صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: الايرباق لايعمل وحادث خشن واصابات من المسؤول ياتويوتا ؟؟!

عضو مميز الصورة الرمزية تمون

الايرباق لايعمل وحادث خشن واصابات من المسؤول ياتويوتا ؟؟!

عادت مشاكل سيارات**لاند كروزر للواجهة من جديد بعد استمرار شكاوى المواطنين تجاه منتجات الشركة دون أن تتحرك لمعالجتها ، حيث تقدم المواطن (عبد الله ج) بشكوى عبر الوئام، أكد فيها تعرضه إصابات بالغة جراء استخدامه سيارة جيب لاندكريزور 2011.
    وقال المواطن (عبد الله .ح) للوئام، إنه تعرض لحادث مروري تسبب في تلف أجزاء كبيرة من السيارة، مضيفا أن الأبواب الجانبية للسيارة أصبحت لا تحميه بالرغم من قوة الاصطدام فلم تخرج*ما يسمى بوسائل السلامة (*الايرباغ ).
    وقد أسفر عن ذلك تعرض المواطن عبد الله لكسور في أعلى**الكتف ( الترقوة ) وضربة**قوية*في الرأس وبعد*تدخل الطبيب تم وضع سبع غرز ورضوض قوية**في القفص الصدري بسبب مقود السيارة**وكذلك رضوض متعددة**في أنحاء الجسم.
    وقال المواطن عبد الله إن الشركة المعنية لم تكلف نفسها الاطمئنان على صحته.وطالب عبد الله باتخاذ إجراءات عاجلة لحماية الموطنين من مثل هذه المخاطر، وتعويضه عن الأضرار الجسدية الناجمة عن الحادث، بالإضافة إلى استبدال السيارة بالكامل، معتبرا أنها كادت تودي بحياته نتيجة لانعدام وسائل السلامة بها.ووجه عبد الله نداء إلى المسؤولين حماية المستهلك سواء الرسمية أول الأهلية التدخل أيضا لتشديد الرقابة والوقوف مع المواطن في مثل هذه الحالات.
    وكانت الوئام قد انفردت دلائل على عيوب تصنيعية ومشاكل فنية في منتجات بعض شركات السيارات. ويأتي حادث عبد الله، بعد فترة من إثارة موضوع مثبت السرعة الذي جعل الكثيرين ينتابهم القلق بشأن إجراءات السلامة بسياراتهم.

المصدر
    http://alweeam.com/archives/101386

عضو مميز الصورة الرمزية tawareq
    مواصفات على الفاضي
    وكل سنة يغيرون في كماليات السيارة ويرفعون الاسعار
    وحتى لو اشتكيتوا محد راح يسمعلكم

ميتين على التويوتا خلهم ينفعونكم

وللي جرب الصيانه في الوكالة نصب في نصب

عضو نشط
    الحمدالله على السلامة و ما أشوفون شر أنشالله بس السوؤل هل قائد السيارة واضع حزام الأمان؟
    لأنه ألي أعرفة أنه عند حصول حادث و لم يكن حزام الأمان في موضعه أثناء القيادة فأنه الوسادة الواقية لا تعمل .

عضو نشط جداً
    تويوتا جوده كانت في السابق وبعد ضمان شراء السيارات منها قامت تصنع سيارات خاليه من وسائل امان والدليل الموصفات الخليجية اقل بكثير من الموصفات اللي تصدر لاوروبا ولو هل حادث في اي دولة اوروبية كانت الشركة تعمل ألف حساب علشان المتضرر لا يرفع قضية عليهم وما تقول غير حسبي الله ونعم الوكيل على كل شركة تهمل وتلعب في ارواح الناس

عضو فعال الصورة الرمزية المبرمج صلاح

بالتوفيق ان شاء الله
    تابعوني عالانستقرام لتصلكم احدث اجهزة رواترات الواي فاي و الفايبر

‏@Qatar_wifi

https://www.instagram.com/qatar_wifi/

عضو مؤسس الصورة الرمزية محاسب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المناعي1 مشاهدة المشاركة
    الحمدالله على السلامة و ما أشوفون شر أنشالله بس السوؤل هل قائد السيارة واضع حزام الأمان؟
    لأنه ألي أعرفة أنه عند حصول حادث و لم يكن حزام الأمان في موضعه أثناء القيادة فأنه الوسادة الواقية لا تعمل .
    متــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــأكد؟؟؟ من هالمعلومه

عضو نشط
    نعم متأكد من هاذي المعلومة لأنه أذا خرجت الوسادة الهوائية و أنت مب لابس أحزام الأمان ممكن توئـدي الى الوفاه لقدر الله وهاذا الكلام مكتوب في بعض السيارات و أنا صراحة بحثت في هاذ الموضوع كثير وأنا انصح الشباب ألي يحطون الحزام و يلفونه خلف الكرسي علشان الصوت و الله ما انصحة .. لأنه أي ضربة بسيطة ممكن تخرج الوسادة الهوائية و هي حماية بعد الله تكمل مع لبس حزام الأمان والله يحفظ الجميع أنشاءالله ...

عضو الصورة الرمزية Qtr33
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المناعي1 مشاهدة المشاركة
    نعم متأكد من هاذي المعلومة لأنه أذا خرجت الوسادة الهوائية و أنت مب لابس أحزام الأمان ممكن توئـدي الى الوفاه لقدر الله وهاذا الكلام مكتوب في بعض السيارات و أنا صراحة بحثت في هاذ الموضوع كثير وأنا انصح الشباب ألي يحطون الحزام و يلفونه خلف الكرسي علشان الصوت و الله ما انصحة .. لأنه أي ضربة بسيطة ممكن تخرج الوسادة الهوائية و هي حماية بعد الله تكمل مع لبس حزام الأمان والله يحفظ الجميع أنشاءالله ...

للعلم انا سويت حادث وماكنت رابط حزام وطلعت الايرباقات (لكزس)
    وجزاك الله خير وانا كانت عندي نفس المعلومه انها ماتطلع الا اذا رابط الحزام لكن التجربه غيرت المفهوم عندي بالكامل

والحمدلله على كل حال

عضو مؤسس الصورة الرمزية محاسب
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qtr33 مشاهدة المشاركة
    للعلم انا سويت حادث وماكنت رابط حزام وطلعت الايرباقات (لكزس)
    وجزاك الله خير وانا كانت عندي نفس المعلومه انها ماتطلع الا اذا رابط الحزام لكن التجربه غيرت المفهوم عندي بالكامل

والحمدلله على كل حال
    مشكور ع التوضيح
    وجزاك الله خير وشكرا للجميع

عضو مؤسس
    السلام عليكم

اللي اعرفه انه الايرباق مايطلع الا اذا رابط حزام الامان

الحمد لله على سلامتك ياخوي

اجر وعافيه
    اللهم اغفر لأبي وارحمه برحمتك
    اللهم اغفر لجميع المسلمين والمسلمات
    الاحياء منهم والاموات

قال ابن رجب رحمه الله :"خاتمة السوء تكون بسبب دسيسة باطنة للعبد لايطلع عليها الناس"
    وقال بعضهم : ( كم من معصية في الخفاء منعني منها قوله تعالى : " ولمن خاف مقام ربه جنتان " )
    " إن الحسرة كل الحسرة ، والمصيبة كل المصيبة : أن نجد راحتنا حين نعصي الله تعالى "

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة