صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 567
النتائج 61 إلى 64 من 64

الموضوع: ارجووكم ساااعدوني ,, انا امووت مووت بطئ !!!!!!!!!

عضو الصورة الرمزية sanaqater
    اذكري الله ذكرا كثيرا وضعي يدك على مايؤلمك واقري عليها السبع المثاني سبع مرات (الفاتحة ) وعليكي بالعسل والحبة السوداء فإن فيها شفاء من كل داء اكيد ها عين وارقي نفسك وتصدقي قال رسولنا الكريم داو مرضاكم بالصدقات

عضو فعال الصورة الرمزية المليونير الفقير
    اختي اذا تبين ترتاحين من هالمعاناه وتنسينها مره وحده باذن الله سوي الي بقولج عليه بكره اتصلي على 180 وقولي ابي رقم الدكتور محمد زبيب استشاري باطنيه وباذن الله بتدعين لي لان هالمعاناة كانت عندي والحمدلله بعد مقابلة هالدكتور وانا مرتاح مع العلم قبل مااقابلة اكثر من سنه وانا في معاناة هذا واتمنالج الشفاء العاجل
    لا اله الا الله

عضو مؤسس الصورة الرمزية بولينجر
    لا بأس عليج طهور ان شاء الله....
    اختي الكريمة ام حبيبتي لازم تعدلين نظامج الغذائي اول شيء وعيدي الفحوصات في مستشفى اخر.... ولا تنسين ان ترقين نفسج يوميا....
    والله يشافيج ويعافيج ....

عضو
    السلام عليكم بالنسبه للشخص الذى يحس بحراره في البطن لازم يصور تصويربالاشعه مكان الالم حتى يطمان انه مافي ورم والمعده مافيها شي وهذي الحراره عباره عن تكون خلايه اما تكون حميده او خبيثه حفظنا الله وياكم ومن العلامات عند بذل اي جهد يتعب الشخص وعند الاسترخاء او النوم تزيد الحراره هذا الموضوع كان مع والدتي الله يرحمها وكان الدكتور الذي متابعها يعطيها دواء المعده وقبل الوفاء بشهر اكتشفنا انه نتيجه الحراره هو نمو خلايا غير مرغوب فيها ومكونه ورم والله يحفظنا وىاكم من كل سوء واود ان الفت انتباهكم بانه الراقي الشرعي الشيخ عمر محمد حنفي ابراهيم امام وخطيب مسجد القبه مصرى الجنسيه في ذمه الله الله يرحم جميع موتانا والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 567