحم والدجاج , زيت الطباخ ,الماي والكهرباء , البترول وغاز الطبخ,...

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدوحه1 مشاهدة المشاركة
    ياجماعه اللي يبي يشتري ساعه "رولكس" ماراح تفرق معاه 5 او 10 الاف زياده؟؟
    هالساعات اصلا مخصصه للاغنياء وتعتبر من الرفاهيه.. واللي مايقدر يدفع يروح يشتري "سيكو"!!!
    وانا عن نفسي ماراح تفرق معاي لو سعر الساعه صار مليون!!!
    انا اهم شي عندي اسعار المواد الرئيسيه واللي مانقدر نستغني عنها ونحتاجها يوميا في حياتنا مثل : الخبز والروتي, العيش , الحليب ومشتقاته , السكر , السمك واللحم والدجاج , زيت الطباخ ,الماي والكهرباء , البترول وغاز الطبخ,...

عضو فعال الصورة الرمزية Store
    ياجماعة والله ان الي يشتغلون في الرولكس نصابين دخلت من حول اسبوع عليهم بترنق سوت بدلة رياضة

قلت له ابي الرولكس الساب مارينر الخضراء

قال مافي قلت له متى بتجي قال بالطلب

قلت اوكى الزرقاء

قال في الذهب الابيض

قلت له والاستن ستيل

قال مخلصة

المهم بعد اسبوع رجعت له وانا لابس ثوب وغترة ومعاي واحد من الربع

قلت له عندك الرولكس الخضراء

قال لي أأأأأأي

قام وطلعها من داخل الكبت

قلت له كم

قال 35 الف

وماعليها اي خصم

قلت له طيب والزرقاء

قال اصلاً الزرقاء مانزلت استن ستيل

قلت له يا اخي انا من سبوع كنت عندك وقلت لي خالصة المهم ويعتفس البناني

قلت له طيب في قلم رولكس قال لا الرولكس مانزلو اقلام قلت طيب وايش هذا ( انا عندي قلم رولكس ورويته اياه )

قال اي احنا ماعندنا بس اكيد براء نزلوه يعني هم مايدرون شالسالفه وقاعدين يلعبون على الناس

والي يقول ان ساعة الرولكس حق الاغنياء الي مايهمهم شي هذا كلام فاضي والي قاعد يقول هالكلام انسان مايفهم

يا اخي الفكرة عن زيادة منتج بدون داعي او مع المكرمة الاميرية بس مب شرط الرولكس او سيارة

خلكم كلكم يد وحده ومقاطعة بيتئدبون

عضو مميز
    يا الربع ترى في دراستي للماستر عملت بحث عن الرولكس لمادة التسويق، و الخلاصة ان الساعة لا تفرق عن مثيلاتها (الفاخرة) من ناحية الكواليتي، و لكن فرق السعر المبالغ فيه فقط لأسم "الرولكس" حيث ان لها تاريخ عريق.
    أعيد: لا فرق في الجودة و المتانة بينها و بين الساعات الاخرى الفاخرة، فقط فرق السعر جدا مبالغ فيه لمجرد اسم.
    من حسن إسلام المرء تركة ما لا يعنيه

عضو مميز الصورة الرمزية N7eEeS
    شكرا لتفضلكم جميعا بالمرور
    والفكره اللي حبيت اوصلها كيف لندن ارخص من قطر حيث ان الدولة هناك تفرض ضريبة على السلع بنسبة 20% بينما في قطر لايوجد ضرائب!
    اضف إلى ان لندن تتميز بارتفاع مستوى المعيشة مقارنة بقطر يعني مافي مجال للمقارنة.
    اما اللي يقول اللي بيشتري الساعه بيشتريها ماتفرق معاه ، اقول الا تفرق والتجار ترى ماصاروا تجار الا لانهم حريصين ويحاسبون على النص ريال.
    وباعطيك معلومة من التاريخ القطري.
    في السبعينات قطر مافيها ذاك الخير وكانوا في الغالب يجتمعون مجموعة من الاصدقاء والمعارف ويشترون اراضي مع بعض وكل واحد وله سهمه.
    كان في واحد من كبار التجار الحاليين واللي يكون في الغالب هو المسؤول عن عملية المفاوضات والشراء كان يحط في التكلفة قيمة القلم اللي يكتب فيه.
    زبدة الكلام فلوسكم ماتجيكم بالساهل والدنيا فرص استغلوها أحسن استغلال.

ولا بُدَّ للمجتمع من ميلاد، ولا بُدَّ للميلاد من مَخاض، ولا بُدَّ للمَخاض من ألم، فمِن أجْلِك يا فَجْرَ الإسلام كم تَحْلُو في الدرب الآلام!

فلا تكونوا أحدَ رجلين: رجلٍ نام في النور، وآخرَ استيقظ في الظلام

لا..لا تَخَفْ على دين الله العظيم؛ فـ(لا يزال الله يَغرِس في هذا الدين غَرْساً يَسْتَعْمِلُهم في طاعته) ، وخَفْ على نفسك أَمِنَ الغَرْس أنت أم لا؟!

عضو مؤسس
    انا بعد اشترين ساعه من الرياض ب99الف ريال سعودي وهي ساعه رولكس من محل العطار ومحمد صديق شاريها شهر 7 بعد شهر رحت البيت الحديث لقيت نفس الساعه ب120 الف ريال قطري والريال القطري اعلى من الريال السعود ي!!!!!!
    my honesty gets me in trouble

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة