السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
بداية انا اعارض اليوم الوطني جملة وتفصيلا لاعتبارات دينية وان شاء الله السنين الجايه يتم الغائه واستغلال الاموال المهدرة فيه في امور أهم .
ثاني شي يوم الاحد كنت راجع من السفر تقريبا الساعه سبع بالليل اتصل على السايق جيب لي السياره عند الباب قال بابا انا يطلع من بيت خمسه ونص ولين الحين مايقدر يجي قلته ليش قال الطريق مسكر!!
طلعت برع الا اشوف العالم متزاحمة ادور ليموزين مافي ادور تكسي مافي؟ والحل؟ انتظرت السياره بعد نص ساعه وصل! في خلال هذه اللحظات سمعة كل الدعاوي تنصب على اللي في المسيره!!
بعض الناس قاموا يقطعون الشارع ويروحون الخط الثاني يدورون تكاسي او حتى يكلمون السواقين يجونهم برع وكل من يسحب شنطته!!
طبعا وانت واقف برع تشوف الشارع مسكر والشباب والشابات الله يصلحهم رقص واغاني!!
المهم جات السياره وركبنا تمينا ساعه وشوي لين وصلت قبل اشارة راس بوعبود والمسافة كلها ماتجي كيلو الحل كان بتخاذ قرار سريع بمخالفة القانون واضرب رصيف واطلع على الشارع الثاني باتجاه اشارات عبدالغني؟؟ وصلنا الاشاره الا زحمة لان الخط اللي رايح الكورنيش موقف ؟؟ بس الحمد الله ماطولنا عند الاشاره؟
السؤال المطروح مطار الدولة الرسمي يتم تعطيله علشان مجموعة من الشباب الفاضي يعبر عن مايسميها فرحته باليوم الوطني بالرقص والمناقز بين السيارات؟ماذنب الناس اللي تعطلت مصالحهم والناس اللي جايه وخاصة أن في مؤتمر عندنا ثاني يوم والفنادق باتجاه الكورنيش ؟؟ نقطة اخيره مهمة الشوارع اللي كانت باتجاه مستشفى حمد زحمة لانها روافد للكورنيش ؟؟
ومني لسعادة وزير الداخلية بمنع هذه المهازل بحجة اليوم الوطني و اللي يبي يعبر يروح اي عرضه ويعبر عن فرحته والبنات يسون لهم احتفالات خاصة فيهم.
اللهم ردنا لدينك ردا جميلا