صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 14 من 14

الموضوع: مشكلة الماسنجر رقم 8100030d بليز ابي حل :(

عضو نشط الصورة الرمزية ♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
    الغريب في الموضوع اللي توني اكتشفته اني فتحت الديسكتوب و بطلت الماسنجر وطلع لي نفس الخطأ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مادري المشكله ماتوقع من الكمبيوترات نفسها لان لابتوبي كان شغال 3 شهور وانا خارج قطر بس جيت الدوحة ماعاد يشتغل الماسنجر نهائيا وكله يطلع لي هالخطأ والحين يوم اجرب الديسكتوب نفس الحاله فهل المشكله من النت او ايش بالضبط ؟؟
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (أنا زعيم بيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقاً ) ..

المراء = الجدال

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا يَكُونُ لِرَجُلٍ ثَلاثُ بَنَاتٍ أَوْ ثَلاثُ أَخَوَاتٍ أَوِ اثْنَتَانِ أَوْ أُخْتَانِ فَيَتَّقِي اللَّهَ فِيهِنَّ وَيُحْسِنُ إِلَيْهِنَّ إِلا دَخَلَ الْجَنَّةَ "

عضو الصورة الرمزية ALA1574
    طيب اختي اطفي الرواتر من الكهرباء وخليه دقيقة ورجعي اشغليه
    واذا ممكن نوع الراوتر اللي عندك , نشوفله firmware للتحديث

عضو نشط الصورة الرمزية ♫ احسـاسـ طفلـهـ ♫
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALA1574 مشاهدة المشاركة
    طيب اختي اطفي الرواتر من الكهرباء وخليه دقيقة ورجعي اشغليه
    واذا ممكن نوع الراوتر اللي عندك , نشوفله firmware للتحديث
    سويت كل شي بالراوتر وعملت له ريستارت ولا فيه فايده و قررت اروح اشتري راوتر جديد والحمدلله اليوم شريته و شغلته وكل شي ممتاز وحتى الماسنجر اشتغل اثاريه مب مشتغل بسبة الراوتر تخيل ..

جزاك الله خير وبيض الله ويهك الصراحه صج ماقصرت وتعبتك وياي لكن الحمدلله تم بحمد الله حل المشكله العويصه اللي ماكان لها حل ههههه ..

مشكوووووووووووووووووووووووووووور
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (أنا زعيم بيت في ربض الجنة لمن ترك المراء وإن كان محقاً ) ..

المراء = الجدال

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا يَكُونُ لِرَجُلٍ ثَلاثُ بَنَاتٍ أَوْ ثَلاثُ أَخَوَاتٍ أَوِ اثْنَتَانِ أَوْ أُخْتَانِ فَيَتَّقِي اللَّهَ فِيهِنَّ وَيُحْسِنُ إِلَيْهِنَّ إِلا دَخَلَ الْجَنَّةَ "

Banned
    الحل اختي اول شي احذفي المسن من الكونترول بنل وعقب ادخلي موقع الهوتميل ونزلي اجدد مسنجر وتوكلي على الله وبيشتغل

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12